إطلاق مبادرة الجيل الرابع من التميز الحكومي يُعدّ حافزًا جديدًا
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ثمنت بدء"المنظومة" وأكّدت مساهمتها في التنمية

إطلاق مبادرة "الجيل الرابع" من "التميز الحكومي" يُعدّ حافزًا جديدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق مبادرة "الجيل الرابع" من "التميز الحكومي" يُعدّ حافزًا جديدًا

الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي الأولى
دبي ـ جمال أبو سمرا

ثمنت فعاليات رسمية ومجتمعية مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، بإطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي الأولى من نوعها في العالم، وترتكز على النتائج وتم تصميمها لتطوير الأداء الحكومي .

وأكدت الفعاليات أن المبادرة الجديدة حافز جديد على التميز والإبداع والابتكار، وخطوة طموحة تواكب التحديات العالمية الجديدة، وترتقي بالإمارات إلى المراتب الأولى عالمياً في كل مجالات التقدم والتنمية والتطور والازدهار .

وأشارت الفعاليات إلى أن المبادرة الجديدة هي حلقة طموحة ضمن سلسلة مبادرات للنهوض بالإمارات وتنمية إنسانها وتحقيق سعادته ورفاهيته في كل المجالات، إلى جانب إسعاد الناس جميعا في الإمارات العربية المتحدة، وتعزز مكانة الدولة في العالم .

كما أكد القائد العام لشرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي  أن إطلاق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي يحقق الرؤية الثاقبة له بتمكين القطاع الحكومي في الدولة، من خلال التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه .
وأضاف العميد النعيمي أن التميز الحكومي بات نهجا أساسيا لكل موظف في الحكومة الاتحادية والمحلية لتحقيق رؤية الإمارات 2021 .
أشاد الدكتور  وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سعيد حمد الحساني بمنظومة التميز الحكومي التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي تهدف للارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، مشيرا إلى أن توجيهاته الحكيمة وقراراته المتميزة دائما تعكس النظرة الثاقبة والرؤية المستقبلية، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .
وأضاف أن المحاور الثلاثة الرئيسية وهي تحقيق الرؤية، والابتكار، والممكنات بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس، محاور مهمة جدا، وهي كفيلة بتحقيق أعلى درجات التميز في عمل الجهات الحكومية .

أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي خليفة ناصر السويدي، أن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي تمثل نقلة نوعية وحافزاً يدفع عجلة الإبداع والارتقاء بالعمل نحو التميز وتحقيق المستحيل، مشيرا إلى أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثال القائد الملهم الذي يستشرق آفاق المستقبل التي تخدم الهدف الأساسي الذي تسعى القيادة الحكيمة للوصول له وهو المركز الأول .
أشاد رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة أحمد الخاطري بالمبادرة التي تصب في مصلحة الوظيفة العامة في الدولة والتي اهتمت بها الإمارات حتى تصل لمستوى عال من الجودة الحكومية وإسعاد المواطنين والمقيمين وكل من يعيش على أرض الدولة، موضحاً أن تطبيق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي والتي ترتكز على النتائج هي بحد ذاتها هدف سام يعزز الوئام المجتمعي ويولد نوعاً من الراحة النفسية ويحقق العدالة المجتمعية .
فيما ذكر مدير عام بلدية دبي،المهندس حسين ناصر لوتاه إن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، دائماً ما يفاجئنا بالمبادرات واهتمامه البالغ بأبناء الشعب، فإن دولة الإمارات استطاعت ان تصل إلى مصاف الدول المتقدمة بفضل القيادة الرشيدة، واستطاعت القيادة تحقيق إسعاد الشعب وتعتبر الرسالة حافزا وخطوة للارتقاء بالخدمات والعمل الحكومي وقياسا واقعيا لمقدرة هذه الإنتاجية على إسعاد الشعب من أبناء الدولة والمقيمين على أرضها على حد سواء .

ويأتي مضمون الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي حيث ينسجم مع هذه التوجهات، فهو يركز على النتائج ما يشكل حافزا للتطوير المستمر في أنظمة العمل بما يتناسب مع متطلبات حكومات المستقبل القادرة على فهم احتياجات وتطلعات الناس وتلبيتها .

أكد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة العميد عبدالله السويدى ، أن إطلاق نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، الأولى من نوعها في العالم، يتوج مسارا طويلا للتخطيط الاستراتيجي، الذي اعتمدته الدولة أساساً للتنمية الشاملة .
وأضاف أنه وضع جل اهتمامه لسعادة وتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن، عبر تطوير القطاع الحكومي وكفاءة عمله والعمل على استشراف رؤى جديدة لحكومات المستقبل، بما يحقق "رؤية الإمارات 2021"، الساعية إلى تحقيق التنمية الشاملة المستدامة .
فيما أكد مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان العميد محمد عبدالله علوان أن منظومة التميز الحكومي التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تمثل مرحلة جديدة في تاريخ الإمارات لرسم معالم جديدة متميزة لحكوماتها، مؤكدا أن التميز نهج سارت عليه الدولة وستبقى عليه لتحقيق الرقم واحد عالميا في المجالات كافة .
وبين العميد علوان إن رؤية القيادة الرشيدة في الدولة تصبو دائما إلى تطوير القطاع الحكومي والارتقاء بمستوى الأداء والخدمات المقدمة والممارسات من خلال نشر مفاهيم التميز، وتعميم أفضل الممارسات في الإدارة الحكومية الحديثة .
أكد  مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء محمد صالحأن رؤية القيادة الرشيدة تهدف إلى الوصول بالعمل الحكومي إلى أعلى مستويات التمييز بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور .
وأضاف أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  حريص جدا من خلال توجيهاته على بث روح التنافسية في أروقة الحكومة .
ولفت مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان يحيى إبراهيم أحمد  إن منظومة التميز الحكومي التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ستعمل على تحفيز وبناء مقومات التميز في الحكومة الاتحادية والمحلية، لافتا إلى أن هذه المنظومة سيكون لها دور فعال في تعزيز ممارسات التميز في الحكومة لما يستند إليه من منهجيات علمية وتبني أفضل الممارسات العالمية .
فيما رأى مدير كليات التقنية العليا في دبي،الدكتور سعود الملا  أن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، والتي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تواكب الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي للتطور الكبير والمتسارع في منظومة الخدمات التي تقدمها مؤسسات وهيئات الدولة، بصورة أصبحت منظورة للعيان، ولافتة للعالم اجمع .
وأضاف الملا، نحن في كليات التقنية في دبي، ننظر إلى هذه الجائزة كمحفز لتطوير خدماتنا والانتقال إلى مرحلة المحاكاة المتواصلة لدبي الحديثة الأذكى والأرقى في تعاملها مع المتعاملين على الدوام .
أكد الدكتور محمد عبد الرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي أن طموح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لا يقف عند حدود معينة وهذا ما تؤكده المبادرات التي يطلقها بين الفينة والأخرى، والتي تدعم توجه حكومة دبي نحو التميز والارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمواطن والمقيم على أرضها .
وأضاف أنه صاحب مبادرات وطموح كبير في كافة المجالات المتعلقة بالتميز والجودة، والهدف الرئيسي هو إسعاد الناس والذي لا يتأتى إلا بأفضل أنواع التكنولوجيا الحديثة التي أصبحت اليوم لغة العصر .
إن التميز الذي ينشده الشيخ محمد بن راشد، بإطلاقه المبادرات الذكية ومنها المدينة الذكية والحكومة الذكية، وغيرهما، ينم عن هدفه بأن تكون دبي ومبادراته وخدماتها متميزة وذات جودة عالية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مبادرة الجيل الرابع من التميز الحكومي يُعدّ حافزًا جديدًا إطلاق مبادرة الجيل الرابع من التميز الحكومي يُعدّ حافزًا جديدًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates