إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان
آخر تحديث 18:27:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصصت الإثنين من كل أسبوع للزوار من النساء عدا قضايا المخدرات

"إصلاحية شرطة أبو ظبي" تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إصلاحية شرطة أبو ظبي" تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان

شرطة أبو ظبي
أبو ظبي- سعيد المهيري

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبو ظبي، مواعيد استقبال زيارات النزلاء في قسميها في العين والوثبة، وقسم الحبس الاحتياطي، ورعاية أحداث المفرق خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية العميد محمد سيف مطر الزعابي، أنه تم تحديد يوم الأحد من كل أسبوع طيلة الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة "قضايا مخدرات"، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، والقضايا الأخرى من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وذكر أنه تم تخصيص  يوم الاثنين من كل أسبوع، للزوار من النساء "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الثانية ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا، فيما خصص يوم الثلاثاء للزوار من فئة النساء "قضايا مخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الثانية بعد الظهر وحتى الرابعة عصرًا، كما خصص الأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية بالتنسيق مع السفارات "جميع القضايا" من التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأضاف العميد الزعابي أنه "تم تحديد الخميس لزيارة النساء فئة الزوار رجالًا، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، فيما تم تحديد زيارة المحامين لجميع القضايا من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر".

وتابع أنه زيارة الرجال الأجانب "جميع القضايا عدا المخدرات" الجمعة من الثامنة صباحًا، وحتى الحادية عشرة صباحًا، ومن الثانية بعد الظهر حتى الرابعة عصرًا لقضايا المخدرات، كما تم تخصيص السبت أسبوعيًا لزيارة الرجال العرب "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ومن الثانية بعد الظهر وحتى الرابعة عصرًا لقضايا المخدرات.

وأردف الزعابي وعن زيارة نزلاء قسم الحبس الاحتياطي، أنه تم تخصيص الأحد من كل أسبوع طوال الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة "قضايا مخدرات"، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، والقضايا الأخرى من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، فيما خصص الاثنين أسبوعيًا لفئة الزوار من النساء "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، والثلاثاء لفئة الزوار من النساء "قضايا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وخصّص الأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية بالتنسيق مع السفارات "جميع القضايا ما عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، وحدّد الخميس لزيارة النساء فئة الزوار رجالًا من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، وزيارة المحامين بالتنسيق معهم في اليوم نفسه "جميع القضايا" من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وحدّدت زيارة الرجال الأجانب للحبس الاحتياطي الجمعة من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ونصف صباحًا لـ"قضايا المخدرات"، ومن الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر في "جميع القضايا ماعدا المخدرات، أما السبت فخصص لزيارة الرجال العرب في "قضايا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ونصف صباحًا، ومن الساعة الحادية عشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر في "جميع القضايا ماعدا المخدرات".

وبيّن مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبو ظبي، فيما يتعلق بجدول زيارة مركز رعاية الأحداث خلال شهر رمضان، أنه تم تحديد مواعيد زيارة النساء لفئة الأحداث والقاصرات الاثنين من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا أسبوعيًا، وتحديد الجمعة لزيارة الرجال "أجانب" لفئة الأحداث والقاصرات من  التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، والسبت من كل أسبوع لزيارة الرجال "عرب" لفئة الأحداث والقاصرات من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates