الأعمال الخيرية تواصل توزيع مساعدات في فلسطين
آخر تحديث 15:15:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت 2600 أسرة متضررة ضمن حملة "تراحموا"

"الأعمال الخيرية" تواصل توزيع مساعدات في فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأعمال الخيرية" تواصل توزيع مساعدات في فلسطين

"الأعمال الخيرية" تواصل توزيع مساعدات في فلسطين
رام الله - صوت الإمارات

تواصل طواقم هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقديم اعانات شتوية ومادية على الأسر المتضررة والفقيرة في كافة المحافظات الفلسطينية ضمن حملة "تراحموا".

وأوضح مدير مكتب هيئة الأعمال في الضفة الغربية، إبراهيم راشد، أن طواقم الهيئة واستجابة للحملة قامت بتوزيع المساعدات الشتوية على ألفين و604 أسر متضررة من العاصفة الثلجية التي لا تزال مستمرة حتى الآن، حيث تتعرض الأراضي الفلسطينية لهذه العاصفة هذه الأيام.

وذكر أنه بسبب الظروف الشتوية الصعبة التي تعيشها الأسر الفلسطينية فقد وضعت الهيئة برنامجها وزعت بموجبه نحو خمسة ملايين درهم على أكثر من ثمانية آلاف و130 أسرة يتيم تكفلهم الهيئة في الضفة الغربية. وأضاف الراشد: إن حملة "تراحموا" توزعت على ثلاثة محاور أساسية أولها من خلال التنفيذ المباشر مع المحافظات لصالح الأسر الفقيرة بالمواد العينية الشتوية، وثانيها من خلال استهداف المراكز الإيوائية التي تشكل المسكن الوحيد للفئات الضعيفة من مسنين ومعاقين وأيتام.
 
وفي الشكل الثالث كان التدخل متنوعاً وفاعلاً في التجمعات البدوية المحرومة من أبسط أشكال الحياة المدنية والإنسانية اللائقة ويقطنها ربع مليون فلسطيني وتعيش في الخيام وبيوت الصفيح".

وقد ثمن وزير الشئون الاجتماعية الفلسطيني شوقي العيسة الجهود التي تبذلها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والمؤسسات الخيرية الإماراتية الأخرى، وفي مقدمتها هيئة الهلال الأحمر لتقديم العون المستمر للأسر الفلسطينية المحتاجة، وللقطاعات التعليمية والصحية والإغاثية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعمال الخيرية تواصل توزيع مساعدات في فلسطين الأعمال الخيرية تواصل توزيع مساعدات في فلسطين



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates