أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اصطف المواطنون على جوانب الطريق لمشاهدة الإعدام في ليبيا

أحد قادة "داعش" يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي "صراع العروش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحد قادة "داعش" يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي "صراع العروش"

أحد قادة "داعش" ويدعى أبو نبيل الأنباري
بغداد ـ نجلاء الطائي

في مشهد مماثل لمسلسل "صراع العروش" الشهير، ووفقًا لمصادر كانت متواجدة حينما اقتيد أحد قادة "داعش" ويدعى أبو نبيل الأنباري، الذي وقع أسيرًا لدى جماعة إسلامية أخرى خلال مواجهات في مدينة درنة الليبية المهمة من الناحية الإستراتيجية، وأدى "مشي العار" في الشوارع المؤدية إلى مسرح إعدامه، اصطف فيها المواطنون ليشاهدوه ويسخروا منه قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه في العلن أمام الجميع.

وأجبرت الشخصية الرئيسية في المسلسل الدرامي "صراع العروش"  سيرسي لانستر في المشهد الأخير، على السير مجردة من ملابسها في الشوارع، في الوقت الذي كانت فيه الجموع الحاشدة تطلق صافرات الاستهجان وتلقي بالطعام عليها.

ويراد بالإعدام العلني الذي تم تنفيذه بحق القيادي في "داعش" في منتصف شهر حزيران/يونيو الماضي، ردع المنشقين عن هذه الجماعة التي لم يذكر اسمها، والذين يفكرون بالانضمام إلى تنظيم "داعش"، كما يعكس مقطع الفيديو مشاهد الإعدام البشعة التي يشتهر بها تنظيم "داعش".

وأوردت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، أرسل مجموعة من المقربين منه إلى ليبيــا الصيف الماضي، من أجل محاولة التفاوض مع الجماعات المسلحة المتواجدة هناك، وتم إسناد مهمة دمج "داعش" مع الجماعات الإسلامية المحلية الأخرى المتواجدة في شمال إفريقيا، ليشرف عليها أبو نبيل الأنباري العضو السابق بتنظيم "القاعدة"، ولكنه تعرض لضغط من الهجمات التي يراد بها مكافحة التطرف في كل من مصــر ومالي وتونس.

ويفترض بأن "داعش" يجني الملايين التي يستخدمها لتمويل نشاطه، من خلال فرض ضرائب على عصابات تهريب الناس إلى خارج ليبيـا نحو أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط، وذلك وفقًا للتحقيق المزعوم الذي أجري في شهر أيار/مايو، حيث تطالب بنصف الربح من السفن التي تقوم بالعبور الخطير نحو أوروبا والذي قد يصل إلى 60,000 جنيه إسترليني عن القارب الواحد.

ويحكم "داعش" سيطرته على بعض الأراضي بالساحل الليبي، وفي شباط/فبراير نشر فيديو لرتل من سيارات "تويوتا لاند كروزر" تجوب البلاد وتحمل رايات سوداء خاصة بتنظيم "داعش"، ويعتقد بأن المركبات حينها كانت تسير في شوارع مدينة بنغازي، وقد تم إعلان المدينة إمارة إسلامية في تموز/يوليو من عام 2014، ما استدعي إدراج هذا التنظيم من قبل الأمم المتحدة ضمن المنظمات المتطرفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش أحد قادة داعش يقتاد نحو مسرح إعدامه في مشهد يحاكي صراع العروش



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates