الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين
آخر تحديث 11:36:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنشأتها سوق دبي الحرة وصممت منازلها لتقاوم الأعاصير والزلازل

الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

سوق دبي الحرة
دبي - صوت الإمارات

افتتحت سوق دبي الحرة رسميا الاثنين الماضي، من خلال مؤسستها للأعمال الإنسانية، قرية سوق دبي الحرة "جي كي السكنية" الواقعة في منطقة بينوتونغ في جزيرة ليت الفلبينية، وذلك بالشراكة مع حركة جاواد كالينغا (جي كي) لبناء الأمة والتخفيف من الفقر في الفلبين.

وجرت مراسم الافتتاح خلال حفل سلمت خلاله السوق 32 منزلا للناجين من إعصار هايان في قرية ينوتونغ التابعة لبلدة آلانغالانغ في مقاطعة ليت الفلبينية.

ولفت النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة،كولم ماكلوكلين  خلال مراسم تسليم المنازل إلى المتضررين:" نتشرف بافتتاح قرية سوق دبي الحرة جي كي لمصلحة الضحايا الذين شردهم إعصار هايان، واحتفالنا بالتسليم الرمزي لمفاتيح المنازل يؤكد دعم سوق دبي الحرة -عبر مؤسستها الإنسانية ومبادرات موظفيها- للأهداف النبيلة والإنسانية، وحرصها على المساهمة في تقديم مساعدات إعادة التأهيل للأشخاص الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية في الفلبين".

وأضاف ماكلوكلين " يكمن جمال هذا المشروع في مشاركة المجتمع المحلي في عملية البناء، الأمر الذي يضفي عليه معاني رائعة وخاصة للأسر التي بات بمقدورها رؤية ثمار جهودها الشخصية وعملها الجاد في تشييد هذه المنازل الجديدة، وأشكر إدارتنا وطاقم عمل سوق دبي الحرة الذين ساهموا في عملية التمويل إلى جانب مؤسسة السوق للأعمال الإنسانية".

يذكر أن العمل في بناء قرية سوق دبي الحرة جي كي السكنية في الفلبين بدأ في 30 نيسان / أبريل 2014، أي بعد خمسة أشهر من الإعصار، وتم الانتهاء من تشييد القرية في 30 آذار/ مارس من العام الحالي، وصممت منازلها الـ32 لتقاوم الأعاصير والزلازل، وبنيت وفق أعلى المعايير لضمان سلامة الأسر التي ستقطن فيها. 

وتضم القرية بعض المرافق العامة الأساسية مثل إنارة الشوارع، ومركز اجتماعي، وملعب كرة سلة.

وقدمت مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية الدعم للعديد من المبادرات الخيرية التي هدفت إلى التخفيف من آثار الكوارث الطبيعية، بما فيها المساهمة في إعادة بناء قرية باليواتا السريلانكية في أعقاب مآساة تسونامى 2004. 

ودعمت السوق الحرة في 2014 حملة " يداً بيد من أجل هاييتي" وهي مبادرة متميزة لصناعة الأسواق الحرة، حيث افتتحت مجمع سوق دبي الحرة الرياضي بتكلفة وصلت إلى 1.5 مليون دولار، وبلغ عدد الأعمال الخيرية التي مدت لها سوق دبي الحرة يد العون منذ 2004 وحتى الآن نحو 34 مشروعا محليا، و51 مشروعا آخر خارج الدولة، الأمر الذي يعكس جلياً التزام السوق المستمر والراسخ تجاه المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates