رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة
آخر تحديث 22:31:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رواية "انعدام اللون" توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رواية "انعدام اللون" توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة

لندن - وكالات

نشرت لوس أنجلوس تايمز تقريرا حول نشر هاروكي موراكامي أحدث رواياته بالولايات المتحدة . هاروكي موراكامي كاتب ومترجم ياباني ، حصل على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطيء ، كما صنفته صحيفة الجارديان عللى أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم . ينشر هاروكي روايته الأخيرة التي باعت ما يقارب من مليون نسخة في اليابان خلال أسبوعها الأول من النشر بالولايات المتحدة الأميركية . فروايته توصف بأنها عمل أدبي خيالي معقد وعميق للغاية ، وهو ما جعل الناشرين يتهافتون على نشرها بالولايات المتحدة . فيوضح الناشر كنوبف أن القراء بالولايات المتحدة تتوقع أن تتوق لوضع  يدها على على رواية " انعدام اللون " بالطبعة الإنكليزية ، والتي سيتم نشرها خلال شهور لتقتحم الأسواق الأدبية الأمريكية مع بداية عام 2014 . وتم نشر النسخة اليابانية من رواية انعدام اللون باليابان في أبريل 2014 ، وتعتبر الرواية من أكثر الكتب مبيعا في اليابان ، فحققت رقما قياسيا بتوزيع مليون نسخة خلال الأسبوع الأول من النشر . وقد أسماها هاروكي عديم اللون سنوات حجمه بسبب أن كل الأبطال تحتوي أسمائهم على لون عدا البطل الذي لا يحتوي أسمه على معنى لون ، ولذا جاء المسمى عديم اللون للرواية . وتدور أحداثها حول البطل الذي يعتزله أصدقائه دون سبب ، مما يعرضه لصدمة يأخذ وقتا حتى يتعافى منها ، ثم يحب فترفض حبيبته هذا الحب إلا إذا قرر أن يواجه حقيقة رفض أصدقائه له وعدم الهرب منها بالتوجه إليهم يسألهم عن سبب اعتزاله ورفضهم له . ويبدأ البطل في البحث عنهم بمساعدة حبيبته ، حتى يتوصل إليهم ويعرف السبب ، ويكون بريء مما نسب إليه من اعتداءه على فتاة ادعت عليه ذلك ظلما ويعود إليه أصدقائه . وتبدأ الرواية وتصل إلى العصر الحديث حيث يكون الكاتب عمره 36 عاما ، وقد نشرت الغارديان أولى سطور روايته باللغة الإنكليزية . ويعتبر هاروكي من أكبر كتاب العامود وأبرز الروائيين العالميين ، وله عدة مؤلفات أخرى منها " الطائر بألف وقائع " و " كافكا على الشاطيء " . وقد تم منحه عدد من الجوائز الأدبية العالمية منها جائزة كافكا ، وجائزة القدس ، جائزة كاتالونيا بأسبانيا ، وجائزة تانزياكي باليابان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 14:09 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الخميس.. "هملت يستيقظ متأخرا" في ثقافة المحلة

GMT 05:26 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

انتحار لاعب صربي سابق برصاصة في الرأس

GMT 05:27 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

لا ليجا» تكشف عن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

GMT 05:50 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بفيروس كورونا في فريق هال سيتي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates