ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه
القاهرة ـ صوت الامارت

اليوم، يمكنك استخدام  الثلاجة كبند الزخرفية … تحتاج إلى مزيد من الإلهام؟ اتبع  عن تصاميم ثلاجة جديدة وبالألوان. لأنه في كثير من الأحيان الثلاجات بيضاء جدا وعادية جدا، والمنتجين قدموا  الآن أكثر التصاميم المبتكرة والأنيقة. وفي مجال الديكور انها ثلاجة  SMEG العلامة التجارية التي مهدت الطريق مع نماذج في تقريب خطوط وألوان وأشكال مبتكرة  بخطوط ملونة.  كما تقدم أكثر الألوان الأصلية: بوش وFAGOR تقديم عرض جنرال الكتريك الأحمر والأزرق والأخضر، وGorenje العلامة التجارية لديها نماذج الألوان لا يقل عن تسعة. ليس فقط تلك الألوان، يمكن أن نجد أكثر الألوان الأصلية مثل ضارب الى الحمرة وكابتشينو لجعل الثلاجة يصبح حجر الزاوية في المطبخ. وبالنسبة لأولئك الذين لا يريدون تغيير وحدة التبريد الخاصة بهم، وتذكر أنه يمكنك جلب لمسة ديكور إلى الثلاجة التقليدية من قبل بعض النصائح البسيطة، وهناك الكثير من الملصقات والمغناطيس المتاحة لتغطية سطح الثلاجة أو يمكنك حتى استخدام نوع خاص من الطلاء للأجهزة المنزلية.

قد يهمك ايضا: 

تلميع الباركيه الباهت

كيف تختارين ديكور مطبخكِ ليساعدكِ على خسارة الوزن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates