القنس و ساق البامبو وأنا وهي والأخريات الأكثر مبيعًا
آخر تحديث 07:31:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" القنس" و "ساق البامبو" و"أنا وهي والأخريات" الأكثر مبيعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " القنس" و "ساق البامبو" و"أنا وهي والأخريات" الأكثر مبيعًا

دبي ـ وكالات

تصدرت أعمال وصلت للقائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية (البوكر) بورصة الكتب، واحتلت مراكز متقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً، إذ حظيت «القندس» لمحمد حسن علوان، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«أنا وهي والأخريات» لجنى فواز الحسن، بإقبال كبير من القراء خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة الى «الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«سر المعبد» لثروت الخرباوي، و«28 حرف» لأحمد حلمي، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي. ففي عالم الكتب، كينوكونيا، بدبي مول جاءت في المقدمة كتب «الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«قلب الإخوان» لثروت الخرباوي، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«القندس» لمحمد حسن علوان، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«28 حرف» لأحمد حلمي، و«أنا وهي والأخريات» لجنى فواز الحسن، و«شهادتي» لأحمد أبوالغيط، و«لا تحزن» لعائض القرني.ففي مكتبة المجرودي ضمت قائمة الأكثر مبيعاً كتب «القندس» لمحمد حسن علوان، و«سقف الكفاية» للكاتب ذاته، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«أجوان» لنورة النومان، و«العادات السبع للناس الأكثر فعالية» لستيفن آر كوفي، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«فيرتيجو» لأحمد مراد، و«عمارة يعقوبيان» لعلاء الأسواني، و«السر» لروندا بيرن، و«هند والعسكر» لبدرية البشر. أما في مكتبات دار الحكمة فتصدرت القائمة كتب «سر المعبد» لثروت الخرباوي، و«قلب الإخوان» للمولف ذاته، و«رحالة وسياسيون زاروا الإمارات والخليج قبل النفط» للدكتور محمد فارس الفارس، و«جذور التآمر ضد الإمارات 2» من إعداد سالم حميد، و«الأقباط في مصر بعد الثورة» من إعداد مركز المسبار، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«تفاحة الدخول الى الجنة» لسلطان العميمي، و«حرمة» لعلي المقري، وأبراج 2013 لماغي فرح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 القنس و ساق البامبو وأنا وهي والأخريات الأكثر مبيعًا  القنس و ساق البامبو وأنا وهي والأخريات الأكثر مبيعًا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates