الإمارات تُشارك في اجتماع المسؤولين العرب بشأن الأسلحة النووية
آخر تحديث 06:56:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل غياب خطة لإخلاء المنطقة من أسلحة الدمار الشامل

الإمارات تُشارك في اجتماع المسؤولين العرب بشأن الأسلحة النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تُشارك في اجتماع المسؤولين العرب بشأن الأسلحة النووية

المؤتمر العام
أبوظبي- راشد الظاهري

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال اجتماع لجنة كبار المسؤولين العرب المعنية بقضايا الأسلحة النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل التي بدأت، الاثنين، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة الأردن ومشاركة ممثلي الدول العربية.

وترأس وفد الدولة المشارك في الاجتماع مندوب الدولة الدائم بالوكالة الدولية للطاقة الذرية السفير حمد الكعبي، وضم الوفد سكرتير ثاني في سفارة الدولة لدى القاهرة هاني محمد بن هويدن.

وأوضح مدير إدارة الحد من التسلح والأمن الإقليمي في الجامعة العربية فادي حنا اشعيا، أنَّ اللجنة ستبحث على مدى يومين بندين رئيسيين الأول خاص بتقييم نتائج مؤتمر مراجعة عدم الانتشار للأسلحة النووية للعام 2015 الذي اختتم أعماله في 22 أيار/ مايو الماضي ولم يتم التوافق على وثيقة ختامية للمؤتمر، مشيرًا إلى أنَّ اللجنة تقيم النتائج وتدرس التحرك العربي خلال الفترة المقبلة لاسيما أنَّه لم يتم الاتفاق على أيَّة خطة عمل لإخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل.

وأضاف أنَّ البند الثاني هو التحضير وبلورة موقف عربي للمشاركة في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي سيعقد في فيينا، كما سيتم خلال الاجتماع تناول مواضيع ومستجدات مختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُشارك في اجتماع المسؤولين العرب بشأن الأسلحة النووية الإمارات تُشارك في اجتماع المسؤولين العرب بشأن الأسلحة النووية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates