إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعليق خدمات "يوروتانيل" و"فيري لينك" بعد أعمال الشغب

إغلاق نفق بحر "المانش" عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق نفق بحر "المانش" عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم

العمال الفرنسيون المضربون
لندن ـ كاتيا حداد

واجه السياح البريطانيون وسائقو الشاحنات الذين كانوا يحاولون عبور نفق بحر "المانش"، فوضى كبيرة بسبب الإضراب الذي أغلق ميناء كاليه ونفق بحر "المانش".

وحاصر عمال عبّارة "ماي فيري لينك" الفرنسيين المضربين، الميناء الفرنسي باستخدام جدار من الإطارات المشتعلة، قبل إغلاق نفق بحر "المانش" عن طريق الصعود على العربات، وتم تعليق جميع العبّارات بين دوفر وكاليه بسبب الأعمال الفوضوية من قبل عمال العبّارة، التي بدأت في 03:50 من مساء الثلاثاء.

واضطرت السلطات إلى إغلاق نفق بحر "المانش" بعد اجتياح العربات، وكانت خدمات "يوروستار" عرضة للتأخير بعد أن علقوا خارج النفق، في حين تم تعليق خدمات "يوروتانيل".

وغردت "يوروستار" على موقع "تويتر" بأن الخدمات ستستأنف غدا، بعد أن يشرع المهندسون بإصلاح المسارات التي تضررت من النار، فين تم رصد تراكم الاختناقات المرورية على جانبي القناة، مع بعض التأخيرات على الطرق المؤدية إلى العبّارة عبر القناة مثل دوفر إلى دونكيرك.

ويتعرض حوالي 600 عامل من الموظفين لدى "ماي فيري لينك" إلى خطر فقدان وظائفهم في الثاني من تموز/يوليو المقبل، بعد قرار النفق الأوروبي لإنهاء شراكته مع الشركة.

وذكر متحدث باسم النفق الأوروبي أن المسؤولين قرروا إغلاق المعابر في فترة ما بعد الظهر "لأسباب أمنية" بعد سيطرة المضربين على المسارات، في حين أكد متحدث باسم شركة "يوروستار" أنه تم إغلاق النفق بعد أن اجتاحه المتظاهرون، مضيفا أنه "سيكون هناك تأخيرات في خدماتنا، ونحن مقيدون للغاية في هذه اللحظة".

وبين متحدث باسم النفق الأوروبي، أنه من المتوقع أن تستمر الفوضى حتى الثامنة بالتوقيت المحلي (7:00 في بريطانيا)، لكن المسؤولين في ميناء دوفر أوضحوا أن التأخير والاختناقات من المرجح أن تستمر حتى وقت لاحق إلى أن يتم إنجاز الأعمال المتراكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم إغلاق نفق بحر المانش عقب احتجاج عمال فرنسيين على إنهاء عقود عملهم



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates