الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا
آخر تحديث 07:17:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن إجمالي التعهد الذي أعلنته في مؤتمر المانحين لإعادة أعمار غزة

الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـ"الأونروا" 121 مليونًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـ"الأونروا" 121 مليونًا

وكالة غوث وتشغيل اللاجئين
أبوظبي – سعيد المهيري

مثّلت وزارة التنمية والتعاون الدولي، الإمارات، في اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا"، وحضره أعضاء اللجنة الاستشارية للوكالة.
 
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات، من ضمنها عرض الاستراتيجية متوسطة الأجل، وتحضير خطة الاستجابة الاستراتيجية لجميع أقاليم عمليات الوكالة، وعددًا من المحاور الأخرى.
 
وكشف وكيل الوزارة هزاع محمد القحطاني، أنّ الإمارات لم تتوان عن تقديم شتى أشكال الدعم للشعب الفلسطيني، لاسيما عبر تعاونها المشترك والمثمر مع منظمات الأمم المتحدة ذات الصلة بالعمل التنموي والإنساني، وفي صدارتها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا"، انطلاقًا من أن "الأونروا"، تعد من أهم الوكالات الدولية الداعمة للشعب الفلسطيني والمسؤولة عن المساعدة والحماية وكسب التأييد لنحو خمسة ملايين من اللاجئين الفلسطينيين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية، ولبنان، وسورية، والأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
وأوضح أنَّ دولة الإمارات قدمت، في العامين 2013، و2014، مساعدات لـ"الأونروا"، بلغت قيمتها 121 مليون درهم، كما بلغ إجمالي المساعدات التي قدمتها دولة الإمارات في الفترة ذاتها لفلسطين مبلغ 432 مليون درهم، وكذلك بلغ إجمالي المساعدات لأزمة غزة، جراء العدوان الإسرائيلي عليها نهاية صيف العام الجاري، نحو 92 مليون درهم.
 
وأشار، إلى أنه تعهدت دولة الإمارات، ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتقديم مبلغ 8 .40 مليون دولار لـ"الأونروا"، مبيّنًا أنه "تندرج تلك المبالغ والتعهدات السابقة الذكر ضمن إجمالي التعهد الذي أعلنته دولة الإمارات في مؤتمر المانحين لإعادة أعمار غزة، الذي عقد في القاهرة، أخيرًا، بتقديم مبلغ 200 مليون دولار أميركي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا الإمارات تعلن أنها قدمت لفلسطين 432 مليون درهم ولـالأونروا 121 مليونًا



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates