الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد سفيرها لدى القاهرة أنَّ الإنجاز التاريخي سيعزز التجارة الدولية

الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة

سفير الامارات محمد بن نخيرة الظاهري يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - أكرم علي


هنَّأ سفير الإمارات في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية محمد بن نخيرة الظاهري، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحكومة وشعب مصر العظيم بهذا الإنجاز التاريخي العملاق "قناة السويس الجديدة"، مشيرًا إلى أنها ستساهم في دعم الاقتصاد العالمي وتعزيز حركة التجارة الدولية بهذا الممر الملاحي الحيوي.

وأوضح الظاهري، في تصريح صحافي، الخميس، أنَّ"هذه المناسبة التاريخية البارزة ستخلد في التاريخ العربي المعاصر، وأؤكد أنَّ هذا المشروع القومي العظيم الذي ساهم فيه كل المصريين بالوقوف خلف قيادتهم وبجهودهم المادية والمعنوية من أجل حلم نجحوا في تحقيقه بمعجزة في هذا الزمن القصير وحققوا إنجازًا سيشهد له التاريخ، سيساهم في نهضة مصر وتقدمها وفي تحسين الاقتصاد المصري ودفعه للأمام".

وأضاف: "إنها ستزيد أيضا من ثقة العالم في مصر وشعبها الذي نجح في ظل هذه التحديات الهائلة التي تواجه المنطقة في عمل هذا الإنجاز المشرف".

وأكد أنَّ "ثقة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في جمهورية مصر العربية، بقياداتها وشعبها".

وأشار الظاهري إلى أنَّ "هذه الثقة التي جعلت دولة الإمارات العربية المتحدة بكل ثقلها تدعم شقيقتها مصر ماديًا ومعنويًا وشعبيًا على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية، وقد أقرنت القول بالفعل، وما يدل على ذلك مساهمتها في هذا المشروع العملاق عبر إحدى أكبر الشركات الإماراتية "الجرافات البحرية الوطنية" التي ساهمت بشكل كبير في أعمال التجريف البحري في القناة الجديدة، بالإضافة للعديد من الشركات التي ستساهم في تنمية الإقليم الجديد والمشروعات العملاقة التي ستنطلق معه خلال المستقبل القريب".

وأضاف: "لأهمية هذا الحدث التاريخي وما تحظى به جمهورية مصر العربية من تقدير لدى القيادات الإماراتية، شاركت الإمارات هذا اليوم بوفد كبير للاحتفال مع أشقائها المصريين يترأسه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعبيرًا عن علاقة الحب والود والمصير المشترك التي تربط شعبينا الشقيقين، والتي يفتخر بها كل إماراتي ومصري على حد سواء".

وشدَّد على أن "عبقرية وتميز المشروع جذبت أنظار دول العالم أجمع، وجعلت غالبية الدول تتسابق للمشاركة بوفود كبيرة لحضور حفل افتتاح هذا المشروع الذي سيغير خريطة التاريخ المصري والعالم، وسيعطي لمصر مكانة وأهمية عالمية بين دول العالم أجمع"، معربا عن أمنياته أن "يعز الله مصر ويحميها من كل شر، وأن تظل بلد الأمن والأمان وأن تنهض مصر لتتبوأ مكانتها، لينهض معها كل العرب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة الإمارات تهنئ مصر رئاسة وحكومة وشعبًا بافتتاح قناة السويس الجديدة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates