الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنشأتها سوق دبي الحرة وصممت منازلها لتقاوم الأعاصير والزلازل

الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تسلم 32 منزلًا في "جي كي" للمتضررين من إعصار "هايان" في الفلبين

سوق دبي الحرة
دبي - صوت الإمارات

افتتحت سوق دبي الحرة رسميا الاثنين الماضي، من خلال مؤسستها للأعمال الإنسانية، قرية سوق دبي الحرة "جي كي السكنية" الواقعة في منطقة بينوتونغ في جزيرة ليت الفلبينية، وذلك بالشراكة مع حركة جاواد كالينغا (جي كي) لبناء الأمة والتخفيف من الفقر في الفلبين.

وجرت مراسم الافتتاح خلال حفل سلمت خلاله السوق 32 منزلا للناجين من إعصار هايان في قرية ينوتونغ التابعة لبلدة آلانغالانغ في مقاطعة ليت الفلبينية.

ولفت النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة،كولم ماكلوكلين  خلال مراسم تسليم المنازل إلى المتضررين:" نتشرف بافتتاح قرية سوق دبي الحرة جي كي لمصلحة الضحايا الذين شردهم إعصار هايان، واحتفالنا بالتسليم الرمزي لمفاتيح المنازل يؤكد دعم سوق دبي الحرة -عبر مؤسستها الإنسانية ومبادرات موظفيها- للأهداف النبيلة والإنسانية، وحرصها على المساهمة في تقديم مساعدات إعادة التأهيل للأشخاص الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية في الفلبين".

وأضاف ماكلوكلين " يكمن جمال هذا المشروع في مشاركة المجتمع المحلي في عملية البناء، الأمر الذي يضفي عليه معاني رائعة وخاصة للأسر التي بات بمقدورها رؤية ثمار جهودها الشخصية وعملها الجاد في تشييد هذه المنازل الجديدة، وأشكر إدارتنا وطاقم عمل سوق دبي الحرة الذين ساهموا في عملية التمويل إلى جانب مؤسسة السوق للأعمال الإنسانية".

يذكر أن العمل في بناء قرية سوق دبي الحرة جي كي السكنية في الفلبين بدأ في 30 نيسان / أبريل 2014، أي بعد خمسة أشهر من الإعصار، وتم الانتهاء من تشييد القرية في 30 آذار/ مارس من العام الحالي، وصممت منازلها الـ32 لتقاوم الأعاصير والزلازل، وبنيت وفق أعلى المعايير لضمان سلامة الأسر التي ستقطن فيها. 

وتضم القرية بعض المرافق العامة الأساسية مثل إنارة الشوارع، ومركز اجتماعي، وملعب كرة سلة.

وقدمت مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية الدعم للعديد من المبادرات الخيرية التي هدفت إلى التخفيف من آثار الكوارث الطبيعية، بما فيها المساهمة في إعادة بناء قرية باليواتا السريلانكية في أعقاب مآساة تسونامى 2004. 

ودعمت السوق الحرة في 2014 حملة " يداً بيد من أجل هاييتي" وهي مبادرة متميزة لصناعة الأسواق الحرة، حيث افتتحت مجمع سوق دبي الحرة الرياضي بتكلفة وصلت إلى 1.5 مليون دولار، وبلغ عدد الأعمال الخيرية التي مدت لها سوق دبي الحرة يد العون منذ 2004 وحتى الآن نحو 34 مشروعا محليا، و51 مشروعا آخر خارج الدولة، الأمر الذي يعكس جلياً التزام السوق المستمر والراسخ تجاه المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين الإمارات تسلم 32 منزلًا في جي كي للمتضررين من إعصار هايان في الفلبين



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates