أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أدلى الرئيس الأميركي بتصريحات ساخرة في عشاء لمراسلي البيت الأبيض

أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يصطحب مترجمًا "للغضب" ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته

الرئيس الأميركي باراك أوباما
واشنطن ـ يوسف مكي

أدلى الرئيس الأميركي باراك أوباما ببعض التصريحات الكوميدية خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض لهذا العام، ووجه انتقادات بأسلوب ساخر لبعض القنوات الإخبارية مثل "سي ان ان" وشبكة "فوكس نيوز"، فضلًا عن الهجوم على الرئيس الحالي والسابق وعدد من رموز السياسة العالمية.

وصرًّح أوباما خلال العشاء، قائلًا: "قبل بضعة أسابيع، قال ديك تشيني: إنني أسوأ رئيس في حياته، وما يثير الاهتمام أنني أعتقد بأنَّ ديك تشيني هو أسوأ رئيس في حياتي أيضًا".

وسخر أوباما في تصريحاته من زواج المثليين جنسيًا الذين لطالما دافع عنهم في تصريحات رسمية سابقة، كما اصطحب الرئيس "لوثر" وهو "مترجم الغضب" حيث أدلى أوباما تصريحاته باسترخاء بشكل مميز لكن "لوثر" قدم الترجمة بأسلوب عصبي.

ويحضر هذا الحدث السنوي الذي يُعقد في واشنطن يوم 25 نيسان/ أبريل من كل عام، عدد من السياسيين والصحافيين والقليل من مشاهير "هوليوود"، وقدمت الحفل الممثلة سيسلي سترونج، وقالت "إن العديد من نجوم مسلسل جيم اوف ثرونز حضروا الحفل أيضًا".

وأضافت سترونغ مازحة حول الأزمات بين أصحاب البشرة السوداء والشرطة، مخاطبة الرئيس أوباما: "شعرك أصبح أبيض وبالتالي تستطيع التحدث مع الشرطة"، وأشارت إلى جهاز الخدمة السرية الخاص بحماية أوباما ووصفته بأنه "وكالة تنفيذ القانون الوحيدة التي ستقع في ورطة في حالة إطلاق النار على رجل أسمر البشرة".

وتأتي هذه التعليقات ردًا على الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها قبل أيام مدينة بالتيمور الأميركية عقب مقتل رجل أسود على يد شرطي، أعلنت إثرها حالة الطوارئ وتوجه الحرس الوطني في ولاية ميريلاند للحد من أعمال العنف.

وعلقّت سترونغ أيضًا: " في حالة فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية المقبلة والسباق إلى البيت الأبيض في عام 2016، ستستضيف عشاء المراسلين المقبل، وأعتقد بأنَّ السيدة كلينتون، تشعر مثل النجمة ميريل ستريب عند الطلب منها الحضور إلى تجربة الأداء حيث تقول لنفسها هل تمزح معي؟ أنت تعرف أنني سوف أفوز".

كما سخر الرئيس أوباما من حملة وزيرة الخارجية السابقة التي قالت إنَّ اقتصاد الولايات المتحدة متراجع، قائلًا "صديقتي قالت إنها كانت تكسب الملايين من الدولارات سنويًا والآن تعيش في شاحنة صغيرة في ولاية ايوا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته أوباما يصطحب مترجمًا للغضب ويصف ديك تشيني بالرئيس الأسوأ في حياته



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates