الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفقًا للبيانات الصادرة من خدمة التتبع المالي التابعة للأمم المتحدة

الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015

المساعدات الإنسانية الإماراتية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

جاءت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة الإنسانية في اليمن خلال عام 2015، حيث تصدرت الدول التي تجاوبت مع الأزمة الإنسانية، الناجمة عن اندلاع الصراع نتاجًا لهجمات "الحوثيين" والمتمردين هناك، وذلك بحسب البيانات الصادرة من خدمة التتبع المالي التابعة للأمم المتحدة.

وبلغ إجمالي المساعدات الإنسانية التي قدمتها الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة، ما قيمته 508.7 مليون درهم، وبما يوازي (138.5 مليون دولار أميركي)، وذلك من إجمالي قيمة مساعدات دول العالم خلال ذلك العام، والبالغة 1.650 مليار درهم (ما يوازي 449.5 مليون دولار أميركي) لتستأثر إسهامات والمساعدات التي قدمتها دولة الإمارات ومؤسساتها الإنسانية بتوجيهات القيادة الرشيدة بما يقارب 31%، من إجمالي مساعدات دول العالم للأزمة اليمنية في العام 2015.

وأكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة اللجنة الوطنية لتنسيق المساعدات الإنسانية الإماراتية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي،، أن اعتراف منظمة الأمم المتحدة بذلك التفوق الريادي للإمارات في التجاوب مع أزمة إنسانية طاحنة كأزمة اليمن، وما تحمله في طياته من سيناريوهات أليمة يعاني من ويلاتها أبناء الشعب اليمني الشقيق، إنما تؤكد بجلاء صدق توجيهات قيادة دولة الإمارات الرشيدة ممثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، و نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وفلسفة القيادة الإنسانية الراسخة التي باتت شعارا ونهج عمل دؤوب لجميع المؤسسات الإنسانية والجهات الإماراتية المانحة .

وأضافت أنَّ دولة الإمارات ماضية بكل قوة وعزيمة لا تلين، بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة، على درب دعم كافة المتأثرين من الأزمات الإنسانية في دول العالم.

وتلت إسهامات دولة الإمارات بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة، كلًا من: الولايات المتحدة الأميركية، بنسبة مساعدات بلغت 16.6% من إجمالي إسهامات دول العالم، ثم المملكة المتحدة بنسبة 10.3%، وبقيمة مساعدات بلغت 273.7 مليون درهم، و169 مليون درهم على التوالي.

يذكر أنَّ وزارة التنمية والتعاون الدولي تحدث بيانات المساعدات الخارجية لدولة الإمارات ومؤسساتها الإنسانية أولا بأول، مع خدمة التتبع المالي التابعة للأمم المتحدة، وهي قاعدة البيانات الوحيدة والمعتمدة التي يتم توثيق بيانات المساعدات الإنسانية لديها من الدول المانحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015 الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015 الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالميًا كأكبر مانح للأزمة في اليمن خلال 2015



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates