الإمارات تدعو إلى دعم تثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات العالمية
آخر تحديث 13:49:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

أكدت خلال "باندونج" أهمية التعاون الأسيوي الأفريقي ونضال الشعوب

الإمارات تدعو إلى دعم تثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تدعو إلى دعم تثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات العالمية

الشعب الفلسطيني
ابوظبي- فيصل المنهالي

أكد مساعد وزير الخارجية الإماراتي الدكتور طارق أحمد الهيدان، أنّ التطورات التي تمر بها منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا تستوجب على الدول الآسيوية والأفريقية إظهار تضامنها الفعال مع الشعب الفلسطيني ودعم السلطة الوطنية الفلسطينية في مساعيها لتثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات الدولية وصولًا إلى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في إنشاء دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران/يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال مشاركة الإمارات في القمة الآسيوية - الأفريقية التي اختتمت أعمالها في مدينة باندونج الأندونيسة بحضور 29 رئيس دولة وحكومة ووزراء وممثلي 87 دولة آسيوية وأفريقية وعدد من المنظمات الدولية.

وأوضح الهيدان، أنّ دولة الإمارات  تؤمن بأن المبادئ التي اعتمد عليها مؤتمر "باندونج" لعام 1955 والشراكة الإستراتيجية بين آسيا وأفريقيا تمثل إطارًا مهمًا للتعاون بين الدول الأسيوية والأفريقية؛ من أجل إرساء السلم والأمن العالميين وتطوير العلاقات على المستوى الثنائي ومتعدد الأطراف.

وأشار إلى أنّ "انعقاد هذه القمة بالتزامن مع الذكرى الستين لمؤتمر "باندونج" والذكرى العاشرة للشراكة الإستراتيجية الجديدة بين أسيا وأفريقيا؛ مناسبة لإعادة التأكيد على التضامن الأسيوي والأفريقي والتصميم على المضي قدمًا في تحقيق أهداف الشراكة الإستراتيجية بين القارتين واستكشاف آفاق جديدة للتضامن والتنمية من أجل تمكين شعوب بلداننا من الإسهام الفعال في تعزيز فرص السلام والرفاهية في العالم".

وأضاف، أنّه من هذا المنطلق وجهت دولة الإمارات سياستها الخارجية نحو احترام ميثاق الأمم المتحدة وإنشاء علاقات مع جميع دول العالم على أساس احترام سيادة الدول، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية والوقوف إلى جانب قضايا الحق والعدل ودعم الشرعية والإسهام الفعال في دعم الاستقرار والسلم الدوليين.

كما تطرق إلى مساهمة الإمارات في تعزيز التضامن والتعاون فيما بين بلدان الجنوب ودعم كل القضايا العادلة لشعوب القارة الأسيوية والقارة الأفريقية والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري مع الأسواق في القارتين، وزيادة الاستثمارات الإماراتية التي تشهد نموًا مضطردًا في الاقتصاد الأسيوي والأفريقي، وخصوصًا في قطاعات البنية التحتية وفي الاتصالات والنقل الجوي والبحري حيث تعمل موانئ ومطارات دولة الإمارات مركزًا للربط بين أفريقيا وأسيا.

وبيّن أنّ مواجهة آفة التطرف والتشدد العنيف يستوجب من جميع أعضاء المجتمع الدولي اتخاذ إجراءات حازمة وعملية للتصدي للجماعات المتطرفة على جميع المستويات الأمنية والسياسية والاجتماعية والثقافية والأيديولوجية والإعلام الاجتماعي، وإشراك جميع قطاعات المجتمع في هذه المواجهة.

وشدد على أنّ دولة الإمارات تعمل على تنفيذ متطلبات إستراتيجية الأمم المتحدة لمحاربة التطرف، على اعتبارها عضوًا أساسيًا في المنتدى العالمي لمكافحة التطرف "ICTF"، وتستضيف المركز الدولي للتميز في محاربة التطرف العنيف "هداية"، مركزًا على أهمية أن تكون جهود محاربة التطرف والتشدد العنيف أحد أهم محاور الشراكة الإستراتيجية الآسيوية الأفريقية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تدعو إلى دعم تثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات العالمية الإمارات تدعو إلى دعم تثبيت عضوية دولة فلسطين في المنظمات العالمية



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates