الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتذرت "البيئة- أبوظبي" عن حضور اجتماع "التخطيط" و"البترول"

"الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي ـ راشد الظاهري

قرَّر المجلس الوطني الاتحادي تأجيل الجلسة الـ13 من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الـ15، والتي كان من المقرر عقدها الثلاثاء المقبل.

وأبلغت إدارة شؤون الأعضاء في الأمانة العامة للمجلس، الخميس الماضي، أعضاء المجلس بتأجيل الجلسة، على أن يتم إخطارهم بالموعد الجديد للجلسة في وقت لاحق.

وذكرت مصادر المجلس لـ"صوت الإمارات": كان من المفترض أن يناقش المجلس في جلسته مشروع قانون اتحادي بشأن الهيئة الاتحادية للجمارك، والتي انتهت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة من دراسته ومناقشته مع ممثلي الحكومة، وأعطاه المجلس أولوية المناقشة، في ظل وجود عددٍ من المواضيع العامة ومشاريع القوانين، بناء على طلب مجلس الوزراء بمناقشة مشروع القانون على وجه الاستعجال.

وأضافت المصادر أن مشروع القانون أصبح جاهزًا للمناقشة، ولكن يبدو أن ممثل الحكومة لمناقشة القانون، وهو وزير الدولة للشؤون المالية، عبيد حميد الطاير، لن يكون موجودًا في الدولة في الموعد المحدد سابقًا للجلسة الـ13، الأمر الذي يجعل مناقشة مشروع القانون مستحيلاً، في ظل غياب الوزير المختص، عملاً بالمادة 93 من الدستور، والتي تنص على أنه يمثل حكومة الاتحاد في جلسات المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس الوزراء أو أحد نوابه أو أحد أعضاء الوزارة الاتحادية على الأقل، ويجيب رئيس الوزراء أو نائبه أو الوزير المختص عن الأسئلة التي يوجهها إليهم أي عضو من أعضاء المجلس للاستفسار عن الأمور الداخلة في اختصاصاتهم، وذلك وفقًا للإجراءات المقررة في اللائحة الداخلية للمجلس.

وفي سياق متصل، اعتذرت هيئة البيئة في أبوظبي، عن حضور اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية في المجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة مشروع قانون اتحادي بتعديل القانون الاتحادي رقم 23 لسنة 1999، بشأن استغلال وحماية وتنمية الثروات المائية الحية، وطلبت الهيئة مخاطبة المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي حول الموضوع، والتنسيق معه في هذا الشأن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates