طيران التحالف العربي يقصف مخازن اسلحة واليّات وتجمعات الحوثيين في صعدة والبيضاء
آخر تحديث 12:23:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
عون: سنسعى لتكون الحكومة المقبلة منتجة وسنواجه من لا يريد العمل الرئيس عون: نعمل ليلا نهارا لتخطي الوضع واذا اكمل الحراك في الشارع سنقع في نكبة الرئيس عون: بعد تشكيل الحكومة يجب عودة المواطنين الى منازلهم لتعود دور الحياة الطبيعية وتأخذ الحكومة مسؤوليتها وتعمل على ضوء وليس في الظلمة والا سنفقد جميعا الثقة ببعضنا الرئيس عون: النازحون السوريون ليسوا لاجئين سياسيين لينتظروا الحل السياسي للعودة الى بلادهم واوروبا تبحث في كيفية دمجهم في المجتمع اللبناني ولا تواصل مباشر مع الرئيس السوري الرئيس عون: حاكم مصرف لبنان يعبر عن مسؤوليته وأنا أصدّقه لأنه لا يجوز التشكيك بكل صاحب مسؤولية ونريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الطيران الحربي الاسرائيلي يقصف أرضًا زراعية شرق رفح حقيقة الفوطة المسحورة في مباراة مصر وغانا رزاق سيسيه يتحدث عن أسباب رحيله من الزمالك أول تعليق من حمدى فتحى نجم منتخب مصر بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة الصحة 3 شهداء و 18 اصابة منذ بدء التصعيد على قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء
أخر الأخبار

دمر دبابة قبل اقترابها من الحدود السعودية

طيران التحالف العربي يقصف مخازن اسلحة واليّات وتجمعات الحوثيين في صعدة والبيضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران التحالف العربي يقصف مخازن اسلحة واليّات وتجمعات الحوثيين في صعدة والبيضاء

طيران التحالف العربي
صنعاء - عبد الغني يحيى

كثَّف طيران التحالف العربي غاراته على مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظتي تعز والبيضاء، فيما تجددت المعارك التي تخوضها القوات المشتركة لـ"المقاومة" والجيش الوطني ضد المتمردين، في جبهات تعز وغرب محافظة مأرب وشمال محافظة حجة. وأغارت طائرات التحالف على مخزن للسلاح في صعدة وحرض، وتمكن سلاح الجو من تدمير دبابة في اتجاه جبل أبو النار شرق مدينة حرض، قبل اقترابها من الحدود السعودية.

وأكدت مصادر المقاومة مقتل قائد حوثي وعشرة من مرافقيه في كمين في مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات نتيجة غارات التحالف، إلى جانب تدمير آليات عسكرية ومخازن أسلحة في مختلف الجبهات. وقالت مصادر حقوقية وشهود إن الحوثيين فجروا 20 منزلًا في مدينة "دمت" التي يسيطرون عليها شمال محافظة الضالع، خلال الأيام الثلاثة الماضية، من بينها منزل القيادي البارز في المقاومة، أحمد بن حيدرة، ومنزل عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان، الناشط الحقوقي عبد الرحمن برمان.

وتجددت المعارك بين المقاومة والانقلابيين في مدينة تعز المحاصرة، وأفادت مصادر ميدانية أن المواجهات شملت أحياء ثعبات وكلابة والكمب والدعوة شرق المدينة، كما تواصلت المعارك في الجبهة الغربية من ريف تعز في مديرية الوازعية، بالتزامن مع غارات لطيران التحالف استهدفت مواقع المتمردين وآلياتهم في مناطق الغيل والفاقع والشعيراء.

وفي الجبهة الغربية من محافظة مأرب في مديرية صرواح، أكدت المصادر اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين في منطقة المشجح وشرق جبال هيلان، استُخدمت فيها مختلف الأسلحة، في حين شنَّ طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح. وقصف طيران التحالف في محافظة البيضاء، الجمعة، المجمع الحكومي (مركز المحافظة) في مدينة البيضاء ومعسكر قوات الأمن الخاصة، وأوضحت مصادر المقاومة أن الغارات جاءت بعد وصول تعزيزات عسكرية إلى الحوثيين، الذين يخوضون معارك عنيفة ضد رجال المقاومة ومسلحي القبائل في مديريتي ذي ناعم والزاهر.

وفي الجبهة الشمالية الغربية في محافظة حجة، قالت المصادر إن قوات المقاومة والجيش الوطني شنت هجومًا على مواقع الحوثيين في جبل النار شرق مديرية حرض، وعلى خطوط الجماعة الأمامية في مديرية ميدي الساحلية، كما استهدفت غارات طيران التحالف مواقع المليشيات في مناطق متفرقة، ودمرت مخازن أسلحة وعربات عسكرية.

وكشف مصدر مسؤول في مكتب محافظ عدن، عيدروس الزبيدي، أن الأخير قام بزيارة سريعة إلى الإمارات برفقة مدير شرطة عدن، العميد شلال شائع، والتقيا مسؤولين في أبو ظبي، وناقشا معهم تطبيق خطة أمنية شاملة في جميع مناطق عدن، تتضمن نشر آلاف الجنود في المديريات وفي مداخل المدينة ومخارجها.

وأدى عدد من الوزراء والمحافظين الجدد اليمين القانونية، الجمعة، أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي استقبلهم في القصر الرئاسي في عدن. وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن هادي التقى الوزراء والمحافظين كلًا على حدة، كما عقد معهم لقاءً جماعيًّا، شدد خلاله على "إرساء دعائم الأمن والاستقرار".
وأعلن التليفزيون الرسمي السعودي، مساء السبت، مقتل عبد الله حسين بدر الدين الحوثي والبدر حميد الدين الحوثي، في عملية خاصة لقوات التحالف في صعدة، فيما قُتل قيادي ثالث يدعى "أبو تراب" أثناء تنفيذ الجيش الوطني والمقاومة عمليات تطهير لمنطقة نجد قسيم في محافظة تعز.
وأكد السكرتير الصحفي للرئاسة اليمنية، مختار الرحبي، أن "المتمردين أصبحوا قريبين من النهاية"، مضيفًا أنه سيتم "تحرير كامل التراب الوطني من يد الانقلاب لتعود الدولة ومؤسساتها. الانقلابيين في الرمق الأخير والانتصار أصبح قريبًا". وجدد الرئيس عبد ربه منصور هادي تأكيده "وقوف الانقلابيين وراء اضطراب الأوضاع في المحافظات المحررة، باستخدام وسائل وخلايا يعملون من خلالها على تعكير صفو الانتصارات وعملية التحول، عبر تجنيد العناصر المأجورة لخلق الاضطرابات، تنفيذًا لأجندة دخيلة ورغبات انتقامية من اليمن".

وفيما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات شديدة على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في معسكر النهدين جنوبي صنعاء، تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، السبت، من السيطرة على جبل عقيب في منطقة مجزر في محافظة مأرب، بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي وصالح، كما تمكنت من قطع خط إمدادات الميليشيات بين مديرية الغيل في محافظة ‏الجوف، ومنطقة الصفراء وبراقش في مأرب.
وجنوبًا، حققت المقاومة تقدمًا كبيرًا في عدد من الجبهات القتالية في مدينة تعز، السبت، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وصالح. وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت تقدمًا كبيرًا وتمكنت من السيطرة الكاملة على منطقة نجد قسيم، وتم تأمين خط الضباب التربة بالكامل بعد طرد الميليشيات من النجد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران التحالف العربي يقصف مخازن اسلحة واليّات وتجمعات الحوثيين في صعدة والبيضاء طيران التحالف العربي يقصف مخازن اسلحة واليّات وتجمعات الحوثيين في صعدة والبيضاء



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:01 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 04:08 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة يحقق أسوأ بداية خارج كامب نو في الليجا منذ 12 عاما

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 02:59 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سترلينج يهدد انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد

GMT 05:48 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سلافيا براج في جولة داخل متجر برشلونة قبل موقعة دوري الأبطال

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ليجانيس الإسباني يعلن تعاقده مع خافيير اجيري رسميًا

GMT 02:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يكشف حقيقة تعاقده مع مورينيو

GMT 22:09 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بوردو يضمد جراحه ويعمق كبوة نانت في الدوري الفرنسي

GMT 22:21 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

فاردي يثني على نتائج ليستر الرائعة في الدوري الإنجليزي

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يفسد انتقال بونوتشي إلى "باريس سان جيرمان" الصيف الماضي

GMT 06:29 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيراسيون يودع الكونفدرالية على يد إيساي البنيني

GMT 04:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الدقيقة 76 خروج وليد أزارو مصابًا ونزول كريم نيدفيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates