الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا
آخر تحديث 11:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع خليجي لبحث طرق الوقاية والعلاج

"الصحة" في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض "إيبولا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة" في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض "إيبولا"

وزارة الصحة في الإمارات
أبو ظبي – سعيد المهيري

أوضحت وزارة الصحة في الإمارات، خلو الدولة من مرض "إيبولا"، مؤكدة أن التدابير الوقائية والاحترازية المُطبقة، متوافقة مع قرارات منظمة الصحة العالمية، لتفادي وصول المرض إلى الدولة.

وقال الوكيل لوزارة الصحة، المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص، الناطق الرسمي للوزارة، أمين الأميري، إن دولة الإمارات خالية تمامًا من مرض "إيبولا"، الظاهر في دول إفريقية، منوهًا بأن الوزارة والهيئات الصحية في الدولة، والجهات المعنية، ومنها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، تتخذ الاحتياطات اللازمة.

وأشار الأميري إلى أن وزارة الصحة على اتصال دائم بمنظمة الصحة العالمية، للوقوف على المستجدات والإجراءات، المُتخذة من المنظمة العالمية، والتوصيات الصادرة منها. موضحًا أن الإجراءات المُتخذة في هذه الحالات، كفيلة بحماية الدولة من دخول "إيبولا"، مستبعدًا دخول حالة مصابة بهذا المرض إلى الدولة.

وأوضح أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المُختصة في الدولة، تُطبق التوصيات الصادرة عن الاجتماع الأخير لمنظمة الصحة العالمية، مع الدول، المُكتشف فيها المرض، لتجنب دخول المرض إلى البلاد، مع توفير الإمكانات والمستلزمات المطلوبة، للتعامل مع حالة مستوردة من الخارج.

وأشاد المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بتوفيق إجراءات وزارات الصحة الخليجية الاحترازية، للوقاية من فيروس "إيبولا".

وأكد أن الإجراءات من وزارات الصحة الخليجية، لا سيما الخطوات الوقائية والجاهزية، من وزارة الصحة السعودية، حظيت بإشادة من منظمة الصحة العالمية، والمؤسسات الصحية العالمية، واستفادت دول مجلس التعاون والدول الإقليمية.

وأضاف أن الاجتماع الخليجي لوزارات الصحة الخليجية، المُقام في الرياض، الأربعاء، سيُناقش الخطوط العريضة للأطر الخليجية في الوقاية والعلاج والتدبير، عند الاشتباه، واكتشاف أي حالة لفيروس "إيبولا"، إضافة إلى إعداد موقف خليجي موحد، يتناول كل الجوانب المتعلقة في الوقاية الاحترازية، وحظر السفر أو منح تأشيرات الدخول من الدول الموبوءة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا الصحة في الإمارات تؤكد خلو الدولة من مرض إيبولا



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates