نسبة 80 الإشغال في العيد وتفاؤل بموسم سياحي جيد
آخر تحديث 11:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نسبة 80 %الإشغال في العيد وتفاؤل بموسم سياحي جيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسبة 80 %الإشغال في العيد وتفاؤل بموسم سياحي جيد

البحر الأحمر ـ وكالات

أكدت تقارير متفرقة على أن القطاع السياحي المصري بدأ بالتعافي والإنتعاش وخصوصا مع اقتراب إجازة عيد الأضحى،  حيث ارتفعت نسب إشغال الفنادق والسياح المتوافدين على الجمهورية وخصوصا على منتجعات البحر الأحمر. وأشار تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن مطار الغردقة الدولي استقبل الثلاثاء أكثر من ثمانية آلاف سائح من الجنسيات المختلفة على متن 50 طائرة، فيما استقبل مطار مرسى علم ستة طائرات تقل 1600 سائح. ونقل التقرير على لسان اللواء سعد الدين، أمين سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، تأكيداته على أن نسب الإشغال خلال عيد الأضحى تصل إلى 80 في المائة  كمتوسط نسب الإشغال العامة، حيث أن هناك بعض الفنادق من فئة الخمس نجوم وصلت نسبة الإشغال فيها إلى 90 في المائة. وأضاف سعدالدين أن السياحة الداخلية للمصريين تساهم في رفع معدلات الإشغال بفنادق الغردقة وسفاجا لإقبال المصريين لقضاء أجازة العيد، لافتا إلى أن المحافظة تضم 262 منشأة ومنتجعا سياحيا موزعة على 4 مدن بها 70 ألف غرفة. ويذكر أن الموسم السياحي في مصر شهد انتعاشا كبيرا مع اقتراب عيد الفطر في شهر اعسطس/ آب الماضي، حيث بلغ التفاؤل ذروته بعد الإعلان عن أرقام ونسب الإشغال في الفنادق الواقعة على البحر الأحمر خلال أيام العيد والتي وصلت إلى 100 في المائة، لتبشر العاملين والمستثمرين بالإضافة إلى السياح بعودة الأمور إلى طبيعتها فيما يتعلق بالسياحة في بلد الفراعنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسبة 80 الإشغال في العيد وتفاؤل بموسم سياحي جيد نسبة 80 الإشغال في العيد وتفاؤل بموسم سياحي جيد



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates