الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتذرت "البيئة- أبوظبي" عن حضور اجتماع "التخطيط" و"البترول"

"الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي ـ راشد الظاهري

قرَّر المجلس الوطني الاتحادي تأجيل الجلسة الـ13 من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الـ15، والتي كان من المقرر عقدها الثلاثاء المقبل.

وأبلغت إدارة شؤون الأعضاء في الأمانة العامة للمجلس، الخميس الماضي، أعضاء المجلس بتأجيل الجلسة، على أن يتم إخطارهم بالموعد الجديد للجلسة في وقت لاحق.

وذكرت مصادر المجلس لـ"صوت الإمارات": كان من المفترض أن يناقش المجلس في جلسته مشروع قانون اتحادي بشأن الهيئة الاتحادية للجمارك، والتي انتهت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة من دراسته ومناقشته مع ممثلي الحكومة، وأعطاه المجلس أولوية المناقشة، في ظل وجود عددٍ من المواضيع العامة ومشاريع القوانين، بناء على طلب مجلس الوزراء بمناقشة مشروع القانون على وجه الاستعجال.

وأضافت المصادر أن مشروع القانون أصبح جاهزًا للمناقشة، ولكن يبدو أن ممثل الحكومة لمناقشة القانون، وهو وزير الدولة للشؤون المالية، عبيد حميد الطاير، لن يكون موجودًا في الدولة في الموعد المحدد سابقًا للجلسة الـ13، الأمر الذي يجعل مناقشة مشروع القانون مستحيلاً، في ظل غياب الوزير المختص، عملاً بالمادة 93 من الدستور، والتي تنص على أنه يمثل حكومة الاتحاد في جلسات المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس الوزراء أو أحد نوابه أو أحد أعضاء الوزارة الاتحادية على الأقل، ويجيب رئيس الوزراء أو نائبه أو الوزير المختص عن الأسئلة التي يوجهها إليهم أي عضو من أعضاء المجلس للاستفسار عن الأمور الداخلة في اختصاصاتهم، وذلك وفقًا للإجراءات المقررة في اللائحة الداخلية للمجلس.

وفي سياق متصل، اعتذرت هيئة البيئة في أبوظبي، عن حضور اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية في المجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة مشروع قانون اتحادي بتعديل القانون الاتحادي رقم 23 لسنة 1999، بشأن استغلال وحماية وتنمية الثروات المائية الحية، وطلبت الهيئة مخاطبة المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي حول الموضوع، والتنسيق معه في هذا الشأن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates