أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استطلاع رأي شارك فيه 64 ألف شخص

"أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوباما" يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا

رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون والرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن - رولا عيسى

أفادت دراسة جديدة شارك فيها 64 ألف شخص من 65 دولة، احتلال رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون المرتبة الثالثة في قائمة الزعماء الأكثر شعبية في العالم بعد رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما الذي جاء في المرتبة الأولى، والمستشارة الألمانية آنجيلا ميركل في المرتبة الثانية. وذلك وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أعدته WIN/Gallup الدولية.
 
وأوضحت الدراسة أنه من بين كل خمسة أشخاص، هناك ثلاثة لديهم وجهة نظر إيجابية تجاه الرئيس الأميركي أي بنسبة 59 بالمائة. في حين وجدت أنه من بين كل ثلاثة أشخاص هناك شخص واحد لا يحمل نظرة إيجابية تجاهه أي بواقع 29 بالمائة. إلا أنه ومع ذلك فإن المؤيدين له داخل الولايات المتحدة أقل من خارجها، مع تقدير بالسالب لـ 12 نقطة في الفرق ما بين المؤيدين والمعارضين له.
 
ويعتبر الرئيس أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين القادة الاكثر شهرة على الساحة العالمية. وبالرغم من أن الرئيس الروسي يحظى بشعبية داخل بلاده وبتصنيف إيجابي بواقع 72 نقطة، ولكنه غير محبوب في بلدان أخرى من العالم. ليكون التصنيف الصافي النهائي بالسالب لعشر نقاط.
 
 وتعد رئيسة وزراء ألمانيـا آنجيلا ميركل من أكثر الزعماء الذين يحظون بحب وشعبية من بين 10 زعماء آخرين شملهم الاستقصاء. وبالرغم من أن التقييم الصافي للمستشارة الألمانية داخل بلادها بواقع ست نقاط بالسالب، إلا أن سياسة الباب المفتوح التي طبقتها بشأن أزمة اللاجئين قد زادت من شعبيتها على الصعيد العالمي بواقع 13 نقطة.
 
وفيما يخص رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، فإن المؤيدين له بنسبة 37 بالمائة بينما المعارضين بنسبة 28 بالمائة في الإجمال. ولكنه أيضًا لا يحظى بشعبية كبيرة داخل بلاده وبتقدير صافي يقدر بنحو سبع نقاط بالسالب.
 
وعلى عكس الرئيس الأميركي أوباما، فإن رئيس الوزراء البريطاني يتمتع بشعبية في الصين التي يسعي قادتها وراء التجارة والاستثمار في المملكة المتحدة. كما يبدو بأن السيد كاميرون لديه الكثير من المؤيدين في فيتنام وجزر فيجي وبنغلاديش وكولومبيـا واوكرانيـا وكوسوفو والهند.
 
وعند الحديث عن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاندن، نجد أن شعبيته خارج فرنسـا بتقدير صافي ست نقاط، ولكنه لا يزال لا يحظى بشعبية داخل بلاده، حيث يتمتع بتقدير صافي يقدر بنحو 47 نقطة بالسالب. وإذا كان الرئيس الأميركي باراك أوباما هو الزعيم الأكثر شعبية داخل المملكة المتحدة، فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يحظى بالتأييد مع تصنيف بالسالب بواقع 51 نقطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم وكاميرون ثالثًا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates