أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش
آخر تحديث 19:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

اصطف المواطنون على جوانب الطريق لمشاهدة الإعدام في ليبيا

أحد قادة "داعش" يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي "صراع العروش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحد قادة "داعش" يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي "صراع العروش"

أحد قادة "داعش" ويدعى أبو نبيل الأنباري
بغداد ـ نجلاء الطائي

في مشهد مماثل لمسلسل "صراع العروش" الشهير، ووفقًا لمصادر كانت متواجدة حينما اقتيد أحد قادة "داعش" ويدعى أبو نبيل الأنباري، الذي وقع أسيرًا لدى جماعة إسلامية أخرى خلال مواجهات في مدينة درنة الليبية المهمة من الناحية الإستراتيجية، وأدى "مشي العار" في الشوارع المؤدية إلى مسرح إعدامه، اصطف فيها المواطنون ليشاهدوه ويسخروا منه قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه في العلن أمام الجميع.

وأجبرت الشخصية الرئيسية في المسلسل الدرامي "صراع العروش"  سيرسي لانستر في المشهد الأخير، على السير مجردة من ملابسها في الشوارع، في الوقت الذي كانت فيه الجموع الحاشدة تطلق صافرات الاستهجان وتلقي بالطعام عليها.

ويراد بالإعدام العلني الذي تم تنفيذه بحق القيادي في "داعش" في منتصف شهر حزيران/يونيو الماضي، ردع المنشقين عن هذه الجماعة التي لم يذكر اسمها، والذين يفكرون بالانضمام إلى تنظيم "داعش"، كما يعكس مقطع الفيديو مشاهد الإعدام البشعة التي يشتهر بها تنظيم "داعش".

وأوردت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، أرسل مجموعة من المقربين منه إلى ليبيــا الصيف الماضي، من أجل محاولة التفاوض مع الجماعات المسلحة المتواجدة هناك، وتم إسناد مهمة دمج "داعش" مع الجماعات الإسلامية المحلية الأخرى المتواجدة في شمال إفريقيا، ليشرف عليها أبو نبيل الأنباري العضو السابق بتنظيم "القاعدة"، ولكنه تعرض لضغط من الهجمات التي يراد بها مكافحة التطرف في كل من مصــر ومالي وتونس.

ويفترض بأن "داعش" يجني الملايين التي يستخدمها لتمويل نشاطه، من خلال فرض ضرائب على عصابات تهريب الناس إلى خارج ليبيـا نحو أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط، وذلك وفقًا للتحقيق المزعوم الذي أجري في شهر أيار/مايو، حيث تطالب بنصف الربح من السفن التي تقوم بالعبور الخطير نحو أوروبا والذي قد يصل إلى 60,000 جنيه إسترليني عن القارب الواحد.

ويحكم "داعش" سيطرته على بعض الأراضي بالساحل الليبي، وفي شباط/فبراير نشر فيديو لرتل من سيارات "تويوتا لاند كروزر" تجوب البلاد وتحمل رايات سوداء خاصة بتنظيم "داعش"، ويعتقد بأن المركبات حينها كانت تسير في شوارع مدينة بنغازي، وقد تم إعلان المدينة إمارة إسلامية في تموز/يوليو من عام 2014، ما استدعي إدراج هذا التنظيم من قبل الأمم المتحدة ضمن المنظمات المتطرفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates