الأمير تركي الفيصل يؤكد أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غسان سلامة يتوقع سيطرة أربع حالات سياسية خلال 2016

الأمير تركي الفيصل يؤكد أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير تركي الفيصل يؤكد أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية

الأمير تركي الفيصل
أبو ظبي –سعيد المهيري

أكد رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمير تركي الفيصل أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية، لافتًا إلى أنها قطعت خطوات إيجابية في التوجه نحو التدريب والتعليم للكوادر البشرية في هذا المجال.

وأوضح المفكر السياسي البروفيسور، غسان سلامة، إنه من المتوقع أن يشهد العام المقبل أربع حالات مختلفة على المستوى السياسي إقليميًا وعالميًا، مبينًا أن تلك الحالات تتمثل في "الانتصارات الممنوعة"، و"التسويات المزعجة"، و"النزاعات المجمدة"، و"النزاعات المستجدة".

وجاء ذلك خلال جلسة حالة العالم العربي "سياسيًا" في 2016، التي عقدت ضمن فعاليات المنتدى الاستراتيجي العربي في دبي الثلاثاء

وأردف الأمير الفيصل أن "الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية، وقطعت خطوات إيجابية في التوجه نحو التدريب والتعليم للكوادر البشرية في هذا المجال، وهو ما تحتاجه دول المنطقة لكي تكون لديها نافذة بشرية في هذا القطاع للاعتماد على الذات وليس على الآخرين فقط".

وأضاف خلال جلسة حالة العالم العربي "سياسيًا" في 2016، التي عقدت ضمن فعاليات المنتدى الاستراتيجي العربي في دبي، الثلاثاء أن "الفترة الأخيرة من العام الجاري شهدت متغيرات سياسية في المنطقة ستلقي بظلالها على العام المقبل"، موضحًا أن "أبرز تلك المتغيرات اشتملت على التدخل الروسي في سورية، التي أكدت روسيا أنه لصالح حل الأزمة السورية، بينما من الممكن ان يعمل ذلك على تعقيد الأزمة، وليس تسهيلها"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير تركي الفيصل يؤكد أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية الأمير تركي الفيصل يؤكد أن الإمارات سبّاقة في قطاع الطاقة النووية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates