البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لمبادراته الاجتماعية والأسرية على مستوى الوطن العربي

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير
الخرطوم ـ جمال إمام

منح رئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير جمال بن عبيد البح وسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في المسؤولية المجتمعية، وذلك تقديرًا وتثمينًا لدوره المتميز على مستوى الوطن العربي ومبادراته الاجتماعية والأسرية لأكثر من عقدين من الزمان وتسلّم البح وسام الاستحقاق بحضور نائب رئيس الجمهورية الدكتور حسبو محمد عبد الرحمن، ووالي الخرطوم، والرئيس السوداني الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب، وجاء التكريم في قاعة المؤتمرات الرئيسية في الخرطوم، كما أقام الرئيس السوداني مأدبة عشاء لضيوف سفراء المسؤولية الاجتماعية.

ونوه الرئيس السوداني بأهمية ودور المسؤولية الاجتماعية في دعم الشعوب العربية وما لها من أثر إيجابي في مسيرة التنمية الاجتماعية للعالم العربي، وقدم جمال البح الشكر والتقدير للرئيس السوداني عمر البشير مثمنًا منحه هذا الوسام وشاكرًا له هذه اللمسة الكريمة وأوضح البح أن التكريم دافع له ولزملائه لبذل المزيد من الجهود لخدمة العالم العربي والاسلامي وأن الأمة العربية تمر بظروف صعبة ما يحتم علينا جميعًا حكومات وشعوبًا أن نقف معًا ضد القوة التي تحاول أن تنال من أمتنا وتعيدها قرونًا إلى الوراء.

وعرض البح مشروع اللاجئين الاقتصادي التنموي "وقود التنمية الإنسانية المستدامة" وأحد مشاريع مبادرة التنمية الإنسانية المستدامة والذي تم إعداده من قبل المنظمة وبالتعاون مع المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية حيث إن هذا المشروع يطرح فكرة تحويل اللاجئين إلى قوى إنتاجية من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية لهم وكذلك توفير فرص العمل لهم كل حسب اختصاصه للاستفادة من طاقاتهم المهدورة.
وجاء هذا العرض أمام وفود الدول العربية للمسؤولية الاجتماعية وبحضور الرئيس الأسبق عبد الرحمن سوار الذهب حيث أبدى الحضور إعجابهم بها وتمنوا أن تجد طريقها إلى النور، وبدوره قدم البح درع المنظمة للرئيس السوداني مثمنًا دوره العربي والإسلامي لدعم السلام والاستقرار العربي وما يقوم به من جهود مضنية مع إخوانه الحكام من أجل استقرار المنطقة العربية.

وعلى هامش هذا الاحتفال وقع كل من البح والمشير سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية اتفاقية تعاون مشترك تنص على دعم مجالات التعاون وتبادل الخبرات وتبني مبادرات ومشاريع مشتركة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لكل من منظمة الأسرة العربية ومنظمة الدعوة الإسلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة البشير يكرّم جمال البح ويمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates