تحريك كتاّب ناطقين بالانجليزية للحياة الحلوة للانسان
آخر تحديث 06:33:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحريك كتاّب ناطقين بالانجليزية للحياة الحلوة للانسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحريك كتاّب ناطقين بالانجليزية للحياة الحلوة للانسان

طهران - ايبنا

صدرت مجموعة قصص "ما كان يحمل على الكاهل" وتضم اعمالا لعشرة كتاب ناطقين بالانجليزية. وقالت ياشين ازادبيغي مترجمة الكتاب، ان النظرة السوداء والطبيعية للكتاب، تلقي بظلالها على معظم قصص هذا الكتاب.واوضحت ازادبيغي انها حاولت في الكتاب انتخاب مختارات من الاعمال القصيرة والبناءة لكتاب ناطقين بالانجليزية مثل برودنسيف ديبرادا وروبرت غرونتال ناتان وهاوارد برسلين وري داغلاس وبردبري وبنجامين برسي ومك نايت مالمار وليام افلاهرتي وشرلي جكسون وتيم اوبرايان وار يوجويس. ان "ما كان يحمل على الكاهل" هو كرنفال من العيش المتفاوت في عالم النص ويتطرق بشكل ما على وحدة ومشاق الانسان الحديث. وقالت ان عنوان الكتاب اقتبس من قصة لتيم ابرايان، الكاتب المبدع الذي شارك في حرب فيتنام ورأي بأم عينه دناءة وحقارة هذه الظاهرة الانسانية. الجندي القديم الذي كان يكره الحرب دائما لكنه شارك عام 1968 من دون ان يريد في قتل الابرياء بقرية ميلاي في فيتنام. انه يمارس الان تدريس الكتابة المبدعة في احدى افضل الجامعات الامريكية.واضافت ان القاسم المشترك لجميع قصص هذا الكتاب هو الشعور بالوحدة لدى الانسان فضلا عن الرؤية السوداء للكتّاب المشهودة في جميع القصص، الرؤية التي تحرك الوهم الذي يعتبر الحياة ظاهرة عذبة وممتعة. وقد صدرت مجموعة قصص "ما كان يحمل على الكاهل" عن دار "كل اذين" للنشر. وهذه المجموعة تضم قصصا قصيرة عن كتاب كبار ناطقين بالانجليزية. وترجمت الكتاب ياشين ازادبيغي. ويقع في 176 صفحة ويباع بثمانية الاف تومان ايراني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحريك كتاّب ناطقين بالانجليزية للحياة الحلوة للانسان تحريك كتاّب ناطقين بالانجليزية للحياة الحلوة للانسان



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates