إصابات إثر مواجهات عنيفة في الضفة المحتلة خلال جمعة استعادة جثامين الشهداء
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

مشاركة واسعة في تشييع الشهيد جوابرة ويعلون يستبعد هدوء الأوضاع

إصابات إثر مواجهات عنيفة في الضفة المحتلة خلال جمعة استعادة جثامين الشهداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابات إثر مواجهات عنيفة في الضفة المحتلة خلال جمعة استعادة جثامين الشهداء

شيع الآلاف من المواطنين في الخليل
غزة – محمد حبيب

شيع الآلاف من المواطنين في الخليل جنوب الضفة المحتلة، ظهر الجمعة جثمان الشهيد خالد محمود جوابرة، الذي استشهد مساء الخميس خلال مواجهات في مخيم العروب.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الأهلي في الخليل قبل صلاة الجمعة، ووصل إلى منزل ذوي الشهيد في مخيم العروب، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه.

وأدى آلاف المواطنين صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد عمر بن الخطاب على المدخل الغربي للمخيم، في ظل تواجد مكثف لجنود الاحتلال على الشارع الالتفافي رقم 60 وبجانب النقطة العسكرية الدائمة على مدخل المخيم الغربي وبين أحراش المخيم القريبة.

وحمّل المشيعون جثمان الشهيد على الأكتاف مرورًا بشوارع المخيم، وصولًا إلى مقبرة الشهداء، وهتفوا للمقاومة وطالبوها بالثأر لروح الشهيد وكل الشهداء، كما رددوا هتافات تنادي بالوحدة، ورص الصفوف، وشارك في الجنازة جماهير شعبية وقادة فصائل وهيئات رسمية ووجهاء.

وارتقى الشهيد جوابرة، مساء الخميس بعد إصابته برصاصة في الرأس ونقل في حالة الخطر إلى مستشفى الأهلي وأعلن عن استشهاده متأثرًا بإصابته.

وأصيب مواطنان بعد ظهر الجمعة، بعيارات نارية في الأطراف السفلية خلال قمع الاحتلال مسيرة سلمية خرجت ضد الاستيطان في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

واندلعت مواجهات مع الاحتلال في حي النقار غرب مدينة قلقيلية، استخدم خلاله الاحتلال العيارات المعدنية وقنابل الغاز ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأطلقت قوات الاحتلال غرب رام الله، قنابل الغاز بكثافة تجاه الشبان المتظاهرين عند بوابة معتقل عوفر، فيما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص المطاطي.

وفي الخليل، شهدت منطقة مخيم العروب مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، في حين أطلقت القوات وابلًا كثيفًا من قنابل الغاز صوب الشبان المتظاهرين.

ومن جهته استبعد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي موشيه يعلون، الجمعة توقف الأحداث التي تشهدها إسرائيل والضفة الغربية قريبًا.

وأفاد يعلون في معرض تعليقه على استمرار الأحداث وعمليات الطعن والدهس أثناء اشتراكه في مؤتمر الصناعة لعام 1015 في مدينة ايلات: موجة الإرهاب سوف تستمر ويبدو بأنه لن تتوقف قريبًا، ولا يوجد لدينا فكرة متى تنتهي".

وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري، علق يعلون على الوضع الأمني بأن عمليات "الإرهاب" حسب وصفه سوف تستمر ولا يوجد لديهم معرفة إذا هذه الأعمال سوف تتوقف ومتى ستتوقف، لذلك يجب الاستعداد لكل السيناريوهات، وأن لديهم سياسة واضحة للتعامل مع الوضع القائم بالردع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابات إثر مواجهات عنيفة في الضفة المحتلة خلال جمعة استعادة جثامين الشهداء إصابات إثر مواجهات عنيفة في الضفة المحتلة خلال جمعة استعادة جثامين الشهداء



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates