انطلاق بطولة دبي للضيافة 16 نوفمبر
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق بطولة دبي للضيافة 16 نوفمبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق بطولة دبي للضيافة 16 نوفمبر

دبي ـ مصر اليوم

كشف كل من أحمد بن حارب رئيس بطولة دبي العالمية للضيافة, وأحمد شريف نائب الرئيس لبطولة دبي العالمية للضيافة, وطارق مجان ئيس اللجنة الفنية للبطولة أمس في قاعة المؤتمرات في المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن أجندة فعاليات بطولة دبي للضيافة وعدة مفاجآت نوعية ما هي إلا بمثابة جزء بسيط من باقة المفاجآت التي ستنطلق بالتزامن مع انطلاق البطولة في 16 نوفمبر. وأبرز المفاجآت الإعلان عن قيمة جوائز مسابقات البطولة, والتي تبلغ نحو 6 ملايين درهم, ومشاركة ضيافة قصر زعبيل بـ 3 إنجازات عملاقة ستدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية. وتنطلق الدورة الأولى لبطولة دبي العالمية للضيافة بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي, خلال الفترة 16-18 نوفمبر بتنظيم من ضيافة قصر زعبيل بالتعاون مع الاتحاد العالمي لجمعيات الطهاة, وجمعية الإمارات للطهي بمقر مركز دبي التجاري العالمي بهدف تسليط الضوء على المأكولات والتراث في الدولة فضلاً عن توعية الناس بأهمية المأكولات الشعبية التي يجب الحفاظ عليها لأجيالنا القادمة, ويتنافس في اليوم الأول أمهر طهاة ألمانيا وروسيا والبرازيل وكندا لإعداد ألذ المأكولات أما في اليوم الثاني فتنحصر المنافسة بين طهاة من ويلز وهونغ كونغ وجنوب أفريقيا وسلوفينيا, وفي اليوم الثالث الأخير يتنافس ألمع طهاة الإمارات وأميركا وأستراليا وسنغافورة على المراتب الأولى, وسيحصل كل فريق على ميداليات ذهبية أو فضية أو برونزية مع شهادات مشاركة بينما ستنال الفرق الثلاثة الأولى جوائز نقدية. ومن أبرز محطات المؤتمر الإعلان عن استقطاب المسابقة الإماراتية لنحو 745 مشاركاً بحيث بلغ عدد المشاركين في فئة المأكولات المنزلية نحو 154 مشاركاً, ووصل عدد المشاركين إلى 231 في فئة المحترفين والهواة, ونحو 360 مشاركاً في فئة المنتجات والإبداعات المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة دبي للضيافة 16 نوفمبر انطلاق بطولة دبي للضيافة 16 نوفمبر



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates