الأمن اللبناني يلقي القبض على قاتلي الكويتيَّيْن في منطقة عاريَّا
آخر تحديث 08:54:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن بعد أن أوقف زوجة وابنة الناطور في القضية

الأمن اللبناني يلقي القبض على قاتلي الكويتيَّيْن في منطقة عاريَّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن اللبناني يلقي القبض على قاتلي الكويتيَّيْن في منطقة عاريَّا

الأمن العام اللبناني
بيروت – فادي سماحة

تمكنت القوة الضاربة في شعبة المعلومات اللبنانية من توقيف قاتلي المواطنين الكويتيين، وهما من الجنسية السورية أحدهما ناطور المبنى (عمار حمد) وشريكه (س.م)، بعد أن كانت أوقفت زوجة وابنة الناطور الذي توارى عن الأنظار فور انكشاف الجريمة، واعترف المضبوطان بأنهما ارتكبا الجريمة بواسطة مطرقة حديدية بدافع السرقة.

وتمكنت القوى الأمنية من فك خفايا الجريمة المزدوجة التي حصلت في عاريا في جبل لبنان، وذهب ضحيتها الكويتيان حسين محمد حسين النصار ونبيل بنيامين يعقوب غريب، اللذان قُتلا بواسطة مطرقة حديدية وبدافع السرقة في طبقة سفلية من المبنى الذي يملكانه وفيه مطعم مهجور.

وحكاية هذا المطعم، الذي تبدّل إسمه من "ماريدو" الى "قمر"، لا تقلّ غموضاً عن الجريمة، وسط معلومات عن ان المبنى المؤلف من طبقة أرضية تُستخدم كمطعم و3 طبقات سفلية للسكن ولإقامة الناطور، كان يملكه بداية رجل مسنّ اسمه محمد شمس الدين خضع لسطوة رجلٍ بقاعي نافذ من آل المصري فقام بتأجير المطعم لرئيس حزب "غد الثورة" المصري أيمن نور الذي استخدمه لأنشطة سياسية، قبل ان تنتقل ملكيّته للشيخ اللبناني طاهر بركة.

وتشير المعلومات الى ان عملية مقايضة تمت بين النصار وبركة، فحصل الأول على المطعم لقاء حصول الثاني على عقارٍ يملكه الكويتي في عاليه. ورغم ان بركة قام بتسديد ضرائب متراكمة مع مرور الوقت على المبنى بعدما اشتراه النصار، فإن الانطباع الذي كان سائداً لدى أوساط معينة هو أن صفقة البيع لم يكن ممكناً أن تكتمل لعدم قدرة الكويتييْن على تسجيل العقد في الدوائر العقارية لكونهما غير لبنانيين ولكون تملُّكهما يحتاج الى مرسوم من مجلس الوزراء.

والمبنى (المطعم والشقق) المهجور وغير المهجور، أُقفل بعد العثور على الجثتين المضرجتين بالدماء بالشمع الأحمر ومُنع على الإعلاميين دخوله، بعدما كانت المباحث الجنائية وأجهزة التحقيق عاينت موقع الجريمة وأجرت مسحاً لمسرحها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن اللبناني يلقي القبض على قاتلي الكويتيَّيْن في منطقة عاريَّا الأمن اللبناني يلقي القبض على قاتلي الكويتيَّيْن في منطقة عاريَّا



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates