الإبداع القصصي تتصدر إصدارات القومي للترجمة
آخر تحديث 23:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإبداع القصصي" تتصدر إصدارات "القومي للترجمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإبداع القصصي" تتصدر إصدارات "القومي للترجمة"

كتاب
القاهرة-صوت الإمارات

احتلت سلسلة الابداع القصصى المركز الأول بين إصدارات المركز القومي للترجمة في شهر مارس الجاري ، حيث صدرت مجموعة متميزة من الروايات.


وذكر المركز ـ في بيان صحفي الاثنين ـ أن من بين هذه الروايات رواية جور فيدال الشهيرة (هوليود) من ترجمة مجدى عبد المجيد خاطر، الرواية الاذربيجانية (دنيا الناس) من تأليف واقف سلطانى ، ومن ترجمة أحمد سامى عبد الفتاح، رواية (سهم الله) والمترجمة عن النيجرية ، من تأليف تشينو اتشيبى ومن ترجمة سمير عبد ربه ، أيضا الجائزة على جوائز عديدة (استاد ويمبلدون) من تأليف دانيلى ديل جوديتشية ، ومن ترجمة وتقديم سيد الشيخ،رواية (الأربعينية )من تأليف خوان جويتيسولو ومن ترجمة عبير عبد الحافظ.


وعن سلسلة (ميراث الترجمة) ، صدر كتاب الحضارة الهللينسية من تاليف و.و.تارن ، ومن ترجمة عبد العزيز توفيق جاويد ، ومن مراجعة زكى على ، وتقديم مصطفى النشار ، كتاب علم الجمال (الاستطيقا) لدنيس هويسمان ، ومن ترجمة أميرة حلمى مطر ومراجعة أحمد فؤاد الاهوانى وتقديم رمضان بسطاويسى محمد ، (ابن فرجينيا) لأوين وستر ، من ترجمة محمد عوض محمد ومن تصدير ماهر شفيق فريد ، كتاب جان بول سارتر (الكلمات) بترجمة محمد مندور، كتاب اميل دور كايم (التربيه الاخلاقية) من ترجمة السيد محمد بدوى ومن تقديم محمد الجوهري ، (محاورات الفرد نورث هوايتهد ) من تأليف لوسيان برايس وترجمة محمود محمود ومن تقديم زكي نجيب محمود.


كما صدر عن سلسلة الشعر، (مختارات من الشعر السلوفاكي المعاصر) ، من ترجمة خالد البلتاجى . وعن سلسلة عالم الطفل صدرت قصة الدجاجة الخارقة من تاليف فليكس ميترر ومن ترجمة وتقديم أشرف نادى حامد.


ايضًا صدر هذا الشهر كتاب هيلين فيشر الشهير (لماذا نحب؟؟ طبيعة الحب وكمياؤه) بترجمة الاديبة الكبيرة فاطمة ناعوت وأيمن حامد ، (المعارضة الاخلاقية) مقاومة عسكرة المجتمع ، من تحرير أوزجزر هفال شنار ، جوشكون أوسترجى ، ومن ترجمة عبد الوهاب علوب ، (انحسار القوة الامريكية) الولايات المتحدة في عالم من الفوضى ، من تأليف ايمانويل فالرشتاين ومن ترجمة ايزيس قاسم ، مراجعة طلعت الشايب ، (الانهيار الكبير 1929) ، والذى يتحدث عن انهيار الاقتصاد العالمي في العام 1929 ، من تأليف جون كينيث جالبريث ، ومن ترجمة حمدى ابوكيلة ، و(الانثروبولوجيا الاجتماعية للأديان) من تأليف كلود ريفيير ، ومن ترجمة وتقديم أسامة نبيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإبداع القصصي تتصدر إصدارات القومي للترجمة الإبداع القصصي تتصدر إصدارات القومي للترجمة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates