التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى داعش في قصف على أحد مواقعه
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفصائل المسلحة تنفي تلقيها دعمًا من طائرات التحالف والفرقة 30 تؤكد

التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى "داعش" في قصف على أحد مواقعه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى "داعش" في قصف على أحد مواقعه

طائرات التحالف الدولي
دمشق - نور خوام


نفت "الجبهة الشامية"، دخول أي من عناصر الفرقة 30 مشاة المدعومة من واشنطن إلى مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، مؤكدة أنَّ فصائل الجيش الحر والفصائل الإسلامية المتحالفة دعم في مدينة مارع لا تتلقى أي من طائرات التحالف الدولي في معاركها ضد تنظيم "داعش" المتطرف.

وتصر قيادة الفرقة 30 مشاة، رغم هذا البيان، على مشاركتها في معارك مدينة مارع، كما أكدت أن طيران التحالف الدولي يساند فصائل الحر في قتال التنظيم بعد أن يحدد لعناصر الفرقة 30 الأهداف التي يجب قصفها.

وأشار مصادر، إلى مقتل 48 من مقاتلي الفصائل المعارضة في قصف طائرات التحالف الدولي لموقع كان تنظيم "داعش" يحتجزهم فيه في قرية "تلالين" القريبة من مدينة مارع.

وأعلن المجلس الإسلامي الأعلى في ريف إدلب، عن تشكيل فريق للتفاوض مع الحكومة السورية عبر وسطاء إقليميين بخصوص مناطق "الزبداني و كفريا والفوعة" وتعهدت جميع فصائل جيش الفتح بالالتزام بنتائج المفاوضات مع القوات الحكومية وتنفيذ بنودها.

ويسود الهدوء في جميع جبهات سهل الغاب ريف إدلب في انتظار نتائج المفاوضات التي أكدت مصادر في المعارضة السورية أنها بدأت بالفعل.

وفي ريف حمص الشرقي دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وعناصر من تنظيم "داعش" المتطرف في محيط حقول جبل الشاعر النفطية وأنباء عن سيطرة التنظيم على أجزاء واسعة من المنطقة، كما شنت الطائرات الحربية عشرات الغارات في محيط المنطقة وعلى مواقع التنظيم في مدينة تدمر، ولم ترد أنباء عن عدد القتلى في صفوف الطرفين .

وفي مدينة  السويداء ارتفع عدد ضحايا التفجيرين الذين استهدفا الشيخ وحيد البلعوس والمشفى الوطني إلى 36 قتيلا و58 جريحا، ونفت مصادر حكومية الأنباء التي تحدثت عن اقتحام أنصار الشيخ البلعوس لفرع الأمن العسكري و فرع الشرطة العسكرية في المحافظة كما نفت مقتل أي عنصر منهما.

وشهدت المدينة أمس توترا امنيا عقب التفجيرات وقام شبان غاضبون بإحراق عدد من السيارات الحكومية، ولا معلومات أكيدة عن مستجدات الوضع في السويداء في ظل انقطاع جميع وسائل الاتصال بالمدينة وقطع القوات الحكومية لجميع الطرق ومنع دخول وخروج المواطنين.

وتستمر الاشتباكات في مدينة الزبداني وسط أنباء عن حصار القوات الحكومية ل 80 من مسلحي حركة "أحرار الشام" ومسلحين محليين في مساحة لا تزيد عن 500 متر مربع.

وأشار مصدر مطلع إلى أن القوات الحكومية لا تنوي إنهاء المعركة وهدفها زيادة الضغط على المسلحين لدفعهم للاستسلام للمفاوضة عليهم في وقت لاحق أو إبقاء الوضع على ما هو عليه لمنح فرصة لنجاح مفاوضات "الزبداني مقابل الفوعة وكفريا".

وفي الغوطة الشرقية خفت حدة الاشتباكات على جميع محاور القتال "جوبر -حرستا –دوما"، فيما أغارت الطائرات الحربية على بلدة عربين وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

وفي حي القدم الدمشقي تجددت الاشتباكات بين عناصر "أجناد الشام" وتنظيم "داعش" المتطرف من دون تغيير في خطوط التماس، وأنباء عن قرب التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار والتزام الطرفين بالتحكيم الشرعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى داعش في قصف على أحد مواقعه التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى داعش في قصف على أحد مواقعه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى داعش في قصف على أحد مواقعه التحالف الدولي يقتل 48 مقاتلًا معتقلين لدى داعش في قصف على أحد مواقعه



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates