الألعاب النارية ترسم لوحة فرح استقبال الإمارات للسنة الجديدة
آخر تحديث 15:55:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في القصباء ومدينة جميرا وجزيرة المارية ومنتجع أتلانتس

الألعاب النارية ترسم لوحة فرح استقبال الإمارات للسنة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألعاب النارية ترسم لوحة فرح استقبال الإمارات للسنة الجديدة

جزيرة المارية في أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أحيت جزيرة المارية في أبوظبي احتفالات متميزة ليلة رأس السنة من خلال عروض الألعاب النارية المبهرة التي تألقت في سماء العاصمة عند منتصف الليل إيذانًا ببدء عام 2016. 

واستقبل أكثر من 8.000 زائر إلى جزيرة المارية، الوجهة المتميزة للأعمال والحياة العصرية في قلب العاصمة أبوظبي، العام الجديد وسط أجواء احتفالية رائعة، حيث استمتع الزوار بليلة متميزة من خلال عروض التسلية والترفيه التي تناسب أذواق أفراد العائلة كافة. وتضمنت الفعاليات فقرات قدمها فنانو ال"دي جي"، وعرضًا غنائيًا قدمته نجمة برنامج "ستار أكاديمي" المغنية زينة أفتيموس وفقرة موسيقية قدمتها فرقة "الحمامي الثلاثي". كما تم إطلاق آلاف الألعاب النارية من "مربعة سوق أبوظبي العالمي"، القلب التجاري للمركز المالي العالمي لأبوظبي، التي سطعت على امتداد أفق الواجهة المائية لجزيرة المارية. 
وتابع الزوار احتفالات العام الجديد من مختلف أنحاء العالم عبر شاشات البث الحي الضخمة، وخريطة تفاعلية مجسمة للعالم تضئ بحسب توقيت كل دولة تستقبل السنة الجديدة، وانتشرت منافذ لتقديم أشهى المأكولات لضيوف "المارية"، فيما تم توفير أنشطة التسوق ووجبات العشاء في "الغاليريا"، والوجبات الفاخرة في فندق "روزوود أبوظبي"، ومعرض الشتاء، في الوقت الذي تم تخصيص منطقة للأطفال، ليستمتع الزوار كافة من مختلف الأعمار بأجواء احتفالية متميزة.
وأوضح علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة "مبادلة للعقارات والبنية التحتية" "سعدنا باستضافة احتفالات متميزة مجددًا في ليلة رأس السنة بجزيرة المارية في أبوظبي.

واستمتع ضيوف المارية، الذين قدموا من داخل دولة الإمارات وخارجها خصيصًا، بأمسية رائعة شكّلت انطلاقة مميزة للعام الجديد في أبوظبي، وفي هذه المناسبة، فإنني أتوجّه بالشكر لطواقم العمل كافة الذين بذلوا الجهود من أجل إنجاح هذه الفعالية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألعاب النارية ترسم لوحة فرح استقبال الإمارات للسنة الجديدة الألعاب النارية ترسم لوحة فرح استقبال الإمارات للسنة الجديدة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates