إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان
آخر تحديث 00:31:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصصت الإثنين من كل أسبوع للزوار من النساء عدا قضايا المخدرات

"إصلاحية شرطة أبو ظبي" تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إصلاحية شرطة أبو ظبي" تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان

شرطة أبو ظبي
أبو ظبي- سعيد المهيري

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبو ظبي، مواعيد استقبال زيارات النزلاء في قسميها في العين والوثبة، وقسم الحبس الاحتياطي، ورعاية أحداث المفرق خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية العميد محمد سيف مطر الزعابي، أنه تم تحديد يوم الأحد من كل أسبوع طيلة الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة "قضايا مخدرات"، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، والقضايا الأخرى من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وذكر أنه تم تخصيص  يوم الاثنين من كل أسبوع، للزوار من النساء "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الثانية ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا، فيما خصص يوم الثلاثاء للزوار من فئة النساء "قضايا مخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الثانية بعد الظهر وحتى الرابعة عصرًا، كما خصص الأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية بالتنسيق مع السفارات "جميع القضايا" من التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأضاف العميد الزعابي أنه "تم تحديد الخميس لزيارة النساء فئة الزوار رجالًا، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، فيما تم تحديد زيارة المحامين لجميع القضايا من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر".

وتابع أنه زيارة الرجال الأجانب "جميع القضايا عدا المخدرات" الجمعة من الثامنة صباحًا، وحتى الحادية عشرة صباحًا، ومن الثانية بعد الظهر حتى الرابعة عصرًا لقضايا المخدرات، كما تم تخصيص السبت أسبوعيًا لزيارة الرجال العرب "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ومن الثانية بعد الظهر وحتى الرابعة عصرًا لقضايا المخدرات.

وأردف الزعابي وعن زيارة نزلاء قسم الحبس الاحتياطي، أنه تم تخصيص الأحد من كل أسبوع طوال الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة "قضايا مخدرات"، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، والقضايا الأخرى من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، فيما خصص الاثنين أسبوعيًا لفئة الزوار من النساء "جميع القضايا عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، والثلاثاء لفئة الزوار من النساء "قضايا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وخصّص الأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية بالتنسيق مع السفارات "جميع القضايا ما عدا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، وحدّد الخميس لزيارة النساء فئة الزوار رجالًا من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف صباحًا، وزيارة المحامين بالتنسيق معهم في اليوم نفسه "جميع القضايا" من الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

وحدّدت زيارة الرجال الأجانب للحبس الاحتياطي الجمعة من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ونصف صباحًا لـ"قضايا المخدرات"، ومن الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر في "جميع القضايا ماعدا المخدرات، أما السبت فخصص لزيارة الرجال العرب في "قضايا المخدرات" من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ونصف صباحًا، ومن الساعة الحادية عشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر في "جميع القضايا ماعدا المخدرات".

وبيّن مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبو ظبي، فيما يتعلق بجدول زيارة مركز رعاية الأحداث خلال شهر رمضان، أنه تم تحديد مواعيد زيارة النساء لفئة الأحداث والقاصرات الاثنين من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا أسبوعيًا، وتحديد الجمعة لزيارة الرجال "أجانب" لفئة الأحداث والقاصرات من  التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، والسبت من كل أسبوع لزيارة الرجال "عرب" لفئة الأحداث والقاصرات من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان إصلاحية شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارات نزلائها خلال شهر رمضان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates