التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء
آخر تحديث 20:12:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البحرين تعلن مقتل 3 من جنودها والكويت تشارك في التصدي للحوثيين

التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء

طيران التحالف العربي
صنعاء - عبد الغني يحيى

كثَف طيران التحالف العربي، الثلاثاء، غاراته على مواقع عسكرية تسيطر عليها ميليشيات التمرَد في العاصمة صنعاء وضواحيها والمحافظات المحاذية لها، ممهدًا بذلك الطريق لتقدَم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشرعية إلى العاصمة التي يستولي عليها الحوثيون والموالون للمخلوع علي عبد الله صالح، في حين أعلنت البحرين مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين في التحالف، كما أعلنت مصادر صحافية أن الكويت قررت إرسال قوات إلى الحدود السعودية اليمنية لمواجهة اعتداءات الحوثيين.
 
واستهدفت أبرز غارات الثلاثاء، تمركز الحوثيين في جبل «ضين» في محافظة عمران، شمالي صنعاء، حيث أسفرت عن مقتل أكثر من 10 من عناصر الميليشيات، فيما فر آخرون من الجبل، نتيجة للضربات الجوية العنيفة.
 
وشن طيران التحالف ثلاث غارات على معسكر «المنار» الواقع في مديرية الحيمة الخارجية على طريق «صنعاء الحديدة»، واستهدف موقع «القشلة» العسكري، أحد المواقع التابعة لمعسكر «المنار»، ويقع بالقرب من منطقة «بوعان» في مديرية بني مطر على طريق «صنعاء الحديدة».
 
وصعّدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من عملياتها ضد ميليشيات الحوثي وصالح في مناطق متفرقة من اليمن، وحققت، الثلاثاء، تقدمًا في اتجاه منطقة بني حشيش، بالتزامن مع سيطرتها على ثلاث تلال جبلية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.
 
ونفذت ميليشيات الحوثي وصالح قصفًا عشوائيًا بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاون على الأحياء السكنية وقرى في مدينة تعز، في وقت تحاول الميليشيات إعادة احتلال موقع جبل العروس الاستراتيجي المطل على المدينة بالتزامن مع ازدياد حدة المواجهات في جبهات قتالية عدة، فيما أكد العقيد عدنان الحمادي ل«الخليج»، أن الميليشيات أغلقت جميع مداخل مدينة تعز، ومنعت الدخول والخروج منها بشكل نهائي، والوضع الإنساني يتفاقم ويزداد سوءاً بصورة يومية.
 
وأعلنت البحرين مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، وبحسب ما نشرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" فإن الشهداء الثلاثة قضوا جراء حادث وقع في الحدود اليمنية السعودية، مبينة أن الشهداء الثلاثة هم النقيب أحمد محمد أمين، والنقيب مبارك سعد الرميحي والرقيب الأول حسن علي اسكندر ماجد.
 
وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن الكويت، التي تشارك بمقاتلات ضمن التحالف العربي، قررت إرسال قوات برية إلى السعودية للتصدي للهجمات التي تشنها جماعة الحوثي المتمردة على الأراضي السعودية. وقالت الصحيفة نقلاً عن مصدر مطَلع إن الكويت "قررت مشاركة القوات البرية ممثلة في كتيبة المدفعية في عمليات ضرب مواقع العدوان الحوثي على المملكة العربية السعودية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء التحالف العربي يكثَف غاراته على أهداف المليشيات العسكرية في العاصمة صنعاء



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates