أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا
آخر تحديث 15:13:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استطلاع رأي شارك فيه 64 ألف شخص

"أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون والرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن - رولا عيسى

أفادت دراسة جديدة شارك فيها 64 ألف شخص من 65 دولة، احتلال رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون المرتبة الثالثة في قائمة الزعماء الأكثر شعبية في العالم بعد رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما الذي جاء في المرتبة الأولى، والمستشارة الألمانية آنجيلا ميركل في المرتبة الثانية. وذلك وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أعدته WIN/Gallup الدولية.
 
وأوضحت الدراسة أنه من بين كل خمسة أشخاص، هناك ثلاثة لديهم وجهة نظر إيجابية تجاه الرئيس الأميركي أي بنسبة 59 بالمائة. في حين وجدت أنه من بين كل ثلاثة أشخاص هناك شخص واحد لا يحمل نظرة إيجابية تجاهه أي بواقع 29 بالمائة. إلا أنه ومع ذلك فإن المؤيدين له داخل الولايات المتحدة أقل من خارجها، مع تقدير بالسالب لـ 12 نقطة في الفرق ما بين المؤيدين والمعارضين له.
 
ويعتبر الرئيس أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين القادة الاكثر شهرة على الساحة العالمية. وبالرغم من أن الرئيس الروسي يحظى بشعبية داخل بلاده وبتصنيف إيجابي بواقع 72 نقطة، ولكنه غير محبوب في بلدان أخرى من العالم. ليكون التصنيف الصافي النهائي بالسالب لعشر نقاط.
 
 وتعد رئيسة وزراء ألمانيـا آنجيلا ميركل من أكثر الزعماء الذين يحظون بحب وشعبية من بين 10 زعماء آخرين شملهم الاستقصاء. وبالرغم من أن التقييم الصافي للمستشارة الألمانية داخل بلادها بواقع ست نقاط بالسالب، إلا أن سياسة الباب المفتوح التي طبقتها بشأن أزمة اللاجئين قد زادت من شعبيتها على الصعيد العالمي بواقع 13 نقطة.
 
وفيما يخص رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، فإن المؤيدين له بنسبة 37 بالمائة بينما المعارضين بنسبة 28 بالمائة في الإجمال. ولكنه أيضًا لا يحظى بشعبية كبيرة داخل بلاده وبتقدير صافي يقدر بنحو سبع نقاط بالسالب.
 
وعلى عكس الرئيس الأميركي أوباما، فإن رئيس الوزراء البريطاني يتمتع بشعبية في الصين التي يسعي قادتها وراء التجارة والاستثمار في المملكة المتحدة. كما يبدو بأن السيد كاميرون لديه الكثير من المؤيدين في فيتنام وجزر فيجي وبنغلاديش وكولومبيـا واوكرانيـا وكوسوفو والهند.
 
وعند الحديث عن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاندن، نجد أن شعبيته خارج فرنسـا بتقدير صافي ست نقاط، ولكنه لا يزال لا يحظى بشعبية داخل بلاده، حيث يتمتع بتقدير صافي يقدر بنحو 47 نقطة بالسالب. وإذا كان الرئيس الأميركي باراك أوباما هو الزعيم الأكثر شعبية داخل المملكة المتحدة، فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يحظى بالتأييد مع تصنيف بالسالب بواقع 51 نقطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates