الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن إجمالي التعهد الذي أعلنته في مؤتمر المانحين لإعادة أعمار غزة

الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـ"الأونروا" 121 مليونًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـ"الأونروا" 121 مليونًا

وكالة غوث وتشغيل اللاجئين
أبوظبي – سعيد المهيري

مثّلت وزارة التنمية والتعاون الدولي، الإمارات، في اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا"، وحضره أعضاء اللجنة الاستشارية للوكالة.
 
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات، من ضمنها عرض الاستراتيجية متوسطة الأجل، وتحضير خطة الاستجابة الاستراتيجية لجميع أقاليم عمليات الوكالة، وعددًا من المحاور الأخرى.
 
وكشف وكيل الوزارة هزاع محمد القحطاني، أنّ الإمارات لم تتوان عن تقديم شتى أشكال الدعم للشعب الفلسطيني، لاسيما عبر تعاونها المشترك والمثمر مع منظمات الأمم المتحدة ذات الصلة بالعمل التنموي والإنساني، وفي صدارتها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا"، انطلاقًا من أن "الأونروا"، تعد من أهم الوكالات الدولية الداعمة للشعب الفلسطيني والمسؤولة عن المساعدة والحماية وكسب التأييد لنحو خمسة ملايين من اللاجئين الفلسطينيين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية، ولبنان، وسورية، والأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
وأوضح أنَّ دولة الإمارات قدمت، في العامين 2013، و2014، مساعدات لـ"الأونروا"، بلغت قيمتها 121 مليون درهم، كما بلغ إجمالي المساعدات التي قدمتها دولة الإمارات في الفترة ذاتها لفلسطين مبلغ 432 مليون درهم، وكذلك بلغ إجمالي المساعدات لأزمة غزة، جراء العدوان الإسرائيلي عليها نهاية صيف العام الجاري، نحو 92 مليون درهم.
 
وأشار، إلى أنه تعهدت دولة الإمارات، ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتقديم مبلغ 8 .40 مليون دولار لـ"الأونروا"، مبيّنًا أنه "تندرج تلك المبالغ والتعهدات السابقة الذكر ضمن إجمالي التعهد الذي أعلنته دولة الإمارات في مؤتمر المانحين لإعادة أعمار غزة، الذي عقد في القاهرة، أخيرًا، بتقديم مبلغ 200 مليون دولار أميركي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates