كتاب الشيخ محمد بن راشد يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا
آخر تحديث 11:39:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كتاب الشيخ محمد بن راشد يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كتاب الشيخ محمد بن راشد يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا

الإمارات ـ وكالات

تصدر كتاب «ومضات من فكر» الذي أهداه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى المكتبة العربية حديثاً، قائمة الكتب الأكثر مبيعاً خلال الفترة الماضية، إذ حظي الكتاب الذي يضم أفكاراً وآراء وقصصاً عديدة بإقبال كبير من القراء، وبرز كأكثر الكتب مبيعاً، حسب مسؤولين في مكتبات عدة ففي عالم الكتب، كينوكونيا بدبي مول، أتى كتاب «ومضات من فكر محمد بن راشد» على رأس قائمة الأكثر مبيعاً، ووليته بالترتيب كتب «ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«الجيش والإخوان» لمصطفى بكري، و«مهزلة العقل البشري» لعلي الوردي، و«في ديسمبر تنتهي كل الأحلام» لأثير عبدالله، و«السلطان سليمان القانوني» لأحمد أبودية، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«سوار الذهب» لقيس صدقي بينما في بوردرز اشتملت القائمة على «ومضات من فكر محمد بن راشد»، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«دوامات التدين» للدكتور يوسف زيدان، و«اللاهوت العربي» للمؤلف ذاته، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«لوعة الغاوية» لعبده خال، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«سر المعبد» لثروت الخرباوي، و«قلب الإخوان» للكاتب ذاته. أما في فيرجن فضمت القائمة كتب «الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نسيان دوت كوم» للكاتبة ذاتها، و«لوعة الغاوية» لعبده خال، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«في ديسمبر تنتهي كل الأحلام» لأثير عبدالله، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» للمؤلفة ذاتها، و«اسبريسو» لعبدالله النعيمي، و«لوعة الغاوية» لعبده خال، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب الشيخ محمد بن راشد يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا كتاب الشيخ محمد بن راشد يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates