مبیعات کتاب الانجیل الخاص بالاطفال تتجاوز الملیون نسخة
آخر تحديث 14:20:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبیعات کتاب الانجیل الخاص بالاطفال تتجاوز الملیون نسخة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبیعات کتاب الانجیل الخاص بالاطفال تتجاوز الملیون نسخة

طهران - أبينا

کتاب "الانجیل کتاب روایة المسیح" للکاتب الانجلیزي سالي لوید - جونز والذي زادت مبیعاته عن الملیون نسخة وحاز علی إعجاب النقاد، ینجح في سرد قصص الانجیل بلغة طفولیة محببة للاطفال.ذکرت الهافینغتون بوست بأن الکاتب البریطاني، سالي لوید - جونز والذي یسکن حالیاً في نیویورک ولم یتزوج مطلقاً ولم ینجب أطفالاً نجح في إعادة سرد قصص الانجیل للاطفال عبر إحیاء الاشیاء المحببة لهم.   وذکر أحد المنقحین الذین یعملون عند هذا الکاتب عن وجود نوعین من مؤلفي قصص الاطفال الاول ممن یمرح الاطفال من حوالیه والاخر ممن یحتفظون بطفولتهم في قلوبهم.وقال هذا الکتاب بأنه من النوع الثاني والذي بسبب إحتفاظه  لذکریات الطفولة یستطیع أن یکتب في هذا المضمار. ولم یکن الکاتب ینوي من وراء إصداره لهذا الکتاب الربح المادي حیث یقول بهذا الصدد: عندما کنت في السادسة من العمر کنت أخشی الذهاب الی الکنیسة وقد عاهدت عقلي الصغیر بعدم الذهاب بتاتاً الی الکنیسة عندما أکبر. هذا وتم إصدار هذا الکتاب عام 2007 وکان یمثل مسعی لعبور الکاتب حواجز طفولیته حیث یقول: لقد کان همي الوحید عند کتابة هذه القصص هو کیفیة بیانها بالشکل الذي یرغب فیه الاطفال الاستماع لها. وعلی هذا الاساس قمت بإختیار طریق لایختص بفئه معینه. وهذا الکتاب الذي نال جائزة الکتب الدینیة "مون بیم" عمل علی صیاغة کافة قصص الانجیل بلغة طفولیة. حیث نشاهد في قلب کافة هذه القصص طفل یتعلق کل شیئ به.  هذا وأصدر سالي لوید - جونز الکاتب في صحیفة نیویورک تایمز کتاب "الانجیل کتاب روایة المسیح" والذي عمل جاکو بتقدیم رسومه التوضیحیة. وصدرت الطبعة الاولی منه عام 2007 وترجم الی 17 لغة. وهو یحتوي علی 44 روایة للانجیل وتخص لفئة الاطفال ممن تزید أعمارهم عن سن الرابعة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبیعات کتاب الانجیل الخاص بالاطفال تتجاوز الملیون نسخة مبیعات کتاب الانجیل الخاص بالاطفال تتجاوز الملیون نسخة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates