اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران الحربي يشنُّ هجومًا عنيفًا على ريف درعا واللاذقية وحماة

اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من "الوحدات الكردية" في بلدة تل تمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من "الوحدات الكردية" في بلدة تل تمر

"الوحدات الكردية"
دمشق ـ نور خوام

وقعت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي تنظيم "داعش" والقوات الحكومية، الخميس، جنوب مدينة دير الزور، تزامنًا مع قصف للقوات على أماكن في حي الرصافة في مدينة دير الزور ما أدى إلى وقوع أضرار مادية واندلاع نيران، دون معلومات عن إصابات حتى اللحظة.

وأكّد نشطاء أنّ مسلحين تابعين للتنظيم المتشدد اعتدوا بالضرب المبرح على رجل، حاول إدخال مواد غذائية إلى الأحياء التي تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة دير الزور، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، قبل أيام، أنّ مواطنا توفي غرقًا في نهر الفرات، أثناء محاولته الخروج من مناطق سيطرة القوات الحكومية في مدينة دير الزور والتي لا يزال يحاصرها تنظيم "داعش" منذ مطلع العام الجاري، فضلا عن منع 3 شاحنات محملة بمواد غذائية، من الدخول إلى حيي الجورة والقصور وأحياء صغيرة أخرى خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة دير الزور، واعتدى عناصر من التنظيم بالضرب على سائقي الشاحنات القادمين من خارج محافظة دير الزور.

وقُتل 6 من عناصر وحدات "حماية الشعب الكردي" في اشتباكات مع تنظيم "داعش" إثر هجوم للأخير على قرى في ريف بلدة تل تمر، كما أسفر هجوم التنظيم عن مقتل 8 من عناصره على الأقل، وسقطت عدة قذائف أطلقها تنظيم "داعش" على مناطق في ريف مدينة رأس العين (سري كانيه)، دون معلومات عن إصابات، كما سمع دوي انفجارات في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة.

واستمرت الاشتباكات بين المجموعات المسلحة والمقاتلة من جهة، وعناصر تنظيم "داعش " من جهة أخرى في أطراف القلمون، كما تعرضت أماكن بالقرب من منطقة الرحيبة إلى قصف جوي، كما سمعت أصوات إطلاق نار في بلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية دون معلومات عن سبب إطلاق النار، كذلك أطلقت القوات 12 صاروخًا يعتقد أنها من نوع أرض-أرض وسقطت على أماكن في بلدة زبدين ومحيطها في الغوطة الشرقية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة إنخل وبلدة الغارية الغربية في ريف درعا، كما قُتل رجل من بلدة الصنمين تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب اعتقاله منذ نحو ثلاثة أشهر، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط بلدة عتمان، وسط استهداف المجموعات المسلحة بالرشاشات الثقيلة آليات القوات الحكومية قرب عتمان في ريف درعا، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة والكتائب المقاتلة في ريف درعا.

وشهدت دمشق تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة في مخيم اليرموك،
وتعرضت مناطق في المخيم لقصف صاروخي من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن إصابات، كما سقطت قذائف أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي القابون.

وقصفت المجموعات المسلحة تمركزات للقوات الحكومية في جبل دورين، كما قصفت أماكن في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك قُتل رجل من مخيم الرمل تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب اعتقاله منذ نحو 3 سنوات.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشرقي، وسط قصف من القوات الحكومية على أماكن في القرية، كما تعرضت مناطق في ريف حماة الشمالي لقصف من قبل القوات الحكومية، التي فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماة، كما قصفت مناطق في قرية العكناوي في ريف حماة الغربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر اشتباكات في أطراف مخيم اليرموك ومقتل 6 من الوحدات الكردية في بلدة تل تمر



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates