الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين
آخر تحديث 12:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

أنشأتها سوق دبي الحرة وصممت منازلها لتقاوم الأعاصير والزلازل

الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

سوق دبي الحرة
دبي - صوت الإمارات

افتتحت سوق دبي الحرة رسميا الاثنين الماضي، من خلال مؤسستها للأعمال الإنسانية، قرية سوق دبي الحرة "جي كي السكنية" الواقعة في منطقة بينوتونغ في جزيرة ليت الفلبينية، وذلك بالشراكة مع حركة جاواد كالينغا (جي كي) لبناء الأمة والتخفيف من الفقر في الفلبين.

وجرت مراسم الافتتاح خلال حفل سلمت خلاله السوق 32 منزلا للناجين من إعصار هايان في قرية ينوتونغ التابعة لبلدة آلانغالانغ في مقاطعة ليت الفلبينية.

ولفت النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة،كولم ماكلوكلين  خلال مراسم تسليم المنازل إلى المتضررين:" نتشرف بافتتاح قرية سوق دبي الحرة جي كي لمصلحة الضحايا الذين شردهم إعصار هايان، واحتفالنا بالتسليم الرمزي لمفاتيح المنازل يؤكد دعم سوق دبي الحرة -عبر مؤسستها الإنسانية ومبادرات موظفيها- للأهداف النبيلة والإنسانية، وحرصها على المساهمة في تقديم مساعدات إعادة التأهيل للأشخاص الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية في الفلبين".

وأضاف ماكلوكلين " يكمن جمال هذا المشروع في مشاركة المجتمع المحلي في عملية البناء، الأمر الذي يضفي عليه معاني رائعة وخاصة للأسر التي بات بمقدورها رؤية ثمار جهودها الشخصية وعملها الجاد في تشييد هذه المنازل الجديدة، وأشكر إدارتنا وطاقم عمل سوق دبي الحرة الذين ساهموا في عملية التمويل إلى جانب مؤسسة السوق للأعمال الإنسانية".

يذكر أن العمل في بناء قرية سوق دبي الحرة جي كي السكنية في الفلبين بدأ في 30 نيسان / أبريل 2014، أي بعد خمسة أشهر من الإعصار، وتم الانتهاء من تشييد القرية في 30 آذار/ مارس من العام الحالي، وصممت منازلها الـ32 لتقاوم الأعاصير والزلازل، وبنيت وفق أعلى المعايير لضمان سلامة الأسر التي ستقطن فيها. 

وتضم القرية بعض المرافق العامة الأساسية مثل إنارة الشوارع، ومركز اجتماعي، وملعب كرة سلة.

وقدمت مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية الدعم للعديد من المبادرات الخيرية التي هدفت إلى التخفيف من آثار الكوارث الطبيعية، بما فيها المساهمة في إعادة بناء قرية باليواتا السريلانكية في أعقاب مآساة تسونامى 2004. 

ودعمت السوق الحرة في 2014 حملة " يداً بيد من أجل هاييتي" وهي مبادرة متميزة لصناعة الأسواق الحرة، حيث افتتحت مجمع سوق دبي الحرة الرياضي بتكلفة وصلت إلى 1.5 مليون دولار، وبلغ عدد الأعمال الخيرية التي مدت لها سوق دبي الحرة يد العون منذ 2004 وحتى الآن نحو 34 مشروعا محليا، و51 مشروعا آخر خارج الدولة، الأمر الذي يعكس جلياً التزام السوق المستمر والراسخ تجاه المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين



GMT 17:53 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates