شجن ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا في الإمارات
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Arabic

"شجن" ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شجن" ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا في الإمارات

أبوظبي ـ العرب اليوم

انضم كتاب "خورفكان في ذاكرة الزمان" لمحمد النقبي، ورواية "شجن" لسارة الجروان، وكتاب "ست الحاجة مصر" لبلال فضل، إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعا، لتلحق بكتب "ميد إن جميرا " لكلثم صالح، و"الملوك المحتسبون. الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية" لمنصور النقيدان، و"لوعة الغاوية" لعبده خال. ففي مكتبة دار الحكمة اشتملت القائمة على كتب "بطل من ورق" لخالد السويدي، و"شجن" لسارة الجروان، و"تزوج سعودية" لبدرية البشر، و"ست الحاجة مصر" لبلال فضل، و"رحالة وسياسيون زاروا الإمارات قبل النفط"، و"خورفكان في ذاكرة الزمان" لمحمد النقبي، و"محال" ليوسف زيدان، و"عمائم سود في القصر السعودي" لرشيد الخيون، و"الملوك المحتسبون" لمنصور النقيدان، و"لوعة الغاوية" لعبده خال. في عالم الكتب كينوكونيا في دبي مول ضمت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا بالترتيب "ميد إن جميرا " لكلثم صالح، و"أحببتك أكثر مما ينبغي"، و"بيكاسو وستاربكس" لياسر حارب، و"تزوج سعودية" لبدرية البشر، و"لوعة الغاوية" لعبده خال، و"عمائم سود بالقصر السعودي" لرشيد الخيون، و"نسيان دوت كوم" لأحلام مستغانمي، و"مذكراتي اللندنية" لنديم الهوى، و"الأمير الصغير"، لانطوان سان اكسبيري، و"كخه يا بابا" لعبدالله المغلوث. وفي "فيرجن" تصدرت كتب "نصف مواطن محترم" لهاني نقشبندي، و"تراب الماس" لأحمد مراد، و"عيناك يا حمدة" لآمنة المنصوري، و"تزوج سعودية" لبدرية البشر، و"مذكرات طوني بلير"، و"ألف" لباولو كويلو، و"لعبة المرأة رجل" لسارة العليوي، و"مذكرات ستيف جوبز"، و"عابر سرير" لأحلام مستغانمي، و"مبارك وزمانه" لمحمد حسنين هيكل. أما في المجرودي فضمت القائمة كتب "بيكاسو وستاربكس" لياسر حارب، و"حزب الكنبة" لبلال فضل، و"عيناك يا حمدة" لآمنة المنصوري، و"عمارة يعقوبيان" لعلاء الأسواني، و"نصف مواطن محترم" لهاني نقشبندي، و"بنت المطر" لمريم الغفلي، و"عزازيل" ليوسف زيدان، و"النبطي" للكاتب ذاته، و"رسائل من سعوديات محافظات" لفادية فؤاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شجن ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا في الإمارات شجن ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا في الإمارات



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates