جحيم دان براون الأكثر مبيعًا حتى قبل صدوره
آخر تحديث 04:11:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جحيم" دان براون الأكثر مبيعًا حتى قبل صدوره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جحيم" دان براون الأكثر مبيعًا حتى قبل صدوره

واشنطن ـ وكالات

يتوقع باعة الكتب أن يحتل "جحيم"، الكتاب الجديد لمؤلف "دافنشي كود" الكاتب دان براون، صدارة الكتب الاكثر مبيعا هذه السنة... حتى قبل صدوره. وقد سجلت بالفعل مبيعات الكتاب الذي يشهد عودة الخيالية الرمزية لروبرت لانغدون، أعلى مستوى من الطلبات المسبقة للزبائن في متاجر "ووترستونز"، منذ اصدرت مؤلفة "هاري بوتر" جيه كيه رولينج "المقعد الشاغر" العام الماضي. ويتوقع المتحدث باسم "ووترستونز" جون هاولز ان "يكون الكتب اسرع المبيعات وأكبرها هذه السنة، لأن دان براون فريد من نوعه". هذه المرة، لن يكتب براون العروف عنه حبه للرموز الغامضة والمؤامرات، عن الماسونية وتاريخها القديم، بل "عن رؤية دانتي الى الجحيم"، يقول لصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، مشيرا الى ان "الجحيم لم يكن مرعبا قبل العام 1300 وقبل رؤية دانتي اليه. لقد كان لدانتي تأثير هائل على الرؤية المسيحية الى الجحيم". وفي سياق الحديث، كشف براون طريقته الفريدة في معالجة "انقطاع الوحي" الذي يعانيه الكتاب عادة، وتقتضي بتعليق نفسه رأسا على عقب، ليساعد في "تدفق العصائر الإبداعية". "الطريقة تساعد. عليك ان تسترخي وتطلق العنان لنفسك. وكلما فعلت ذلك، اطلقت العنان اكثر. وسرعان ما تحقق نجاحا باهرا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جحيم دان براون الأكثر مبيعًا حتى قبل صدوره جحيم دان براون الأكثر مبيعًا حتى قبل صدوره



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates