اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران الحربي يشنُّ هجومًا عنيفًا على ريف درعا واللاذقية وحماة

اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من "الوحدات الكردية" في بلدة تل تمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من "الوحدات الكردية" في بلدة تل تمر

"الوحدات الكردية"
دمشق ـ نور خوام

وقعت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي تنظيم "داعش" والقوات الحكومية، الخميس، جنوب مدينة دير الزور، تزامنًا مع قصف للقوات على أماكن في حي الرصافة في مدينة دير الزور ما أدى إلى وقوع أضرار مادية واندلاع نيران، دون معلومات عن إصابات حتى اللحظة.

وأكّد نشطاء أنّ مسلحين تابعين للتنظيم المتشدد اعتدوا بالضرب المبرح على رجل، حاول إدخال مواد غذائية إلى الأحياء التي تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة دير الزور، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، قبل أيام، أنّ مواطنا توفي غرقًا في نهر الفرات، أثناء محاولته الخروج من مناطق سيطرة القوات الحكومية في مدينة دير الزور والتي لا يزال يحاصرها تنظيم "داعش" منذ مطلع العام الجاري، فضلا عن منع 3 شاحنات محملة بمواد غذائية، من الدخول إلى حيي الجورة والقصور وأحياء صغيرة أخرى خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة دير الزور، واعتدى عناصر من التنظيم بالضرب على سائقي الشاحنات القادمين من خارج محافظة دير الزور.

وقُتل 6 من عناصر وحدات "حماية الشعب الكردي" في اشتباكات مع تنظيم "داعش" إثر هجوم للأخير على قرى في ريف بلدة تل تمر، كما أسفر هجوم التنظيم عن مقتل 8 من عناصره على الأقل، وسقطت عدة قذائف أطلقها تنظيم "داعش" على مناطق في ريف مدينة رأس العين (سري كانيه)، دون معلومات عن إصابات، كما سمع دوي انفجارات في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة.

واستمرت الاشتباكات بين المجموعات المسلحة والمقاتلة من جهة، وعناصر تنظيم "داعش " من جهة أخرى في أطراف القلمون، كما تعرضت أماكن بالقرب من منطقة الرحيبة إلى قصف جوي، كما سمعت أصوات إطلاق نار في بلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية دون معلومات عن سبب إطلاق النار، كذلك أطلقت القوات 12 صاروخًا يعتقد أنها من نوع أرض-أرض وسقطت على أماكن في بلدة زبدين ومحيطها في الغوطة الشرقية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة إنخل وبلدة الغارية الغربية في ريف درعا، كما قُتل رجل من بلدة الصنمين تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب اعتقاله منذ نحو ثلاثة أشهر، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط بلدة عتمان، وسط استهداف المجموعات المسلحة بالرشاشات الثقيلة آليات القوات الحكومية قرب عتمان في ريف درعا، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة والكتائب المقاتلة في ريف درعا.

وشهدت دمشق تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة في مخيم اليرموك،
وتعرضت مناطق في المخيم لقصف صاروخي من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن إصابات، كما سقطت قذائف أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي القابون.

وقصفت المجموعات المسلحة تمركزات للقوات الحكومية في جبل دورين، كما قصفت أماكن في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك قُتل رجل من مخيم الرمل تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب اعتقاله منذ نحو 3 سنوات.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشرقي، وسط قصف من القوات الحكومية على أماكن في القرية، كما تعرضت مناطق في ريف حماة الشمالي لقصف من قبل القوات الحكومية، التي فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماة، كما قصفت مناطق في قرية العكناوي في ريف حماة الغربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates