قواعد ذهبية لمطبخ نظيف خالٍ من الفوضى
آخر تحديث 02:05:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قواعد ذهبية لمطبخ نظيف خالٍ من الفوضى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قواعد ذهبية لمطبخ نظيف خالٍ من الفوضى

قواعد ذهبية لمطبخ نظيف
القاهرة - صوت الامارات

إن الحصول على مطبخ نظيف وخالٍ من الفوضى هو حلم كل النساء في مملكتهنّ الخاصة داخل منازلهنّ، ومن هنا نقدم 4 قواعد ذهبية تساعدكِ في تحقيق حلم المطبخ النظيف بدون أي فوضى.

إعادة الترتيب

لصنع كوب من القهوة عادة ما تقومين بجولة في الخزائن والأدراج، وبدلاً من ذلك يمكنكِ أن تقومي بتخزين أي شيء لا تستخدمينه بشكل منتظم في مكان بعيد، ولا مانع من التخلص منه في حال عدم استخدامه أبداً، مع إعادة ترتيب المطبخ حسب الأمور الأكثر شيوعاً التي تقومين بها، على سبيل المثال يمكنكِ عمل مكان لصنع الشاي يحوي أكواب وأكياس الشاي والملاعق في مكان واحد بشكل منظّم ومرتّب.

التخلّص من الأدوات الزائدة

معظم الناس لديهم العديد من أدوات المطبخ، من أقداح وأطباق وأكواب وملاعق وغيرها، وغالباً ما يكون لديهم أكثر من اللازم من هذه الأدوات، ومن الأفضل التخلص من الأدوات الزائدة عن الاستخدام، علماً أنكِ لن تحتاجي واقعياً في مطبخكِ إلا ما يكفي لتناول وجبة يومية مع الأسرة، بالإضافة إلى 2 من كل قطعة من أدوات المطبخ في حال وجود ضيوف، أو في حال تعرّض أي أداة للكسر أو التلف.

ترتيب الطعام

ترتيب الطعام في مطبخكِ أمر أساسي للحماية من الهدر الغذائي، ما يمنعكِ من شراء الشيء نفسه، الذي ربما يكون موجوداً بالفعل في مطبخكِ، فمثلاً يمكنكِ تجميع أكياس المعكرونة والأرز في سلة واحدة، حتى يسهل الوصول إليها، والأمر نفسه ينطبق على التوابل التي يفضّل وضعها في مكان واحد، ما يوفّر عليكِ المزيد من الوقت والجهد.

التنظيم العملي

التنظيم العملي لا يساعد في جعل أنشطة المطبخ العادية سهلة فقط، وإنما يساعد في توزيع العناصر الأقل استخداماً بشكل أفضل، على سبيل المثال يتم وضع العناصر الثقيلة أسفل الأشياء الأقل وزناً حفاظاً عليها من السقوط على باقي العناصر وهكذا.

قد يهمك ايضا: 

أضيفي البهجة والمرح على ديكورالغرف بالوسائد

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قواعد ذهبية لمطبخ نظيف خالٍ من الفوضى قواعد ذهبية لمطبخ نظيف خالٍ من الفوضى



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates