ارتفاع أسعار النفط 8 في المائة بسبب موجة البرد في أميركا وأوروبا
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المستثمرون يغطون المراكز التي راهنت على الانخفاضو

ارتفاع أسعار النفط 8 في المائة بسبب موجة البرد في أميركا وأوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع أسعار النفط 8 في المائة بسبب موجة البرد في أميركا وأوروبا

النفط الخام
واشنطن - يوسف مكي

قفزت أسعار النفط الخام نحو ثمانية في المائة، الجمعة، في ظل موجة البرد التي عززت الطلب على زيت التدفئة في الولايات المتحدة وأوروبا، في حين انتهز المستثمرون فرصة وصول الأسعار إلى أدنى مستوياتها منذ عام 2003، لتغطية بعض مراكز البيع التي راهنت على انخفاض الأسعار.

وساعدت عمليات تغطية المراكز، التي يقوم فيها المستثمر بشراء أصول كان باعها من قبل بسعر أعلى، في ارتفاع أسعار الخام 12 في المائة خلال جلستين فقط. وصعد سعر خام القياسي العالمي "برنت" 2.05 دولار إلى 31.30 دولار للبرميل، ليتجه إلى تحقيق أكبر مكسب يومي له منذ آب/أغسطس 2015، وارتفع الخام الأميركي 1.75 دولار إلى 31.28 دولار للبرميل.
وكانت وكالة الطاقة الدولية توقعت في تقريرها الشهري، الثلاثاء، أن يفوق معروض النفط الطلب لعام آخر على الأقل، بينما تواجه سوق النفط خطر "الغرق في تخمة المعروض". واجتاح طقس شديد البرودة وعواصف ثلجية الساحل الشرقي للولايات المتحدة ومناطق في أوروبا، وهو ما عزز الطلب على زيت التدفئة وساهم في دعم النفط.

وارتفع الدولار أمام سلة من العملات الرئيسة، فيما تضرر الين واليورو من ترجيح تعزيز المصرفين المركزيين في منطقة اليورو واليابان إجراءات الإنعاش النقدي. وساهمت التوقعات في تعافي أسعار النفط وأسواق الأسهم العالمية. وارتفعت العملات التي يؤثر فيها النفط مثل الكرونة النرويجية والدولار الكندي، نحو واحد في المائة، في حين زاد الجنيه الإسترليني 1.3 في المائة أمام اليورو، و0.7 في المائة أمام الدولار، بعدما هبط عشرة في المائة الشهر الماضي.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ستِّ عملات رئيسة نحو 0.3 في المائة إلى 99.356 نقطة، وعاود الارتفاع ليصعد إلى أعلى مستوى في أسبوع فوق 118 ينَّا، في انعكاس للتصريحات الرسمية بشأن العملة اليابانية، وزيادة احتمال أن يقرر البنك المركزي الياباني ضخ مزيد من الأموال في الاقتصاد الأسبوع المقبل.
وبعدما قال رئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراغي، إنه سيحتاج إلى مراجعة سياسته في آذار/مارس، الأمر الذي اعتُبِر وعدًا بمزيد من الإنعاش النقدي، أكدت مصادر أن اضطرابات السوق قد تقود المركزي الياباني إلى دارسة زيادة مشترياته من الأصول. وهبط اليورو 0.5 في المائة إلى 1.0818 دولار، لكنه ما زال أعلى بكثير من أدنى مستوى في أسبوعين (1.0776 دولار)، الذي لامسه في أعقاب تصريحات دراغي الأربعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار النفط 8 في المائة بسبب موجة البرد في أميركا وأوروبا ارتفاع أسعار النفط 8 في المائة بسبب موجة البرد في أميركا وأوروبا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates