الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة
آخر تحديث 11:34:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد سفيرها لدى القاهرة أنَّ الإنجاز التاريخي سيعزز التجارة الدولية

الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة

سفير الامارات محمد بن نخيرة الظاهري يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - أكرم علي


هنَّأ سفير الإمارات في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية محمد بن نخيرة الظاهري، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحكومة وشعب مصر العظيم بهذا الإنجاز التاريخي العملاق "قناة السويس الجديدة"، مشيرًا إلى أنها ستساهم في دعم الاقتصاد العالمي وتعزيز حركة التجارة الدولية بهذا الممر الملاحي الحيوي.

وأوضح الظاهري، في تصريح صحافي، الخميس، أنَّ"هذه المناسبة التاريخية البارزة ستخلد في التاريخ العربي المعاصر، وأؤكد أنَّ هذا المشروع القومي العظيم الذي ساهم فيه كل المصريين بالوقوف خلف قيادتهم وبجهودهم المادية والمعنوية من أجل حلم نجحوا في تحقيقه بمعجزة في هذا الزمن القصير وحققوا إنجازًا سيشهد له التاريخ، سيساهم في نهضة مصر وتقدمها وفي تحسين الاقتصاد المصري ودفعه للأمام".

وأضاف: "إنها ستزيد أيضا من ثقة العالم في مصر وشعبها الذي نجح في ظل هذه التحديات الهائلة التي تواجه المنطقة في عمل هذا الإنجاز المشرف".

وأكد أنَّ "ثقة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في جمهورية مصر العربية، بقياداتها وشعبها".

وأشار الظاهري إلى أنَّ "هذه الثقة التي جعلت دولة الإمارات العربية المتحدة بكل ثقلها تدعم شقيقتها مصر ماديًا ومعنويًا وشعبيًا على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية، وقد أقرنت القول بالفعل، وما يدل على ذلك مساهمتها في هذا المشروع العملاق عبر إحدى أكبر الشركات الإماراتية "الجرافات البحرية الوطنية" التي ساهمت بشكل كبير في أعمال التجريف البحري في القناة الجديدة، بالإضافة للعديد من الشركات التي ستساهم في تنمية الإقليم الجديد والمشروعات العملاقة التي ستنطلق معه خلال المستقبل القريب".

وأضاف: "لأهمية هذا الحدث التاريخي وما تحظى به جمهورية مصر العربية من تقدير لدى القيادات الإماراتية، شاركت الإمارات هذا اليوم بوفد كبير للاحتفال مع أشقائها المصريين يترأسه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعبيرًا عن علاقة الحب والود والمصير المشترك التي تربط شعبينا الشقيقين، والتي يفتخر بها كل إماراتي ومصري على حد سواء".

وشدَّد على أن "عبقرية وتميز المشروع جذبت أنظار دول العالم أجمع، وجعلت غالبية الدول تتسابق للمشاركة بوفود كبيرة لحضور حفل افتتاح هذا المشروع الذي سيغير خريطة التاريخ المصري والعالم، وسيعطي لمصر مكانة وأهمية عالمية بين دول العالم أجمع"، معربا عن أمنياته أن "يعز الله مصر ويحميها من كل شر، وأن تظل بلد الأمن والأمان وأن تنهض مصر لتتبوأ مكانتها، لينهض معها كل العرب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates