كتاب الربيع الأسود ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا
آخر تحديث 00:51:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كتاب "الربيع الأسود" ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كتاب "الربيع الأسود" ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا

دبي ـ وكالات

انضمت كتب «الربيع الأسود» لعبدالعزيز المطوع، و«فنجان القهوة.. الإمارات في ذاكرة أبنائها» لعبدالله عبدالرحمن، و«الفيل الأزرق» لأحمد مراد، الى بورصة الكتب، لتلحق بقائمة الأكثر مبيعاً، التي تتصدرها روايات «نادي السيارات» للدكتور علاء الأسواني، و«التائهون» لأمين معلوف، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي. ففي مكتبة الحكمة ضمت قائمة الأكثر مبيعاً «الربيع الأسود» لعبدالعزيز المطوع، و«في خيمة القذافي» لغسان شربل، و«فنجان القهوة، الإمارات في ذاكرة أبنائها» لعبدالله عبدالرحمن، و«الفكر الصوفي» للدكتور يوسف زيدان، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«حكايا سعودي في أوروبا» لعبدالله صالح الجمعة. بينما في «فيرجن» مازالت القائمة تضم «نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«التائهون» لأمين معلوف، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«لعبة الرجل.. امرأة» لسارة العليوي، و«الأمير بندر بن سلطان» لوليام سيمبسون، «نادي السيارات» لعلاء الأسواني، والسيرة الذاتية لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، «ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«اسبريسو» لعبدالله النعيمي، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح. أما في بوردرز فضمت القائمة «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و«اللاهوت العربي» للدكتور يوسف زيدان، و«عيناك يا حمدة» لآمنة المنصوري، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«الفيل الأزرق» لأحمد مراد. وفي عالم الكتب، كينوكونيا، بدبي مول، اشتملت القائمة على «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«سليمان القانوني» لأحمد أبودية، و«حكايا سعودي في أوروبا» لعبدالله صالح الجمعة، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب الربيع الأسود ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا كتاب الربيع الأسود ينضم إلى قائمة الأكثر مبيعًا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates