استشهاد 4 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدن الضفة والقدس
آخر تحديث 02:13:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتلال يدعي أن الشبان حاولوا تنفيذ عمليات دهس ومحاولة طعن

استشهاد 4 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدن الضفة والقدس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استشهاد 4 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدن الضفة والقدس

جثمان الشهيد بلال زايد
القدس المحتلة ـ كمال اليازجي

استشهد أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخميس، في عدد من محافظات الضفة الغربية. ادعى الاحتلال خلالها أن الشبان حاولوا تنفيذ عمليات دهس ومحاولة طعن، في القدس والخليل وسلفيت وشاب أخر خلال مواجهات في مخيم قلنديا برام الله.

ففي مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة استشهد الشابان بلال عمر زايد ووسام أبو غويلة كلاهما في العشرينيات من العمر برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي.

واستشهد الشاب زايد (23 عامًا) خلال مواجهات اندلعت في المخيم عقب الإعلان عن استشهاد الشاب أبو غويلة قرب قرية جبع.

وذكر الشهود أنه تم إطلاق أكثر من 30 رصاصة على الشاب، وأن جنود الاحتلال تركوه ينزف حتى استشهاده، فيما قدمت سيارت إسعاف إسرائيلية لإسعاف الجندي المصاب، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات القدس.

وسبق ذلك أن استشهد صباح اليوم الشاب محمد زهران عبد الحميد زهران (23 عاما) من بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من مستوطنة 'أرئيل' المقامة عنوة على أراضي المحافظة.

أما في الخليل، فاستشهد الشاب إياد جمال عيسى ادعيسات ( 25 عاما) برصاص جنود الاحتلال قرب مفرق الفحص في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

 بحجة الاشتباه بمحاولته طعن جندي، فيما قالت مصادر محلية إن الجنود الإسرائيليين وضعوا جثمان الشاب داخل كيس أسود، وادعوا أنه حاول طعن جندي باستخدام مفك.

وأطلق جنود الاحتلال المتمركزين على مفرق 'سدة الفحص' المحاذية للمنطقة الصناعية في الخليل وابلا من الرصاص صباحا على الشاب ادعيسات، ومنعوا أحدا من الوصول إليه.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة سدة الفحص، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت الفلسطينيين الموجودين هناك من الاقتراب لتقديم المساعدة للشاب.

وادعت سلطات الاحتلال بأن الشاب الثالث، وسام أبو غويلة، حاول تنفيذ عملية دهس لعدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على الحاجز الذي يفصل ما بين مدن وسط وجنوب الضفة الغربية المحتلة، وأطلق جنود الاحتلال الرصاص عليه من مسافة قريبة، وتركوه ينزف على الأرض حتى فارق الحياة.

وارتفعت بذلك حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ بداية الهبّة الجماهيرية الفلسطينية التي اندلعت في الأول من أكتوبر الماضي، إلى 134 شهيداً من بينهم 26 طفلاً، وست سيدات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد 4 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدن الضفة والقدس استشهاد 4 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي بمدن الضفة والقدس



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates