الإمارات تُعرب أمام مجلس حقوق الإنسان عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة
آخر تحديث 21:40:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تؤكد على ضرورة مراعاة الخلفيات التاريخية والثقافية والدينية للدول

الإمارات تُعرب أمام مجلس حقوق الإنسان عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تُعرب أمام مجلس حقوق الإنسان عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة

مجلس التعاون الخليجي
أبوظبي- راشد الظاهري


 

أعربت دولة الإمارات عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة، الذي تتبناه إلى جانب كل من دول مجلس التعاون الخليجي والمجموعة العربية وروسيا والصين، المعروض أمام الدورة 29 لمجلس حقوق الإنسان للنظر فيه.

جاء ذلك في البيان الذي ألقاه القائم بالأعمال بالإنابة في البعثة الدائمة للإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة في جنيف، سعيد راشد الحبسي، مؤكدًا إيمان دولة الإمارات بأنَّ المسؤولية الأولية عن رعاية الأطفال وحمايتهم تقع على عاتق الأسرة وأنَّ الأطفال ينبغي أنَّ ينشأوا في بيئة أسرية وفي جو من السعادة والحب والتفاهم لكي تنمو شخصيتهم نموا كاملا ومتوازنا.

وأوضح أنَّ الأسرة هي الوحدة الطبيعية والأساسية في المجتمع وهي البيئة الطبيعية لنمو ورفاه جميع أفرادها، وأنَّ أية محاولات لقلب هذه الحقائق وفرض أطر ومفاهيم أخرى للأسرة ومكوناتها تعتبر خروجا عن المألوف.

وأكد ضرورة الأخذ بعين الاعتبار الخصوصيات الوطنية والإقليمية والخلفيات التاريخية والثقافية والدينية للدول عند تناول العديد من المواضيع في المجلس والكف عن محاولة فرض توجهات محددة والتحجج بأنها عالمية، مشيرًا إلى أنَّ مجلس حقوق الإنسان، الذي يعتبر محفلا للحوار الايجابي والبناء والقائم على احترام مختلف الثقافات والأديان ومراعاة خصوصيات كل مجتمع يجب ألا يتحول إلى محفل للخلاف وذلك عبر الزج بمفاهيم ومصطلحات لا يوجد إجماع دولي حولها ومن شأنها أن تباعد بين الدول أكثر من أن تجمعها. وواعتمد مجلس حقوق الإنسان مشروع قرار حماية الأسرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُعرب أمام مجلس حقوق الإنسان عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة الإمارات تُعرب أمام مجلس حقوق الإنسان عن دعمها لمشروع قرار حماية الأسرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates