ابن شهيد الشحي يؤكد أن الإمارات حكومة وشعبًا يد واحدة
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلاب ذوو الشهداء يعربون عن فخرهم بأبطالنا ودعم قيادتنا

ابن شهيد الشحي يؤكد أن الإمارات حكومة وشعبًا يد واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن شهيد الشحي يؤكد أن الإمارات حكومة وشعبًا يد واحدة

ابن شهيد الشحي
أبوظبي – صوت الإمارات

عبر طلبة كليات التقنية العليا عن فخرهم بذويهم وأقاربهم من شهداء الوطن الأبطال، وأن تخصيص رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ، يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر كذكرى سنوية للاحتفاء بشهداء الوطن، يعكس مكانة الإنسان الإماراتي لدى القيادة، ومدى تقديرها للتضحيات التي قدمها شهداء الوطن في سبيل الحق، مؤكدين أن مواقف قادة الوطن مع أسر الشهداء ووقوفهم إلى جانبها، محط فخر واعتزاز كبيرين، وتأكيد على وحدة البيت الإماراتي.

وعبر الطالب (محمد) ابن الشهيد راشد المشورب الشحي، عن فخره الكبير بوالده الشهيد، مؤكدًا أن تضحية والده لأجل الوطن والحق، تمثل فخرًا وعزة له ولأسرته، وأن مكانة الشهيد عظيمة عند الله تعالى، مشيرًا إلى الدعم ومشاعر الحب والفخر، اللذين لمسهما من كل من هم حوله، ومن القيادة التي وقفت إلى جانب كل أسر الشهداء، فكانت الإمارات حكومة وشعبًا يدًا واحدة وأسرة واحدة. وأضاف: "أقول لكل ابن شهيد في هذا اليوم، ارفع رأسك فوالدك شهيد".

من جانبه، ذكر الطالب صالح الطاهر البلوشي، من كلية دبي التقنية للطلاب، أن له اثنين من أبناء خالاته شهيدين، وهما الشهيد علي حسين الطاهر البلوشي، وناصر علي الطاهر البلوشي، معبرًا عن فخره بهما، وبأسرتيهما اللتين أبدتا صبرًا وإيمانًا، عزز منهما وقوف القيادة معهما.

وأضاف أنه في يوم الشهيد يذكر هذين الشهيدين البطلين، وكيف كانا مثالًا في الخلق الحميد والطيبة والحرص على الأسرة والأبناء، وكيف أن الشهيد علي البلوشي كان بارًا بوالده ويتولى خدمته ورعايته.

فيما أكد الطالب سيف محمد الياسي، ابن خالة الشهيد وليد الياسي، فخره بتضحيات الشهيد لأجل الوطن الغالي، مشددًا على أن جميع أبناء الوطن مستعدون للتضحية بكل غالٍ ونفيس لأجل الإمارات، وأنهم على استعداد لتلبية أي نداء للواجب.

وأكدت الطالبة خولة سعيد علي الزيدي، أن "يوم الشهيد يجب أن يكون يوم فخر واعتزاز بشهداء الوطن، وأن نؤكد فيه وقوفنا إلى جانب أبناء الشهداء وأسرهم"، مؤكدة أن "وقوف القيادة وزياراتها لأسر الشهداء أعطيا الأسر القوة والعزيمة وجعلاها تشعر بأنها ليست وحيدة، بل لديها أبناء وآباء في هذا الوطن".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن شهيد الشحي يؤكد أن الإمارات حكومة وشعبًا يد واحدة ابن شهيد الشحي يؤكد أن الإمارات حكومة وشعبًا يد واحدة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates