رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رواية "انعدام اللون" توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رواية "انعدام اللون" توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة

لندن - وكالات

نشرت لوس أنجلوس تايمز تقريرا حول نشر هاروكي موراكامي أحدث رواياته بالولايات المتحدة . هاروكي موراكامي كاتب ومترجم ياباني ، حصل على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطيء ، كما صنفته صحيفة الجارديان عللى أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم . ينشر هاروكي روايته الأخيرة التي باعت ما يقارب من مليون نسخة في اليابان خلال أسبوعها الأول من النشر بالولايات المتحدة الأميركية . فروايته توصف بأنها عمل أدبي خيالي معقد وعميق للغاية ، وهو ما جعل الناشرين يتهافتون على نشرها بالولايات المتحدة . فيوضح الناشر كنوبف أن القراء بالولايات المتحدة تتوقع أن تتوق لوضع  يدها على على رواية " انعدام اللون " بالطبعة الإنكليزية ، والتي سيتم نشرها خلال شهور لتقتحم الأسواق الأدبية الأمريكية مع بداية عام 2014 . وتم نشر النسخة اليابانية من رواية انعدام اللون باليابان في أبريل 2014 ، وتعتبر الرواية من أكثر الكتب مبيعا في اليابان ، فحققت رقما قياسيا بتوزيع مليون نسخة خلال الأسبوع الأول من النشر . وقد أسماها هاروكي عديم اللون سنوات حجمه بسبب أن كل الأبطال تحتوي أسمائهم على لون عدا البطل الذي لا يحتوي أسمه على معنى لون ، ولذا جاء المسمى عديم اللون للرواية . وتدور أحداثها حول البطل الذي يعتزله أصدقائه دون سبب ، مما يعرضه لصدمة يأخذ وقتا حتى يتعافى منها ، ثم يحب فترفض حبيبته هذا الحب إلا إذا قرر أن يواجه حقيقة رفض أصدقائه له وعدم الهرب منها بالتوجه إليهم يسألهم عن سبب اعتزاله ورفضهم له . ويبدأ البطل في البحث عنهم بمساعدة حبيبته ، حتى يتوصل إليهم ويعرف السبب ، ويكون بريء مما نسب إليه من اعتداءه على فتاة ادعت عليه ذلك ظلما ويعود إليه أصدقائه . وتبدأ الرواية وتصل إلى العصر الحديث حيث يكون الكاتب عمره 36 عاما ، وقد نشرت الغارديان أولى سطور روايته باللغة الإنكليزية . ويعتبر هاروكي من أكبر كتاب العامود وأبرز الروائيين العالميين ، وله عدة مؤلفات أخرى منها " الطائر بألف وقائع " و " كافكا على الشاطيء " . وقد تم منحه عدد من الجوائز الأدبية العالمية منها جائزة كافكا ، وجائزة القدس ، جائزة كاتالونيا بأسبانيا ، وجائزة تانزياكي باليابان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة رواية انعدام اللون توزع مليون نسخة فى الولايات المتحدة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates