أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته
آخر تحديث 13:07:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

أدلى الرئيس الأميركي بتصريحات ساخرة في عشاء لمراسلي البيت الأبيض

أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

الرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن ـ يوسف مكي

أدلى الرئيس الأميركي باراك أوباما ببعض التصريحات الكوميدية خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض لهذا العام، ووجه انتقادات بأسلوب ساخر لبعض القنوات الإخبارية مثل "سي ان ان" وشبكة "فوكس نيوز"، فضلًا عن الهجوم على الرئيس الحالي والسابق وعدد من رموز السياسة العالمية.

وصرًّح أوباما خلال العشاء، قائلًا: "قبل بضعة أسابيع، قال ديك تشيني: إنني أسوأ رئيس في حياته، وما يثير الاهتمام أنني أعتقد بأنَّ ديك تشيني هو أسوأ رئيس في حياتي أيضًا".

وسخر أوباما في تصريحاته من زواج المثليين جنسيًا الذين لطالما دافع عنهم في تصريحات رسمية سابقة، كما اصطحب الرئيس "لوثر" وهو "مترجم الغضب" حيث أدلى أوباما تصريحاته باسترخاء بشكل مميز لكن "لوثر" قدم الترجمة بأسلوب عصبي.

ويحضر هذا الحدث السنوي الذي يُعقد في واشنطن يوم 25 نيسان/ أبريل من كل عام، عدد من السياسيين والصحافيين والقليل من مشاهير "هوليوود"، وقدمت الحفل الممثلة سيسلي سترونج، وقالت "إن العديد من نجوم مسلسل جيم اوف ثرونز حضروا الحفل أيضًا".

وأضافت سترونغ مازحة حول الأزمات بين أصحاب البشرة السوداء والشرطة، مخاطبة الرئيس أوباما: "شعرك أصبح أبيض وبالتالي تستطيع التحدث مع الشرطة"، وأشارت إلى جهاز الخدمة السرية الخاص بحماية أوباما ووصفته بأنه "وكالة تنفيذ القانون الوحيدة التي ستقع في ورطة في حالة إطلاق النار على رجل أسمر البشرة".

وتأتي هذه التعليقات ردًا على الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها قبل أيام مدينة بالتيمور الأميركية عقب مقتل رجل أسود على يد شرطي، أعلنت إثرها حالة الطوارئ وتوجه الحرس الوطني في ولاية ميريلاند للحد من أعمال العنف.

وعلقّت سترونغ أيضًا: " في حالة فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية المقبلة والسباق إلى البيت الأبيض في عام 2016، ستستضيف عشاء المراسلين المقبل، وأعتقد بأنَّ السيدة كلينتون، تشعر مثل النجمة ميريل ستريب عند الطلب منها الحضور إلى تجربة الأداء حيث تقول لنفسها هل تمزح معي؟ أنت تعرف أنني سوف أفوز".

كما سخر الرئيس أوباما من حملة وزيرة الخارجية السابقة التي قالت إنَّ اقتصاد الولايات المتحدة متراجع، قائلًا "صديقتي قالت إنها كانت تكسب الملايين من الدولارات سنويًا والآن تعيش في شاحنة صغيرة في ولاية ايوا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته



GMT 17:53 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي

حملت بأغلبها توقيع مصمميها المفضّلين أمثال الكسندر ماكوين

تعرفي على سبب تميّز إطلالات دوقة كمبريدج وفساتينها الأنيقة في العام الجاري

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خلال العام 2019 بعدد كبير من الإطلالات الساحرة التي أثبتت أنها تستحق عن جدارة لقب أيقونة للموضة. فخطفت الأنظار بمعاطفها الراقية وفساتينها الأنيقة والتي حملت بأغلبها توقيع مصمميها المفضّلين أمثال الكسندر ماكوين، كاثرين والكر، واميليا ويكستيد. وقد أضافة الى لائحة المصممين هذا العام اسم المصمم ايلي صعب الذي اختارت من مجموعته فستاناً ساحراً. فساتين سهرة ماكسي لا يمكن ان ننسى اطلالتها بالفستان الطويل بقصة الكتف الواحد من تصميم الكسندر ماكوين تألقت به خلال حفل البافتا لعام 2019، وآخر باللون الابيض ايضا ومن تصميم الدار نفسه تميّز بالكشاكش الناعمة. أما لحفل 100 Women in Finance Gala فبدت ساحرة بفستان غوتشي بدرجات الوان الزهري مع حزام مخملي حدد خصرها. إطلالات ميدي أنيقة أضافت كيت الى فساتينها الميدي الانيقة لهذا ...المزيد

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates