أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته
آخر تحديث 02:56:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن السفير الفرنسي لدى أنقرة سيعود إلى باريس للتشاور اليوم الصين تجري فحوصا جماعية في مقاطعة شينجيانغ تشمل قرابة 5 مليون شخص بعد تسجيل 137 إصابة جديدة بكورونا إصابة ٩ من عناصر القوات الأمنية خلال إلقاء الحجارة من قبل متظاهرين عند جسر الجمهورية في بغداد الخارجية اليونانية تعلن أنها ستقدم اعتراضا إلى الجانب التركي بشأن تمديد مهمة سفينة التنقيب في البحر المتوسط وزارة الداخلية اللبنانية تصدر قرارات جديدة بإغلاق 63 بلدة وقرية نظراً لارتفاع عدد الاصابات بكورونا إيطاليا تسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية الأميركية تعلن عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ تبدأ صباح الإثنين وزارة الشؤون الخارجية في فرنسا تدعو الدول الإسلامية لعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية روسيا تسجل 16710 إصابات جديدة بكورونا و229 وفاة إضافية تونس تسجل 1322 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة
أخر الأخبار

أدلى الرئيس الأميركي بتصريحات ساخرة في عشاء لمراسلي البيت الأبيض

أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

الرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن ـ يوسف مكي

أدلى الرئيس الأميركي باراك أوباما ببعض التصريحات الكوميدية خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض لهذا العام، ووجه انتقادات بأسلوب ساخر لبعض القنوات الإخبارية مثل "سي ان ان" وشبكة "فوكس نيوز"، فضلًا عن الهجوم على الرئيس الحالي والسابق وعدد من رموز السياسة العالمية.

وصرًّح أوباما خلال العشاء، قائلًا: "قبل بضعة أسابيع، قال ديك تشيني: إنني أسوأ رئيس في حياته، وما يثير الاهتمام أنني أعتقد بأنَّ ديك تشيني هو أسوأ رئيس في حياتي أيضًا".

وسخر أوباما في تصريحاته من زواج المثليين جنسيًا الذين لطالما دافع عنهم في تصريحات رسمية سابقة، كما اصطحب الرئيس "لوثر" وهو "مترجم الغضب" حيث أدلى أوباما تصريحاته باسترخاء بشكل مميز لكن "لوثر" قدم الترجمة بأسلوب عصبي.

ويحضر هذا الحدث السنوي الذي يُعقد في واشنطن يوم 25 نيسان/ أبريل من كل عام، عدد من السياسيين والصحافيين والقليل من مشاهير "هوليوود"، وقدمت الحفل الممثلة سيسلي سترونج، وقالت "إن العديد من نجوم مسلسل جيم اوف ثرونز حضروا الحفل أيضًا".

وأضافت سترونغ مازحة حول الأزمات بين أصحاب البشرة السوداء والشرطة، مخاطبة الرئيس أوباما: "شعرك أصبح أبيض وبالتالي تستطيع التحدث مع الشرطة"، وأشارت إلى جهاز الخدمة السرية الخاص بحماية أوباما ووصفته بأنه "وكالة تنفيذ القانون الوحيدة التي ستقع في ورطة في حالة إطلاق النار على رجل أسمر البشرة".

وتأتي هذه التعليقات ردًا على الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها قبل أيام مدينة بالتيمور الأميركية عقب مقتل رجل أسود على يد شرطي، أعلنت إثرها حالة الطوارئ وتوجه الحرس الوطني في ولاية ميريلاند للحد من أعمال العنف.

وعلقّت سترونغ أيضًا: " في حالة فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية المقبلة والسباق إلى البيت الأبيض في عام 2016، ستستضيف عشاء المراسلين المقبل، وأعتقد بأنَّ السيدة كلينتون، تشعر مثل النجمة ميريل ستريب عند الطلب منها الحضور إلى تجربة الأداء حيث تقول لنفسها هل تمزح معي؟ أنت تعرف أنني سوف أفوز".

كما سخر الرئيس أوباما من حملة وزيرة الخارجية السابقة التي قالت إنَّ اقتصاد الولايات المتحدة متراجع، قائلًا "صديقتي قالت إنها كانت تكسب الملايين من الدولارات سنويًا والآن تعيش في شاحنة صغيرة في ولاية ايوا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته



GMT 01:28 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن راشد يؤكّد حرص الإمارات على تعزيز الشراكات الدولية

ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 20:13 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

GMT 20:15 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

GMT 08:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جدل في منتخب إسبانيا بسبب دي خيا عقب السقوط أمام أوكرانيا

GMT 00:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فرض عقوبة مغلظة على مشجع أساء للمصري صلاح

GMT 08:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

GMT 08:53 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء السويسري يعيد 40 مليون دولار إلى الكونميبول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates