من القبيلة إلى الفيسبوك من الأكثر مبيعًا
آخر تحديث 13:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"من القبيلة إلى الفيسبوك" من الأكثر مبيعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "من القبيلة إلى الفيسبوك" من الأكثر مبيعًا

أبوظبي ـ وكالات

دخلت عناوين جديدة إلى «بورصة الكتب»، لتنضم إلى قائمة الأكثر مبيعاً، ومن بينها كتب «وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في التحولات المستقبلية.. من القبيلة الى الفيسبوك» للدكتور جمال سند السويدي، و«يساراً جهة القلب» لحمد الحمادي، و«الجيش والإخوان» لمصطفى بكري. بينما مازال كتاب «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على رأس القائمة. ففي عالم الكتب، كينوكونيا، بدبي مول، تصدر «ومضات من فكر محمد بن راشد»، وتلته كتب «ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«اسبويسو» لعبدالله النعيمي، و«السلطان سليمان القانوني» لأحمد أبودية، و«وسائل التواصل الاجتماعي.. من القبيلة الى الفيسبوك» للدكتور جمال سند السويدي، و«وعاظ السلاطين» لعلي الوردي، و«سلطان الحريم» لخالد السويدي، و«يساراً جهة القلب» لحمد الحمادي. بينما في «فيرجن» ضمت قائمة الأكثر مبيعاً كتب «ومضات من فكر محمد بن راشد»، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«الفيل الأزرق» لأحمد مراد، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«يوسف الإنجليزي» لربيع جابر، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«اسبريسو» لعبدالله النعيمي، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، والسيرة الذاتية لستيف جوبز في نسختها العربية، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع. أما في «بوردرز» فجاءت قائمة الأكثر مبيعاً مشتملة على «الجيش والإخوان» لمصطفى بكري، و«سر المعبد» لثروت الخرباوي، و«دوامات التدين» للدكتور يوسف زيدان، و«اللاهوت العربي» للمؤلف ذاته، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«مولانا» لإبراهيم عيسى، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من القبيلة إلى الفيسبوك من الأكثر مبيعًا من القبيلة إلى الفيسبوك من الأكثر مبيعًا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates