الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا
آخر تحديث 09:25:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع خليجي لبحث طرق الوقاية والعلاج

"الصحة" في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض "إيبولا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة" في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض "إيبولا"

وزارة الصحة في الإمارات
أبو ظبي – سعيد المهيري

أوضحت وزارة الصحة في الإمارات، خلو الدولة من مرض "إيبولا"، مؤكدة أن التدابير الوقائية والاحترازية المُطبقة، متوافقة مع قرارات منظمة الصحة العالمية، لتفادي وصول المرض إلى الدولة.

وقال الوكيل لوزارة الصحة، المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص، الناطق الرسمي للوزارة، أمين الأميري، إن دولة الإمارات خالية تمامًا من مرض "إيبولا"، الظاهر في دول إفريقية، منوهًا بأن الوزارة والهيئات الصحية في الدولة، والجهات المعنية، ومنها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، تتخذ الاحتياطات اللازمة.

وأشار الأميري إلى أن وزارة الصحة على اتصال دائم بمنظمة الصحة العالمية، للوقوف على المستجدات والإجراءات، المُتخذة من المنظمة العالمية، والتوصيات الصادرة منها. موضحًا أن الإجراءات المُتخذة في هذه الحالات، كفيلة بحماية الدولة من دخول "إيبولا"، مستبعدًا دخول حالة مصابة بهذا المرض إلى الدولة.

وأوضح أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المُختصة في الدولة، تُطبق التوصيات الصادرة عن الاجتماع الأخير لمنظمة الصحة العالمية، مع الدول، المُكتشف فيها المرض، لتجنب دخول المرض إلى البلاد، مع توفير الإمكانات والمستلزمات المطلوبة، للتعامل مع حالة مستوردة من الخارج.

وأشاد المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بتوفيق إجراءات وزارات الصحة الخليجية الاحترازية، للوقاية من فيروس "إيبولا".

وأكد أن الإجراءات من وزارات الصحة الخليجية، لا سيما الخطوات الوقائية والجاهزية، من وزارة الصحة السعودية، حظيت بإشادة من منظمة الصحة العالمية، والمؤسسات الصحية العالمية، واستفادت دول مجلس التعاون والدول الإقليمية.

وأضاف أن الاجتماع الخليجي لوزارات الصحة الخليجية، المُقام في الرياض، الأربعاء، سيُناقش الخطوط العريضة للأطر الخليجية في الوقاية والعلاج والتدبير، عند الاشتباه، واكتشاف أي حالة لفيروس "إيبولا"، إضافة إلى إعداد موقف خليجي موحد، يتناول كل الجوانب المتعلقة في الوقاية الاحترازية، وحظر السفر أو منح تأشيرات الدخول من الدول الموبوءة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates