الاتحادية العليا تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل
آخر تحديث 12:50:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجلت قضية العريان إلى حين الإفادة بإعلانه

"الاتحادية العليا" تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية العليا" تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل

المحكمة الاتحادية العليا
أبوظبي - راشد الظاهري

قضت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، أمس الأحد، ببراءة مدير قناة "بداية" خالد فهاد العجمي (46 عامًا) كويتي الجنسية، من تهمة دعم التنظيم السري المنحل والتواصل مع عناصره والمشاركة في تسهيل إجراءات جمع الأموال لإنشاء قناة "حياتنا" الفضائية وإبراز رموز التنظيم عبر قناة "بداية" الفضائية التي يديرها.

 وأكد رئيس الجلسة القاضي شهاب عبدالرحمن أن هيئة المحكمة شهدت تغييرًا في أحد مستشاريها، إلا أن ذلك لم يؤثر على الحكم.

 واستقبل ممثلون من السفارة الكويتية الذين حضروا غالبية جلسات المحاكمة، الحكم بابتهاج، وسمح لهم بتهنئة المتهم.

 وشهدت الجلسة الماضية نقطة تحول هامة في مسار المحاكمة، حيث دفع العجمي ببرائته ناسبًا التهم التي وجهتها النيابة له، إلى مهام عمله كرجل علاقات عامة وإعلام، وهو ما يتطلب تواصله مع أبرز الشخصيات التي تستضيفها القناة، من دون أن يكون لذلك أي ارتباط بانتماءات الضيوف أو توجهاتهم.

 وأجلت المحكمة الاتحادية العليا برئاسة المستشار فلاح الهاجري قضية القيادي الإخواني المصري عصام العريان المتهم بالإساءة للدولة ورموز الوطن إلى جلسة 9  تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لإمهال النيابة العامة لإعلام هيئة المحكمة بما يثبت إعلان المتهم، حيث لم يرد حتى جلسة يوم أمس ما يثبت أن المتهم تم إعلانه بالقضية المرفوعة ضده.

 يذكر أن المحكمة استمعت في جلسة بتاريخ 1 حزيران/يونيو الماضي لرد النائب العام المصري الذي أفاد بعدم جواز تسليم المتهم كونه على أرض وطنه، وهو نزيل السجون المصرية لصدور أحكام قضائية ضده، إلا أن المستشار الهاجري اعتبر ذلك الرد غير مطلوب لدى هيئة المحكمة، وطلب مخاطبة الجهات المعنية في مصر لضمان وصول إعلان المتهم بمحاكمته أمام القضاء الإماراتي، وقرر إرجاء النظر في القضية إلى جلسة السادس من شهر يوليو/ تموز الماضي، ثم تأجلت الجلسة مرة ثانية إلى تاريخ 21 أيلول الجاري.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية العليا تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل الاتحادية العليا تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية العليا تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل الاتحادية العليا تبرئ العجمي من تهمة دعم التنظيم السري المنحل



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates