ترجمة وصدور 4 عناوین من الکتب الدینیة في ألمانیا
آخر تحديث 19:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترجمة وصدور 4 عناوین من الکتب الدینیة في ألمانیا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترجمة وصدور 4 عناوین من الکتب الدینیة في ألمانیا

برلين - وكالات

صدرت في ألمانیا أربعة عناوین من الکتب في مجال المعرفة والفکر الإسلامي باللغة الألمانیة وذلک في البلدان الناطقة باللغة الالمانیة. وهذه الکتب وهي"طریقة التربیة الاسلامیة"،"الاستدلال والتقلید في الاسلام"، "حجیة أهل البیت (ع)"، و"فاطمة الزهراء (س)". وکتاب طریقة التربیة الاسلامیة هذا من تألیف "هاری هارون بر". وقد کتب ناشر هذا الکتاب في المقدمة مایلي: "هذا الکتاب للبروفيسور هاری هارون بر حول التربیة الاسلامیة ضرب جانباً الاقاویل التي کان المعاندون یتقولون بها حول الاسلام وذلک لأن هذا الکتاب لایشبه أي من تلک الاقاویل والتخرصات.   ویعمل هارون بر علی تعریف المسلمین وحتی غیر المسلمین، دوافع وأسباب الحیاة علی الطریقة الاسلامیة، التي تعتبر من أنجح السبل لتعلیم وإرشاد الصغار والکبار طریق البصیرة والفهم. واصدرت دار السلام للنشر (Dar-us-Salam) هذا الکتاب في 251 صفحة باللغة الالمانیة وبسعر 18 یورو. کما صدر کتاب آخر في مجال المعارف الاسلامیة في ألماینا وهو بعنوان الاستدلال والتقلید في الاسلام بقلم محمد رضوي راد. ویذکر الناشر عن هذا الکتاب قائلاً: "من الاسئلة التي تشغل دوماً إذهاننا، هو هل إن التقلید یعتبر طریقة مناسبة وعقلانیة وإذا ما کنا نؤمن بالتقلید فهل هذا الامر یتنافی مع العقلانیة؟ والتقلید لمن وممن وکیف وأین وفي أي موضوع وفي أي ظروف یجب العمل به؟.    هذا وقامت دار "ترافجت بافتس" للنشر بأصدار کتاب الاستدلال والتقلید في الاسلام بقلم محمد رضوي راد وذلک في 97 صفحة وباللغة الالمانیة. أما کتاب "حجیة أهل البیت (ع)" والذي صدر أخیرا ً من قبل جماعة من علماء الدین في قم باللغة الالمانیة فهو یختص بمعارف وتعالیم أهل البیت (ع). وذکر ناشر هذا الکتاب عند تقدیمه قائلاً: "إن أهل البیت (ع) إبتداءاً من الرسول الاعظم (ص) وحتی الامام المهدي (عج) هم الخیرة والمعصومون الذین إجتباهم الله عزوجل لهدایة البشر. ویحوي هذا الکتاب علی العدید من الاشارات التي ذکرها القرآن الکریم حول أهل البیت (ع)." هذا وقامت دار "م . هادیتک "(m- haditec) للنشر بمدینة بیرمان  (bremen) بإصدار کتاب حجیة أهل البیت (ع) الذي ألفه عدد من علماء الدین بقم في 189 صفحة وباللغة الالمانیة.   أما کتاب "فاطمة الزهراء (س)" بقلم أیة الله أمیني فیشرح شخصیة وحیاة سیدة نساء العالمین. ودوّن أیة الله أمیني في جانب من مقدمة هذا الکتاب مایلي:" مما لاشک فیة إن فاطمة الزهراء (س) بنت النبي الاکرم (ص) هي أفضل النساء المسلمات في تاریخ الاسلام، لأنها السیدة الوحیدة التي عصمها الله وأبوها وزوجها من کل زلل ومعصیة. لقد کان الجو الذي ترعرعت وعاشته هذه السیدة الجلیلة طاهراً ومطهراً. حیث نشأت في أحضان أبیها رسول الله (ص) الذي تربی بدوره تربیه ربانیة من لدن خالق الارض والسموات.   واصدرت دار "م . هادیتک" للنشر وبالتعاون مع المرکز الاسلامي بهامبروغ (Das Islamische Zentrum Hamburg) ترجمة کتاب فاطمة الزهراء (س) عام 2013 بمدینة بیرمان الالمانیة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترجمة وصدور 4 عناوین من الکتب الدینیة في ألمانیا ترجمة وصدور 4 عناوین من الکتب الدینیة في ألمانیا



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates