أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استطلاع رأي شارك فيه 64 ألف شخص

"أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون والرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن - رولا عيسى

أفادت دراسة جديدة شارك فيها 64 ألف شخص من 65 دولة، احتلال رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون المرتبة الثالثة في قائمة الزعماء الأكثر شعبية في العالم بعد رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما الذي جاء في المرتبة الأولى، والمستشارة الألمانية آنجيلا ميركل في المرتبة الثانية. وذلك وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أعدته WIN/Gallup الدولية.
 
وأوضحت الدراسة أنه من بين كل خمسة أشخاص، هناك ثلاثة لديهم وجهة نظر إيجابية تجاه الرئيس الأميركي أي بنسبة 59 بالمائة. في حين وجدت أنه من بين كل ثلاثة أشخاص هناك شخص واحد لا يحمل نظرة إيجابية تجاهه أي بواقع 29 بالمائة. إلا أنه ومع ذلك فإن المؤيدين له داخل الولايات المتحدة أقل من خارجها، مع تقدير بالسالب لـ 12 نقطة في الفرق ما بين المؤيدين والمعارضين له.
 
ويعتبر الرئيس أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين القادة الاكثر شهرة على الساحة العالمية. وبالرغم من أن الرئيس الروسي يحظى بشعبية داخل بلاده وبتصنيف إيجابي بواقع 72 نقطة، ولكنه غير محبوب في بلدان أخرى من العالم. ليكون التصنيف الصافي النهائي بالسالب لعشر نقاط.
 
 وتعد رئيسة وزراء ألمانيـا آنجيلا ميركل من أكثر الزعماء الذين يحظون بحب وشعبية من بين 10 زعماء آخرين شملهم الاستقصاء. وبالرغم من أن التقييم الصافي للمستشارة الألمانية داخل بلادها بواقع ست نقاط بالسالب، إلا أن سياسة الباب المفتوح التي طبقتها بشأن أزمة اللاجئين قد زادت من شعبيتها على الصعيد العالمي بواقع 13 نقطة.
 
وفيما يخص رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، فإن المؤيدين له بنسبة 37 بالمائة بينما المعارضين بنسبة 28 بالمائة في الإجمال. ولكنه أيضًا لا يحظى بشعبية كبيرة داخل بلاده وبتقدير صافي يقدر بنحو سبع نقاط بالسالب.
 
وعلى عكس الرئيس الأميركي أوباما، فإن رئيس الوزراء البريطاني يتمتع بشعبية في الصين التي يسعي قادتها وراء التجارة والاستثمار في المملكة المتحدة. كما يبدو بأن السيد كاميرون لديه الكثير من المؤيدين في فيتنام وجزر فيجي وبنغلاديش وكولومبيـا واوكرانيـا وكوسوفو والهند.
 
وعند الحديث عن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاندن، نجد أن شعبيته خارج فرنسـا بتقدير صافي ست نقاط، ولكنه لا يزال لا يحظى بشعبية داخل بلاده، حيث يتمتع بتقدير صافي يقدر بنحو 47 نقطة بالسالب. وإذا كان الرئيس الأميركي باراك أوباما هو الزعيم الأكثر شعبية داخل المملكة المتحدة، فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يحظى بالتأييد مع تصنيف بالسالب بواقع 51 نقطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates