احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان
آخر تحديث 23:12:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توشّحت المرافق السياحيّة في دبي بصور قابوس

احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان

احتفالات الإمارات باليوم الوطني
أبوظبي- جواد الريسي

شهدت دولة الإمارات، احتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لسلطة عمان، الثلاثاء، وقدم موظفو الجوازات الإماراتيون للعمانيين القادمين إلى الإمارات من مختلف المنافذ وشاحاً يجمع عَلَمي البلدين، وبطاقات تهنئة وأشعاراً تهنئ السلطنة بيومها الوطني.
واستعرضت فرق العيالة الإماراتية أمام الضيوف جانباً من الفنون التراثية الإماراتية؛ والأهازيج الوطنية والشلات والأشعار النبطية ترحيباً بالعُمانيين.
وتوشحت مرافق سياحية إماراتية مرموقة؛ ومنازل مواطنين بصور جدارية للعاهل العماني؛ تعبيراً عن مدى المحبة والوئام الذي يشعر به الشعب الإماراتي تجاه سلطنة عمان قيادة وحكومة وشعباً، كما تجسّد تلك اللفتات الشعبية الإماراتية طبيعة الوشائج والمشاعر الأخوية الصادقة بين البلدين.
وثمّن عدد من الزائرين العمانيين مبادرة الإمارات الأخوية الصادقة تجاههم؛ مؤكدين حرص قيادة البلدين على تقديم نموذج يُحتذى في العمل على المزيد من توثيق أواصر الإخاء بين بلدان دول  مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها؛ نحو تحقيق أجمل صور التعاضد والتلاحم والتعاون والنماء؛ معربين عن سعادتهم بالحفاوة الصادقة وحسن الاستقبال من قبل الشعب الإماراتي الأصيل لضيوفه من العمانيين القادمين إلى الدولة ، وماتجسده من حرص على العلاقات التاريخية الراسخة ووشائج المحبة بين البلدين .
وفي منفذ مضيف، الذي يُعتبر أكبر مركز لاحتفالات الشعبين الإماراتي والعماني بهذه المناسبة، نظم قسم الجوازات وشرطة المنافذ والجمارك، وفرقة الحربية احتفالاً ضخماً وزعت خلاله الشعارات والأعلام والبروشورات، كما أدى الجمهور العماني والإماراتي رقصات تراثية خاصة بالبلدين؛ في حضور خميس آل عبد السلام مدير عام إسكان محافظة البريمي، والذي أشاد بجهود دولة الإمارات لإنجاز هذه الاحتفالات.
وفي مطار دبي احتفل الموظفون بالعمانيين القادمين من مسقط، واستقبلتهم بالورود والأعلام والأوشحة، وقدمت لهم مطويات تضمنت قصيدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصورة قابوس بن سعيد، سلطان عمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان احتفالات كبرى في الإمارات باليوم الوطني لسلطنة عُمان



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates