fiavet  تختار الأقصر لاحتضان مؤتمرها السنوي
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" FIAVET" تختار الأقصر لاحتضان مؤتمرها السنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " FIAVET"  تختار الأقصر لاحتضان مؤتمرها السنوي

الأقصر – محمد العديسى

اختارت شركات السياحة الايطالية مدينة الأقصر لعقد مؤتمرها السنوي في شهر نيسان/ إبريل من العام المقبل 2013، فيما قال محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد  "إن اختيار اتحاد شركات السياحة الايطالية للأقصر لعقد مؤتمره السنوي بها هو بمثابة رسالة للعالم أجمع أن مصر واحة الأمن والسلام، ويمثل رسالة للشعب الإيطالي بأن مصر آمنة ومستقرة، كما أنه يعد مناسبة لعرض فرص الاستثمار المتاحة في المحافظة على المستثمرين الايطاليين في المجال السياحي والتي من بينها إقامة 18 فندقًا على هضبة الطود السياحية المطلة على النيل ، ومشروع مد خط للسكك الحديد بين الأقصر ومدن البحر الأحمر، ومد خط  "تلفريك" لربط آثار البر الغربي للأقصر بالبر الشرقي وغيرها من مشروعات الاستثمار المتاحة في المحافظة هذا وأكد رئيس غرفة شركات السياحة في الأقصر ثروت عجمي أن الغرفة بدأت استعداداتها مبكرًا لهذا الحدث السياحي الهام وذلك بعد فوز مصر من بين خمس دول لتنظيم أكبر تجمع سياحي إيطالي وهو المؤتمر السنوي للجمعية العمومية لمنظمة اتحاد شركات السياحة الايطالية FIAVET، في حضور أكثر من ألف شركة سياحة. مؤكدًا أن استضافة الأقصر لهذا المؤتمر هو فرصة حقيقية لتحقيق مزيد من الجذب السياحي ومزيد من الترويج للسياحة الثقافية في مصر .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 fiavet  تختار الأقصر لاحتضان مؤتمرها السنوي  fiavet  تختار الأقصر لاحتضان مؤتمرها السنوي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates