العلاقات الشخصية وسير الزعماء بين الأعلى مبيعًا في أطلس
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العلاقات الشخصية وسير الزعماء بين الأعلى مبيعًا في "أطلس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العلاقات الشخصية وسير الزعماء بين الأعلى مبيعًا في "أطلس

القاهرة ـ مصر اليوم

"العلاقات الشخصية وسير الزعماء" بين الأعلى مبيعًا في أطلسقال مسئول جناح دار " أطلس" للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة للكتاب ، أن أكثر الكتب مبيعا لديهم هي "الكلاب لا تأكل الشيكولاتة"  لعمر طاهر ،  و "300 سؤال فى التغذية الشاملة – موسوعة كاملة فى التغذية"  لـ د. شريفة أبو الفتوح ، و "مهارات العلاقات اليومية" للمؤلف نفسه، وهناك أيضا كتاب "العلاقات اليومية" وكتاب "الحب فى زمن البوتكس" لـ جهاد التابعى  ،  " 1/4 مواطن"  لمحمد صلاح راجح ، و "خطوة بخطوة"  نحو حياة رائعة  لشريف صلاح الدين ، و"هى دى دماغى" آلاء على . و عن بقية الكتب التى دخلت ضمن اصدارات الدار فى الأكثر مبيعا هى القصر العينى لعمر طاهر ، و سلسلة هشام الصياد منها ( الحب الصامت ، و الكابوس المدمر ، و اليقين ، و مخالب القاتلة ، و زهور الحب ) . و من ضمن الكتب التى استطاعت ان تحقق لها مكانا متقدما فى الأكثر مبيعا  ، كتاب "  بقلم جمال عبد الناصر" ل د. خالد عزب و صفاء خليفة ، و كتاب " بقلم السادات " ل د. خالد عزب و عمرو شلبى ، و كتاب " سلسلة الرسول " تتكون من 10 أجزاء ل د. أحمد عمر هاشم ، و كتاب " عن محمود درويش " . و من الكتب العربى فن الانشاء ، و شعراء فى الميزان و مناهج النقد الادبى و كيف تكتب بحثا  ،ووداعا لصعوبة النحو و روائع الشعر الجاهلى . و فى الكتب الأجنبية حصل قاموس أطلس على الأعلى مبيعا بجانب كتاب فن كتابة المقال بالانجليزية ، و مجموعة كتب عن اللغة الفرنسية عن الاصطلاحات و المحادثة و الترجمة الفرنسية . و عن الأعلى مبيعا للأطفال نجد كتب مثل أطلس مسابقات و حكايات نورا السلسلة الكاملة  و كنز المعلومات و الموسوعة الثقافية . و عن الإقبال علق المنظم أن الإقبال ضعيف جدا و لم يكن المعرض كما كان متوقع من حيث الإقبال ، و أن الثورة أثرت على مبيعات المعرض بأكمله ، و تمنى أن حتى يوم الأربعاء تتحسن الأمور عن ذلك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلاقات الشخصية وسير الزعماء بين الأعلى مبيعًا في أطلس العلاقات الشخصية وسير الزعماء بين الأعلى مبيعًا في أطلس



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates