إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم
آخر تحديث 22:56:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعليق خدمات "يوروتانيل" و"فيري لينك" بعد أعمال الشغب

إغلاق نفق بحر "المانش" عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق نفق بحر "المانش" عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم

العمال الفرنسيون المضربون
لندن ـ كاتيا حداد

واجه السياح البريطانيون وسائقو الشاحنات الذين كانوا يحاولون عبور نفق بحر "المانش"، فوضى كبيرة بسبب الإضراب الذي أغلق ميناء كاليه ونفق بحر "المانش".

وحاصر عمال عبّارة "ماي فيري لينك" الفرنسيين المضربين، الميناء الفرنسي باستخدام جدار من الإطارات المشتعلة، قبل إغلاق نفق بحر "المانش" عن طريق الصعود على العربات، وتم تعليق جميع العبّارات بين دوفر وكاليه بسبب الأعمال الفوضوية من قبل عمال العبّارة، التي بدأت في 03:50 من مساء الثلاثاء.

واضطرت السلطات إلى إغلاق نفق بحر "المانش" بعد اجتياح العربات، وكانت خدمات "يوروستار" عرضة للتأخير بعد أن علقوا خارج النفق، في حين تم تعليق خدمات "يوروتانيل".

وغردت "يوروستار" على موقع "تويتر" بأن الخدمات ستستأنف غدا، بعد أن يشرع المهندسون بإصلاح المسارات التي تضررت من النار، فين تم رصد تراكم الاختناقات المرورية على جانبي القناة، مع بعض التأخيرات على الطرق المؤدية إلى العبّارة عبر القناة مثل دوفر إلى دونكيرك.

ويتعرض حوالي 600 عامل من الموظفين لدى "ماي فيري لينك" إلى خطر فقدان وظائفهم في الثاني من تموز/يوليو المقبل، بعد قرار النفق الأوروبي لإنهاء شراكته مع الشركة.

وذكر متحدث باسم النفق الأوروبي أن المسؤولين قرروا إغلاق المعابر في فترة ما بعد الظهر "لأسباب أمنية" بعد سيطرة المضربين على المسارات، في حين أكد متحدث باسم شركة "يوروستار" أنه تم إغلاق النفق بعد أن اجتاحه المتظاهرون، مضيفا أنه "سيكون هناك تأخيرات في خدماتنا، ونحن مقيدون للغاية في هذه اللحظة".

وبين متحدث باسم النفق الأوروبي، أنه من المتوقع أن تستمر الفوضى حتى الثامنة بالتوقيت المحلي (7:00 في بريطانيا)، لكن المسؤولين في ميناء دوفر أوضحوا أن التأخير والاختناقات من المرجح أن تستمر حتى وقت لاحق إلى أن يتم إنجاز الأعمال المتراكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates