إنقاذ 3 لبنانيين تاهوا أثناء تزلجهم على الجليد
آخر تحديث 22:46:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنقاذ 3 لبنانيين تاهوا أثناء تزلجهم على الجليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنقاذ 3 لبنانيين تاهوا أثناء تزلجهم على الجليد

بيروت ـ جورج شاهين

  قالت مصادر في الجيش اللبناني والدفاع المدني، إن وحدة مشتركة منهما أنقذت، الأحد، ثلاثة أشخاص تاهوا أثناء قيامهم بالتزلج مع أربعة آخرين من رفاقهم من أبناء المنطقة في التلال ما بين بلدتي ترشيش وكفرسلوان في المتن الأعلى، والتي تبعد حوالى 51 كيلو مترا شرق مدينة بيروت.وأضافت المصادر أن أحد التائهين أجرى اتصالا من هاتفه الخلوي بالدفاع المدني  الذي نقل على الفور أجهزة الإنقاذ لمساعدتهم واستخدموا جرافات للوصول إلى المنطقة الوعرة، وكذلك تم الاتصال بالجيش الذي تواصل مع التائهين عبر الهاتف إلى أن عثر عليهم، وكان أحدهم في حالة حرجة.ولاحقا، أفاد المكتب الإعلامي في الدفاع المدني، بأن المصابين الثلاثة الذين أُنقذوا، هم ناجي مازن زين الدين، فيصل المغربي ودانيال زيتوني، وإصابته خطرة، وقد نقلوا جميعا إلى مستشفى تل شيحا في زحلة.وأكد الدفاع المدني أن الذين تاهوا في التزلج في المنطقة المذكورة كانوا سبعة أشخاص، لكن أربعة منهم تمكنوا من الوصول إلى منطقة آمنة فيما توجه اثنان آخران لإنقاذ رفيق لهم فتاهوا معه نتيجة جرف ثلجي فاجأهم فطمر المنطقة التي كانوا يمكن من خلالها أن يتسلقوا للوصول إلى شير بري مكشوف على الثلج. ونبهت مصادر أمنية المواطنين من مخاطر اللجوء إلى مناطق وعرة لا تحتوي على مسالك شرعية للتزلج، مخافة الوقوع في انهيارات ثلجية أو حفر غير آمنة موجودة بقوة في مناطق غير معتلمة وغير صالحة وآمنة للتزلج قبل أن تغطي الثلوج المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنقاذ 3 لبنانيين تاهوا أثناء تزلجهم على الجليد إنقاذ 3 لبنانيين تاهوا أثناء تزلجهم على الجليد



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates