رواية مو يان تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعًا
آخر تحديث 14:54:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رواية مو يان تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رواية مو يان تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعًا

واشنطن ـ وكالات

انضمت الترجمة العربية لرواية «الذرة الرفيعة الحمراء»، التي تعد من أهم إبداعات الأديب الصيـني الفـائز بجائزة «نوبـل» للآداب مو يـان، إلى قائمـة الكـتب الأكثر مـبيعا، ولحـقت بكـتب «قلب الإخـوان» لثروت الخرباوي، و«في خيمة القذافي» لغسـان شربل، و«كيفـما فكرت.. فـكر العـكس» لبـول آردن، و«الأسـود يليـق بـك» لأحـلام مستــغانمي، و«شهـادتي» لأحمـد أبوالغيـط، و«القنـدس» لمحـمد حسن عـلوان، و«مـولانا» لإبراهـيم عيسى، و«بيكـاسو وستـار بكس» لياسر حارب. في عالم الكتب، كينوكونيا في «دبي مول»، لم تتغير المراكز في قائمة الكتب الأكثر مبيعا، التي تشتمل على «قلب الإخوان» لثروت الخرباوي، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«العرب.. وجهة نظر يابانية» لنابواكي نوتاهارا، و«كيفما فكرت فكر العكس» لبول آردن، و«مولانا» لإبراهيم عيسى، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«اسبريسو» لعبدالله النعيمي، و«الذرة الرفيعة الحمراء» لمو يان، و«القندس» لمحمد حسن علوان. بينما في «فيرجن» اشتملت القائمة على كتب «بيكاسو وستاربكس» لياسر حارب، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«القندس» لمحمد حسن علوان، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«هند والعسكر» لبدرية البشر، و«تزوج سعودية» للكاتبة ذاتها، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«السر» لروندا بيرن، و«النساء من المريخ والرجال من الزهرة» لجون غراي. بينما في «المجرودي» ضمت القائمة كتب «المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«القندس» لمحمد حسن علوان، و«أجوان» لنورة النومان، و«العادات السبع للناس الأكثر فعالية» لستيفن آر كوفي، و«فيرتيجو» لأحمد مراد، و«عمارة يعقوبيان» لعلاء الأسواني، و«السر» لروندا بيرن، و«هند والعسكر» لبدرية البشر، و«بيكاسو وستار بكس» لياسر حارب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رواية مو يان تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعًا رواية مو يان تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعًا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates