البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة
آخر تحديث 13:28:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لمبادراته الاجتماعية والأسرية على مستوى الوطن العربي

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير
الخرطوم ـ جمال إمام

منح رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير جمال بن عبيد البح وسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في المسؤولية المجتمعية، وذلك تقديرًا وتثمينًا لدوره المتميز على مستوى الوطن العربي ومبادراته الاجتماعية والأسرية لأكثر من عقدين من الزمان وتسلّم البح وسام الاستحقاق بحضور نائب رئيس الجمهورية الدكتور حسبو محمد عبد الرحمن، ووالي الخرطوم، والرئيس السوداني الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب، وجاء التكريم في قاعة المؤتمرات الرئيسية في الخرطوم، كما أقام الرئيس السوداني مأدبة عشاء لضيوف سفراء المسؤولية الاجتماعية.

ونوه الرئيس السوداني بأهمية ودور المسؤولية الاجتماعية في دعم الشعوب العربية وما لها من أثر إيجابي في مسيرة التنمية الاجتماعية للعالم العربي، وقدم جمال البح الشكر والتقدير للرئيس السوداني عمر البشير مثمنًا منحه هذا الوسام وشاكرًا له هذه اللمسة الكريمة وأوضح البح أن التكريم دافع له ولزملائه لبذل المزيد من الجهود لخدمة العالم العربي والاسلامي وأن الأمة العربية تمر بظروف صعبة ما يحتم علينا جميعًا حكومات وشعوبًا أن نقف معًا ضد القوة التي تحاول أن تنال من أمتنا وتعيدها قرونًا إلى الوراء.

وعرض البح مشروع اللاجئين الاقتصادي التنموي "وقود التنمية الإنسانية المستدامة" وأحد مشاريع مبادرة التنمية الإنسانية المستدامة والذي تم إعداده من قبل المنظمة وبالتعاون مع المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية حيث إن هذا المشروع يطرح فكرة تحويل اللاجئين إلى قوى إنتاجية من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية لهم وكذلك توفير فرص العمل لهم كل حسب اختصاصه للاستفادة من طاقاتهم المهدورة.
وجاء هذا العرض أمام وفود الدول العربية للمسؤولية الاجتماعية وبحضور الرئيس الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب حيث أبدى الحضور إعجابهم بها وتمنوا أن تجد طريقها إلى النور، وبدوره قدم البح درع المنظمة للرئيس السوداني مثمنًا دوره العربي والإسلامي لدعم السلام والاستقرار العربي وما يقوم به من جهود مضنية مع إخوانه الحكام من أجل استقرار المنطقة العربية.

وعلى هامش هذا الاحتفال وقع كل من البح والمشير سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية اتفاقية تعاون مشترك تنص على دعم مجالات التعاون وتبادل الخبرات وتبني مبادرات ومشاريع مشتركة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لكل من منظمة الأسرة العربية ومنظمة الدعوة الإسلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates