الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي بتمثيل تل أبيب في أبوظبي
آخر تحديث 15:40:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي بتمثيل "تل أبيب" في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي بتمثيل "تل أبيب" في أبوظبي

الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي في أبوظبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكدت دولة الإمارات أن ما يتردد عن السماح لمندوب إسرائيلي تمثيل "تل أبيب" في أبو ظبي "غير صحيح"، وصرَّح مصدر رسمي بأن "ما يذكر عن نية إسرائيل وجود مندوب لها في أبو ظبي لا يتصل بالواقع"، موضحًا أن "إسرائيل تسعى ليكون لها مندوب في الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "ايرينا" التي تتخذ من أبو ظبي مقرًا لها".

وأعلنت مديرة إدارة الاتصال في وزارة الخارجية الإماراتية مريم الفلاسي أن "وكالة ايرينا منظمة دولية مستقلة تعمل وفق القوانين والأنظمة والأعراف التي تحكم عمل هذه المنظمات"، مؤكدة أنه "ومن هذا المنطلق فإن أية اتفاقات بين "ايرينا" وإسرائيل لا تمثل أي تغيير في موقف الإمارات أو علاقاتها بإسرائيل".

وأضافت الفلاسي أن "مهام البعثات المعتمدة لدى ايرينا تنحصر بالشؤون المتعلقة بالتواصل والتعامل مع الوكالة ولا تتعداها بأي حال من الأحوال إلى أية أنشطة أخرى ولا يترتب على الدولة المضيفة أي تبعات في ما يتصل بعلاقاتها الدبلوماسية أو غيرها".

يذكر أن مجلس إدارة "ايرينا" عقد دورته العاشرة في أبو ظبي يومي 24 و25 من الشهر الجاري، ودأب على حضور اجتماعات الوكالة ممثل إسرائيلي من دون أن يُعطى حضوره أي اهتمام من قبل الدولة المضيفة أو من قبل منظمة "ايرينا"، في ما كان الوفد الإسرائيلي يحاول التسويق لحضوره اجتماعات "ايرينا" في محاولة لاستغلاله سياسيًا.

وتعتبر الإمارات من أبرز الدول المؤيدة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ومعروفة بمواقفها الداعمة لنيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وفي مقدمها إقامة دولته المستقلة، وترفض الإمارات أي اتصال أو تطبيع مع إسرائيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي بتمثيل تل أبيب في أبوظبي الإمارات تنفي السماح لمندوب إسرائيلي بتمثيل تل أبيب في أبوظبي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates