التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء
آخر تحديث 23:30:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البحرين تعلن مقتل 3 من جنودها والكويت تشارك في التصدي للحوثيين

التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء

طيران التحالف العربي
صنعاء - عبد الغني يحيى

كثَف طيران التحالف العربي، الثلاثاء، غاراته على مواقع عسكرية تسيطر عليها ميليشيات التمرَد في العاصمة صنعاء وضواحيها والمحافظات المحاذية لها، ممهدًا بذلك الطريق لتقدَم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشرعية إلى العاصمة التي يستولي عليها الحوثيون والموالون للمخلوع علي عبد الله صالح، في حين أعلنت البحرين مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين في التحالف، كما أعلنت مصادر صحافية أن الكويت قررت إرسال قوات إلى الحدود السعودية اليمنية لمواجهة اعتداءات الحوثيين.
 
واستهدفت أبرز غارات الثلاثاء، تمركز الحوثيين في جبل «ضين» في محافظة عمران، شمالي صنعاء، حيث أسفرت عن مقتل أكثر من 10 من عناصر الميليشيات، فيما فر آخرون من الجبل، نتيجة للضربات الجوية العنيفة.
 
وشن طيران التحالف ثلاث غارات على معسكر «المنار» الواقع في مديرية الحيمة الخارجية على طريق «صنعاء الحديدة»، واستهدف موقع «القشلة» العسكري، أحد المواقع التابعة لمعسكر «المنار»، ويقع بالقرب من منطقة «بوعان» في مديرية بني مطر على طريق «صنعاء الحديدة».
 
وصعّدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من عملياتها ضد ميليشيات الحوثي وصالح في مناطق متفرقة من اليمن، وحققت، الثلاثاء، تقدمًا في اتجاه منطقة بني حشيش، بالتزامن مع سيطرتها على ثلاث تلال جبلية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.
 
ونفذت ميليشيات الحوثي وصالح قصفًا عشوائيًا بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاون على الأحياء السكنية وقرى في مدينة تعز، في وقت تحاول الميليشيات إعادة احتلال موقع جبل العروس الاستراتيجي المطل على المدينة بالتزامن مع ازدياد حدة المواجهات في جبهات قتالية عدة، فيما أكد العقيد عدنان الحمادي ل«الخليج»، أن الميليشيات أغلقت جميع مداخل مدينة تعز، ومنعت الدخول والخروج منها بشكل نهائي، والوضع الإنساني يتفاقم ويزداد سوءاً بصورة يومية.
 
وأعلنت البحرين مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، وبحسب ما نشرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" فإن الشهداء الثلاثة قضوا جراء حادث وقع في الحدود اليمنية السعودية، مبينة أن الشهداء الثلاثة هم النقيب أحمد محمد أمين، والنقيب مبارك سعد الرميحي والرقيب الأول حسن علي اسكندر ماجد.
 
وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن الكويت، التي تشارك بمقاتلات ضمن التحالف العربي، قررت إرسال قوات برية إلى السعودية للتصدي للهجمات التي تشنها جماعة الحوثي المتمردة على الأراضي السعودية. وقالت الصحيفة نقلاً عن مصدر مطَلع إن الكويت "قررت مشاركة القوات البرية ممثلة في كتيبة المدفعية في عمليات ضرب مواقع العدوان الحوثي على المملكة العربية السعودية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates